رابط التسجيل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل وموعد تدشين المسار للراغبين في الحج من المواطنين والمقيمين

waleed
منوعات
waleed22 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
رابط التسجيل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل وموعد تدشين المسار للراغبين في الحج من المواطنين والمقيمين

رابط التسجيل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل ، قامت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية بالإستعداد لتدشين المسار الإلكتروني لحجاج الداخل للراغبي في الحج من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية وذلك يوم الإثنين القادم 24 يوليو تموز

وقد جاء هذا المسار الإلكتروني لحجاج الداخل بتوجيهات من السلطات من أجل التسهيل على الحجاج وإعطاء فرصة لهم في إختيار الخدمة والسعر المناسب لهم بكل سلاسة.

ومن المنتظر أن يكون المسار الإلكتروني لحجاج الداخل هو الطريقة الحصرية التي يمكن من خلالها التعاقد والحجز في خدمة حجاج الداخل هذه السنة.

رابط التسجيل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل

وضمن المسار الإلكتروني لحجاج الداخل فهناك العديد من الخيارات ومنها الحج العام والحج منخفض الكلفة والحج الميسر ويمكن الدفع إلكترونيا لضمان أمان التعاقد ويمكن الدخول إليه عبر هذا الرابط : هنا ولا تزال الصفحة تحت العمل ولذلك يجب مراجعتها دوريا عند إتمام العمل عليها بحول الله.

كما قامت وزارة السياحة بتشجيع المقدمين على الحج على المبادرة لإنهاء إجراءات الحجوزات من خلال المسار الإلكتروني لحجاج الداخل ومراعات المهمة التي يتم تحديدها لسداد قيمة البرنامج الذي يتم إختياره حسب ما يرد على الهواتف الجوالة

رابط مختصر