نتيجة مباراة الاهلي والانياسبور اليوم وملخص أهداف لقاء الراقي في الإستعدادات أمام النادي التركي

waleed
2017-07-24T00:32:51+03:00
اخبار الرياضة
waleed23 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة الاهلي والانياسبور اليوم وملخص أهداف لقاء الراقي في الإستعدادات أمام النادي التركي

نتيجة مباراة الاهلي والانياسبور اليوم ، يجري نادي الأهلي مباراته الخامسة الودية في معسكره في النمسا أمام نادي ألانيا سبور التركي على ملعب بيشافزشوفن ضمن المعسكر الإعدادي مع إستمرار المدير الفني الأوكراني سيرجي ريبروف في وضع التصور الفني لأداء اللاعبين بعد أن شارك معظم اللاعبين في المباريات السابقة.

وعلى الصعيد الميداني واصل نادي الأهلي التدريبات في ضاحية زالتسبورغ وقد تم التركيز على التكتيك في الحصة التدريبية للصباح في حين تابع عدد من اللاعبين برامج التقوية ومران رفع اللياقة وذلك عبر مجموعتين داخل صالة الحديد مساءا وقد أشرف مدرب الفريق عليهم.

نتيجة مباراة الاهلي والانياسبور اليوم

الاهلي 3 – الانياسبور 0

من جانب آخر ، قام الحساب الرسمي لنادي الأهلي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” بإصدار بيان تحدثت فيه عن توفير جميع منتجات المتجر بدرجات متفاوتة لتغطية كل المستويات وبالتالي فإن في صورة ضبط منتج داخل المحلات الرياضية بدون سند رسمي من إدارة متجر الأهلي فسيتم التصعيد لوزارة التجارية السعودية مع المطالبة بتعويض قيمة العقج المبرم بين المتجر والنادي.

كما أشار المتجر إلى ملاحظة عدد من الحسابات التي تستغل المواقع الإلكترونية في ترويج العلامة التجارية للفريق والشركة المصنعة للمنتجات وهذا يعتبر غشا تجاريا للوزارة ومخالفا لأنظمة الدولة وبالتالي سيتم إتخاذ الإجراء القانوني من طرف المتجر من أجل حفظ العلامة التجارية بموجب العقد الذي تم إبرامه بين الفريق والشركة المصنعة.

وسيكون موقع نسائم نيوز حاضرا في تغطية لقاء الاهلي والانياسبور في تغطية شاملة لحظة بلحظة لمستجدات هذا اللقاء المهم.

ويدخل نادي الأهلي المباراة بتشكيلة مكون من ياسر المسيليم وعلي الزبيدي وعقيل بلغيث ومحمد عبدالشافي وأمير كردي ووليد باخشوين وعبدالله مجرشي وفيتفا وحسين المقهوي وصالح العمري وعمر السومة.

وفي الإحتياط يعتمد الراقي على باسم العطالله ومحمد ال فتيل ومعتز هوساوي ومنصور الحربي وسعيد المولد وتيسير الجاسم وسلمان المؤشر واحمد الزين واسلام سراج وكلاوديمير دي سوزا وعبدالفتاح عسيري ومهند عسيري.

اهداف مباراة الاهلي والانياسبور اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=m2VhK6nrcGE

بداية المباراة …

صالح العمري يتقدم للأهلي بالهدف الأول …

نهاية الشوط الأول بتقدم الراقي بهدف …

بداية الشوط الثاني …

مصطفى بصاص يضيف الهدف الثاني …

تيسير الجاسم يسجل الهدف الثالث …

نهاية المباراة بفوز الاهلي 3-0 …

رابط مختصر