جرحى في كفر سوسة بعد إنفجار سيارة ملغومة في دمشق

رحمة الشدادي
اخبار عربية
رحمة الشدادي26 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
جرحى في كفر سوسة بعد إنفجار سيارة ملغومة في دمشق

جرح العشرات في حي كفر سوسة في العاصمة السورية دمشق ، المعروفة بالتحصينات الأمنية المكثفة ، بعد إنفجار سيارة ملغومة فيها.

من جانب آخر ، تحدثت مصادر إعلامية ، عن وصول أعداد قتلى الغارات ، التي يقوم الطيران الحربي السوري والروسي بشنها ، إلى 42 قتيلا في مدينة حلب وريفها خلال الساعات القليلة الماضية.

وذكرت وكالة الأنباء السورية الحكومية ” سانا ” ، أن عددا من الأشخاص جرحوا بعد إنفجار سيارة ملغومة في منطقة كفر سوسة يوم أمس الإثنين 26 يوليو تموز ، بدون تحديد الأعداد ، مكتفية بالحديث عن وقوع أضرار بالغة في مكان الإنفجار.

وتعرف منطقة كفر سوسة ، بكونها من المناطق الراقية ، وهي تجمع مقرات إدارات أجهزة الأمن الحكومية ، بالإضافة إلى حي سكني يسكنه مسؤولون في الحكومة وفي أجهزة الأمن ، ويطلق عليه إسم ” تنظيم كفر سوسة “.

وتتهم المعارضة السورية المسلحة النظام السوري ، بإيواءه لمجندين يتبعون جماعات تدعمها إيران في هذا الحي ، ويقاتلون في صفوف الجيش السوري.

وكانت إحدى الجماعات المعارضة ، قد تحدثت عن إستهدافها لجماعة مسلحة تدعمها إيران في المنطقة ، حسب ما نقلته وكالة الأنباء العالمية ” رويترز “.

من جانب آخر ، أفادت مصادر إعلامية بمقتل 42 شخصا ، بعد إرتفاع الحصيلة بعد إستهداف حلب والريف بعد قصف جوي من الطائرات الحربية من بينها حي المشهد.

رابط مختصر