نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم وملخص اهداف قمة البلوجرانا والبيانكونيري بتفوق البرسا ونيمار يسكت الجميع

waleed
2017-07-23T19:59:49+03:00
اخبار الرياضة
waleed22 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم وملخص اهداف قمة البلوجرانا والبيانكونيري بتفوق البرسا ونيمار يسكت الجميع

نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم ، في لقاء واعد بكل الإثارة والتشويق ضمن مسابقة الكأس الدولية للأبطال 2017 لكرة القدم لمنطقة أمريكا الشمالية يلعب نادي يوفنتوس الإيطالي أمام برشلونة الأسباني.

ومنذ سنة 1986 إلتقى الفريقان في تسع مناسبات كانت الغلبة للنادي الكتالوني في خمس مباريات فيما تفوق نادي يوفنتوس في أربع لقاءات وإنتهت مثلها بالتعادل بينهما.

توقيت مباراة برشلونة ويوفنتوس

وسيكون موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم السبت 22 يوليو تموز على الساعة 22.00 مساءا بتوقيت جرينيتش والمغرب وموريتانيا أي الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس والساعة 00.00 منتصف الليل بتوقيت مصر وتركيا وليبيا والساعة 01.00 صباحا بتوقيت السعودية وقطر والبحرين والكويت ولبنان وفلسطين والأردن وسوريا والعراق والسودان والساعة 02.00 صباحا بتوقيت سلطنة عُمان والإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس

وستكون مباراة برشلونة ويوفنتوس منقولة عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي القطرية صاحب الحقوق الحصرية للمسابقة وسيتولى التعليق عليها المعلق القطري يوسف سيف.

كما تنقل قناة Cuatro الأسبانية اللقاء على قمر أسترا على تردد 10979 عمودي 22000 مع تصحيح 5/6 وتردد هيسباسات على تردد 12456 عمودي 27500 مع تصحيح 3/4 وهي ناقلة لجميع مباريات البطولة.

وكانت آخر مواجهات الفريقين في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في شهر أبريل الماضي وكان يوفنتوس قد أقصى حينه نظيره الأسباني بعد الفوز في مباراة الذهاب على ملعب يوفنتوس آرينا بثلاثية نظيفة ليتعادل إيابا على الكامب نو دون أهداف.

في سياق آخر ، وقبل المواجهة قد برز إسم اللاعب الأرجنتيني الدولي باولو ديبالا لاعب الخط الأمامي لنادي يوفنتوس لتعويض رحيل المحترف البرازيلي نيمار الذي ذكرت عدة تقارير أنه قريب من الإنتقال إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكر المدير الفني الإيطالي لنادي يوفنتوس ماسيميليانو أليجري أنه لا خشية من خسارة ديبالا وهو يرى أن كل ما أشيع هي مجرد أخبار صحف.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة في الكأس الدولية للأبطال ذكر أليجي أنه يعرف ما يدور بين باريس سان جيرمان الفرنسي واللاعب البرازيلي نيمار مؤكدا أنه في صورة رحيل البرازيلي فإن برشلونة سيعمل على التعاقد مع مهاجم من الطراز الأول نافيا أن يكون قلقا.

وكانت تقارير ووسائل إعلام عديدة قد تحدثت في آخر الساعات عن إمكانية خروج نيمار من برشلونة بعد إبداء الفريق الفرنسي إستعدادا لدفع قيمة الشرط الجزائي للفوز بخدمات اللاعب ودفع مبلغ 222 مليون يورو.

ويدخل نادي برشلونة المباراة بتشكيلة تتكون من سيلسين وبيكي وراكيتيتش وإينيستا وميسي ونيمار وماسكيرانو وألكاسير وديني وفيدال وسامبر.

أما نادي يوفنتوس فسيدخل بتشكيلة تتكون من بوفون وليشنشتاينر والمهدي بن عطية وبارزالي وأزامواه وسامي خضيرة وماركيزيو وستورارو ولمينا وبينتاكور وماندزوكيتش.

نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم

برشلونة 2 – يوفنتوس 1

وقد أصبحت قضية إنتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان حديث جميع المتيمين بكرة القدم خصوصا مع جدية الفريق الفرنسي للإستحواذ على خدمات اللاعب.

وكانت تقارير قد أشارت إلى إستعداد الفرنسيين لفسخ عقد نيمار مع النادي الكتالوني وإذا تمت هذه الصفقة فسيصبح اللاعب الأغلى كما عرض الفريق على اللاعب راتبا بثلاثين مليون يورو كل عام لمدة خمسة سنوات بالإضافة إلى مكافآت إضافية.

وكانت الإذاعة الكتالونية “راك 1” قد أشارت إلى أن الساعات القادمة ستكون حاسمة لمستقبل اللاعب البرازيلي مؤكدة وجود مفاوضات متقدمة بين اللاعب والفريق.

من جانبها تحدثت صحيفة سبورت أن إطلاع النادي الكتالوني على صمت نيمار فيما يخص المستقبل مع معرفة صعوبة كسر الشرط الجزائي إلا أن الأمر يبقى في يد اللاعب.

وللإشارة فإن اللاعب صاحب الـ 25 ربيعا كان قد إنتقل سنة 2013 إلى البلوجرانا قادما من سانتوس البرازيلي في مقابل مبلغ 57 مليون يورو وكان قد جدد العقد إلى سنة 2021..

من جانبه تحدث مدافع برشلونة السابق البرازيلي جوليانو بيليتي عن إمكانية إضمام نيمار إلى نادي باريس سان جيرمان خلال هذا الصيف بعد الأنباء التي أشارت إلى إعتزام النادي الباريسي دفع المبلغ.

وفي تصريحات للموقع الإنجليزي “سكواكا” ذكر بيليتي أنه لم يكن يعتقد أن نيمار سيرحل إلى فرنسا قبل ذهاب داني ألفيس إلى النادي الفرنسي.

وأضاف اللاعب السابق للبلوجرانا أن اللاعبين ودودان وقد يكونان قد تحدثا حول هذا الموضوع بشكل دائم مشيرا إلى سعادة نيمار في برشلونة وحب الناس له في قلعة الكامب نو إلا أنها لحظات هامة وحرجة لأي لاعب شاب في مواجهة الصعوبات لإتخاذ القرار المناسب.

وأضاف بيليتي أنه في صورة كان اللاعب سعيدا مع برشلونة فعليه أن يبقى مع الفريق لأنه ليس سهلا الوصول إلى برشلونة ولكنه يشك في هذا الأمر وفي صورة بقاءه فإن نادي برشلونة مؤهل للحصول على ألقاب جديدة.

اهداف مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=Owyw_6wmQMY

بداية المباراة …

الدقيقة 15 : نيمار يسجل الهدف الأول …

الدقيقة 26 : إضافة نيمار للهدف الثاني  …

نهاية الشوط الأول بتقدم البلوجرانا 2-0 …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 66 : جورجيو كيلليني يذلل الفارق للبيانكونيري …

نهاية المباراة بفوز البرسا 2-1 …

رابط مختصر