نتائج شهادة البكالوريا دورة 2017 في الجزائر برقم التسجيل .. رابط موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات

waleed
منوعات
waleed22 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتائج شهادة البكالوريا دورة 2017 في الجزائر برقم التسجيل .. رابط موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات

نتائج شهادة البكالوريا 2017 في الجزائر ، قامت وزارة التربية الوطنية في الجزائر بالإعلان عن نتائج البكالوريا 2017 في الجزائر من خلال موقع وزارة التربية الوطنية ويستطيع جميع الطلاب الإستعلام عن نتيجة البكالوريا لجميع الولايات في البلاد وذلك عبر الدخول إلى موقع الوزارة ويمكن كتابة رقم التسجيل داخل موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات وهو نفس الرقم الموجود على الإستدعاء الخاص بإجراء الإمتحانات.

نتائج شهادة البكالوريا دورة 2017 برقم التسجيل

ويستطيع جميع الطلبة الإستعلام عن نتائج شهادة البكالوريا دورة 2017 برقم التسجيل من خلال رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات من هنا أو عبر موقع نتائج البكالوريا 2017 هنا وبعد ذلك يتم كتابة رقم التسجيل في المستطيل المخصص لذلك وبعدها يتم الضغط على إستظهار النتيجة.

وتعلق النتائج بشكل رسمي في المؤسسات ومن المهم معرفة أنه يجب على جميع المترشحين أن يدخلوا من جديد إلى الموقع بعد ثلاثة أيام من أجل سحب الكشوفات.

من جانبه يتقدم مدير الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات بالتهاني الحارة لجميع الناجحين في إمتحان شهادة البكالوريا مع التمنيات بالنجاح في المستقبل لمن لم يتمكنوا من إجتياز الإمتحان.

ويستطيع الطلبة والطالبات الإستعلام عن النتائج من خلال مدنا برقم التسجيل للحصول على نتيجة الباك بشكل فوري ويجب أن يتم إيراد إسم الطالب وإسم الولاية ورقم التسجيل كما هو لكي لا يتم حدوث أي مشكل أثناء إستخراج النتائج وسيعمل فريق عمل موقع نسائم نيوز على مدكم بالنتائج في التعليقات أسفل هذا الموضوع.

رابط مختصر