التخطي إلى المحتوى
نتائج متباينة وإنتصار كل من الهلال والمريخ في الدوري السوداني

إختلفت نتائج الجولة العشرين من منافسات بطولة سوداني للدوري الممتاز لكرة القدم ، عن الجولة الماضية بعد جملة من النتائج المتباينة وغير المنتظرة.

وحملت الجولة معها سبعة إنتصارات من جملة تسع مباريات ، حيث تمكن نادي الهلال من تحقيق الفوز أمام نادي المريخ نيالا بهدف دون رد ، وهي نفس النتيجة التي فاز بها نادي المريخ على نادي الأمير ، وكذلك الأهلي عطبرة على الأهلي الخرطوم.

من جانبه ، حقق نادي الهلال كادقلي إنتصارا عريضا على الضيف الرابطة كوستي بثلاثية نظيفة ، في حين تفوق نادي الخرطوم الوطني على النسور في مباراة كبيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في حين حقق نادي الأهلي شندي خارج ملعبه فوزا صعبا أمام الأهلي مدني ، بهدفين مقابل هدف واحد.

وكان فوز كل من المتصدر الهلال وكذلك شندي مهما للغاية ، لأنهما تحققا خارج القواعد ، فيما حقق الهلال الأبيض مفاجئات غير سارة للبعض على التوالي ، بعد أن حقق الإنتصار أمام المريخ كوستي خلال هذه الجولة ، بعد إنتصار يعد تاريخيا على ملعب الهلال أمام نادي المكان ، في الجولة الماضية برباعية كاملة مقابل هدفين.

وينفرد نادي الهلال بصدارة ترتيب الدوري السوداني برصيد 52 نقطة فيما يحتل نادي المريخ مركز الوصافة برصيد 46 نقطة وبفارق ست نقاط فقط عن الهلال مع تبقي 14 مباراة على النهاية.