نتيجة مباراة النصر والعهد اليوم وملخص أهداف العالمي في أولى مبارياته في البطولة العربية للأندية وتعادل إيجابي

waleed
2017-07-23T20:56:37+03:00
اخبار الرياضة
waleed22 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة النصر والعهد اليوم وملخص أهداف العالمي في أولى مبارياته في البطولة العربية للأندية وتعادل إيجابي

نتيجة مباراة النصر والعهد اليوم ، يستهل نادي النصر السعودي أولى مبارياته في البطولة العربية للأندية 2017 لكرة القدم على ملعب ستاد برج العرب عندما يواجه نادي العهد اللبناني في لقاء المجموعة الثانية وسيقود الحكم علي صباح عداي هذا اللقاء.

ويلعب العالمي في مجموعة تضم كلا من العهد اللبناني منافسه في هذا اللقاء والفتح الرباطي المغربي إضافة إلى نادي الزمالك المصري وهو من المستضيفين للبطولة رفقة الأهلي لأنها تقام على الأراضي المصرية.

موعد مباراة النصر والعهد

وسيكون توقيت مباراة النصر والعهد يوم غد الأحد 23 يوليو تموز على الساعة الرابعة مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة الخامسة مساءا بتوقيت تونس والجزائر والساعة السادسة مساءا بتوقيت مصر وتركيا وليبيا والساعة السابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر والكويت ولبنان والأردن وفلسطين وسوريا والسودان والعراق والساعة الثامنة مساءا بتوقيت سلطنة عُمان والإمارات العربية المتحدة

القنوات الناقلة لمباراة النصر والعهد

وستكون مباراة النصر منقولة عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 وقناة أبو ظبي الرياضية 1 اتش دي إضافة إلى قناة السعودية الرياضية وأيضا عبر قناة أون سبورت اتش دي المصرية ويتولى التعليق على اللقاء المعلق المصري عصام عبده.

وللإشارة فإن نادي النصر يخوض مباراته الثانية يوم الأربعاء المقبل 26 يوليو تموز من نفس الشهر أمام نادي الفتح الرباطي ويختتم مباريات دور المجموعات بملاقاة نادي الزمالك في قمة المجموعة وفي لقاء يجمع فريقين من بين أفضل الفرق في الوطن العربي.

نتيجة مباراة النصر والعهد اليوم

النصر 1 – العهد 1

ويدخل نادي النصر بتشكيلة تتكون من وليد عبد الله وخالد الغامدي وعمر هوساوي وعبدالله مادو وعوض خميس وابراهيم غالب وشايع شراحيلي ويحيى الشهري وليوناردو بيريرا وأحمد الفريدي ومحمد السهلاوي.

أما في الإحتياط فالإعتماد سيكون على وليد العنزي وخالد الشويع وفهد الجميعة وسعد لكرو ومحمد الشهراني -عبد العزيز الجبرين وويليام جيبور.

وفي تصريحات له قال قائد النصر إبراهيم غالب في تصريحات صحفية في الإسكندرية أن النصر جاء من أجل تحقيق البطولة وليس لمجرد المشاركة.

وقام غالب بالإشادة كذلك بالوقت الذي حضر فيه المحترفون الأجانب في معسكر النصر في تركيا معتبرا أن إختياره كقائد للفريق يعد بمثابة التشريف مستدركا بالقول أن ما يميز العالمي أن كل لاعب يعد قائدا.

كما أشار اللاعب أن النصر تنتظره لقاءات صعبة في البطولة خاصة وأن لدى بعض الفرق حساسية بالنسبة للمباريات خصوصا وأن الموسم الرياضي مازال مستمرا في العديد من الدوريات العربية.

وقام المشرف على العام على الكرة في نادي النصر طلال النجار بالكشف عن موعد عقد صفقتين جديدتين من أجل إكمال سداسي الأجانب بالإضافة إلى موقف الفريق من التعاقد مع حارس أجنبي.

وفي تصريحات إذاعية أشار النجار إلى أن الفريق سيقوم بضم لاعبين محترفين بعد نهاية البطولة العربية بعد إنطلاقها في مصر كما إستبعد الإستعانة بحارس أجنبي.

ونفى التأخر معتبرا أن تأني في الإختيار والبحث بعد قرار الرفع من اللاعبين الأجانب إلى ستة لاعبين وهو ما يعني أكثر من نصف الفريق ولذلك يجب التأني في الإختيار والدقة بعد سؤاله عن سبب تأخر الصفقات الأجنبية.

وأردف أن رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي كانت له الرغبة في أن يستفيد الفريق من إضافة اللاعبين الأجانب وأن يكونوا بالفعل مؤثرين وكان هناك رغبة لكي يكونوا متواجدين في المعسكر منذ البداية ولكن الأهم هو الإختيار بعناية.

وتابع قائلا أنه تم إختيار الرباعي الأجنبي عبر الرئيس والمدير الفني واللجنة الفنية متمنيا له التوفيق ومعتبرا أن الأمور كانت مبشرة بعد رؤيتهم في المعسكر وفي اللقاءات الودية.

وتحدث عن مدافع الفريق البرازيلي برونو أوفيني والذي كان حاضرا في التدريبات في الآونة الأخيرة بعد مدة طويلة من الرفض ، قائلا أن الحادثة عبارة عن شد وجذب وهي صفحة طُويت واللاعب موجود حاليا في الإسكندرية بعد التوصل إلى إتفاق نهائيا وهو عنصر مهم لطالما إرتبطت به الجماهير بعد ما قدمه في الموسم الماضي من مستوى كبير وهو على قدر الثقة.

أما فيما يخص إستبعاد كل من الكرواتي إيفان والحارس عبد الله العنزي ذكر المشرف على النصر أن الإستبعاد بالنسبة لإيفان فهو مازال مقيدا في القائمة والفريق ينتظر وصول عروض للإعارة أو البيع مع إمكانية المخالصة المالية بعد الإتفاق مع الوكيل.

وبخصوص عبد الله العنزي فالقرار فني بحت من طرف مدرب حراس المرمى مشيرا إلى أنه من أكثر اللاعبين المنضبطين وهو من أبناء النادي وسيتم الإجتماع به لوضع النقاط على الحروف بعد العودة من البطولة العربية.

وبخصوص مراكز اللاعبين الأجنبيين المنتظر ضمنها للنادي ذكر المسؤول النصراوي أن إجتماعا للأمير فيصل بن تركي مع المدير الفني ريكاردو جوميز قد تم وخلاله تم الإتفاق على المشاركة بأربعة أجانب في البطولة العربية وسيتم تحديد المراكز التي يجب دعمها أثناء البطولة.

وسيدخل نادي العهد اللبناني بتشكيلة تتكون من مهدي خليل ونور منصور وعلي السعدي وحسين الزين وحسين داكيك وهيثم فاوور وحسن شايتو وعيسى ياكوبو ومحمد حيدر وأحمد زريق وإبراهيم ديوب.

اهداف مباراة النصر والعهد اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=C2QflMQsg_U

بداية المباراة …

الدقيقة 15 : مرور ربع ساعة والتعادل السلبي سيد الموقف …

الدقيقة 30 : نصف ساعة ولا تزال الشباك نظيفة للفريقين …

الدقيقة 36 : يحيى الشهري ينجح في إفتتاح النتيجة لصالح النصر …

نهاية الشوط الأول بتقدم النصر بهدف نظيف …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 48 : أبو ديوب يتمكن من تسجيل هدف التعادل لصالح العهد اللبناني …

نهاية المباراة بالتعادل 1-1

رابط مختصر