نتيجة مباراة الهلال السعودي والمريخ اليوم وملخص أهداف الزعيم الهلالي أمام الأحمر في البطولة العربية بالتعادل الإيجابي

waleed
2017-07-25T00:05:06+03:00
اخبار الرياضة
waleed23 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة الهلال السعودي والمريخ اليوم وملخص أهداف الزعيم الهلالي أمام الأحمر في البطولة العربية بالتعادل الإيجابي

مشاهدة مباراة الهلال السعودي والمريخ بث مباشر اليوم ، يبدأ نادي الهلال السعودي مبارياته ضمن دور المجموعات المجموعة الثالثة أمام نادي المريخ السوداني في لقاء يقوده الحكم مهدي عبيد شارف على ستاد الإسكندرية.

ولا تعد هذه هي المباراة الأولى على الصعيد العربي فقد سبق لنادي الهلال الفوز على نظيره السوداني في بطولة الاندية العربية لأبطال الكؤوس ضمن المجموعة الثانية في الجولة الرابعة.

موعد مباراة الهلال السعودي والمريخ

وسيكون توقيت مباراة الهلال السعودي والمريخ غدا الإثنين 24 يوليو تموز على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش والمغرب وموريتانيا أي الساعة 20.00 مساءا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا والساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والكويت والبحرين والعراق والسودان وفلسطين والأردن وسوريا ولبنان والساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعُمان.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي والمريخ

وستكون القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي والمريخ هي قناة اون سبورت اتش دي المصرية بالجودة العالية وقناة أبو ظبي الرياضية 1 وقناة أبو ظبي الرياضية 1 اتش دي وقناة السعودية الرياضية 1 بتعليق عامر عبد الله وأيمن الكاشف.

وفي نفس المجموعة سيواجه نادي نفط الوسط العراقي نادي الترجي الرياضي التونسي في المباراة الأولى التي ستقام في نفس اليوم.

من جانب آخر ، أعطت إدارة الزعيم الضوء الأخضر لفيصل درويش للإنتقال إلى نادي التعاون السعودي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقد أصبح درويش خارج حسابات المدير الفني الأرجنتيني للفريق رامون دياز بالرغم من تواجده في معسر الزعيم في النمسا في الوقت الحالي.

نتيجة مباراة الهلال السعودي والمريخ اليوم

الهلال السعودي 1 – المريخ 1

من جانبها ترغب إدارة التعاون في ضم لاعب محور محلي وذلك بتوصية من جوزيه جوميز المدير الفني البرتغالي للفريق.

وسيغادر درويش معسكر الفريق على الأراضي النمساوي إلى تركيا أي يعسكر نادي التعاون في مدينة إسطنبول خلال اليومين القادمين بعد التوصل إلى إتفاق مبدئي بين الفريقين.

ويدخل نادي الهلال بتشكيلة مكونة من مروان الحيدري وعبدالله المهيني ومتعب المفرج وعادل المولد وأنس زباني ومهند فلاتة وناصر الدوسري وعبدالكريم القحطاني وماجد النجراني ونايف كريري وثامر العلي.

أما في قائمة البدلاء فالإعتماد سيكون على أحمد الشهري ووليد الأحمد وفيصل القميزي ومشاري القحطاني ومحمد القنيعان وعبدالإله البريه وخالد ال جبيع.

أما نادي المريخ فيدخل بتشكيلة تتكون من عصام الدين شميلة وصلاح الدين نمر وأمير سليمان وأدونلامي كونلي والسماني سعد الدين وياو مارسيال وتالا نمبوت وراجي عبد الله وبكري بابكر ومحمد عبد الرحمن يوسف ورمضان عجب.

من جانب آخر عاد ناصر الشمراني مهاجم الفريق الأول للهلال للتمارين الفردية اليوم الإثنين بعد طلب من رامون دياز المدير الفني الأرجنتيني للفريق في مقر النادي بالرياض.

وقد رفض الشمراني فكرة أن يبقى بدون فريق وإكتفى بالتمارين الفردية وهو نفس الأمر بالنسبة لزميله عبد العزيز الدوسري.

وحتى يستطيع الإنتقال لأي فريق آخر في دوري جميل ، يعمل الشمراني على توقيع مخالصة مالية مع إدارة الفريق يتم خلالها التنازل على ما تبقى من عقده الإحترافي الذي يصل إلى نهايته في شهر مايو القادم مع تسوية الأمور المادي مع الفريق.

وللإشارة فقد كان المدير الفني رامون دياز قد إستبعد اللاعب من المعسكر الحالي للزعيم في النمسا لأسباب فنية مع إبداءه عدم الحاجة له في الموسم الجديد.

من جانب آخر ، ذكر لاعب الهلال عبد الكريم القحطاني أن لاعبي الزعيم يرغبون في تقديم أداء يشرف الكرة السعودية خلال البطولة العربية.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء ذكر القحطاني أن الهلال دائما يرغب في الحصول على المركز الأول ويبقى الإصرار والتحدي الكبير هو المطلوب من اللاعبين.

وأضاف اللاعب أن البطولة تعتبر تجربة جديدة بالنسبة لأكثر اللاعبين خاصة وأن العديد منهم هم في الأصل من فريق الشباب.

وإعتبر القحطاني أن الإحتكاك بالفرق الكبيرة له فوائد كبيرة مع إمتلاك اللاعبين لروح الهلال التي تتمثل في تحقيق التتويجات.

من جانبه ذكر المدير الفني للمريخ السوداني الفرنسي دييجو جارزيتو أن لديه ثقة في قدرة لاعبي فريقه على تحقيق لقب البطولة العربية التي تلعب حاليا في مصر مشيرا إلى أن الفوز أمام نادي الهلال هو المفتاح لتحقيق لقب المسابقة.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء ذكر جارزيتو أن لدى فريقه كل المقومات من أجل تحقيق الألقاب مضيفا أنه واثق من العودة للقب خاصة مع إكتمال التشكيلة وفي صورة نفذ اللاعبون تعليماته بشكل دقيق.

وأضاف المدرب الفرنسي أنه يرفض التعليق على مشاركة الهلال بالفريق الثاني معتبرا أن النادي السعودي لديه تاريخ كبير وجب إحترامه مختتما تصريحاته بتوجيه الشكر للمصريين بعد الإستقبال الباهر بعد وصول البعثة.

وأكد جارزيتو أن مصر تستطيع أن تنظم أكبر الأحداث على الصعيد العالمي رياضيا مع خروجها في أبهى حلة لها وهذا ما بدا جليا في البطولة العربية.

وسيكون موقع نسائم نيوز حاضرا من خلال فريق العمل من أجل تغطية مباراة الهلال السعودي والمريخ السوداني في البطولة العربية لحظة بلحظة مع مد الزوار الكرام بكافة تفاصيل هذه المباراة من أحداث ونتيجة مع ملخص كامل لأحداث اللقاء بتغطية شاملة.

اهداف مباراة الهلال السعودي والمريخ اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=FuupsRgbXPQ

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل السلبي سيد الموقف …

الدقيقة 26 : ناصر الدوسري يتقدم بالهدف الأول لنادي الهلال …

مرور نصف ساعة والزعيم يتقدم بهدف …

نهاية الشوط الأول بتقدم الزعيم …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 71 : بكري المدينة يتمكن من تسجيل هدف التعادل للمريخ …

نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 …

رابط مختصر