التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الزمالك والعهد اللبناني اليوم للأبيض في البطولة العربية للأندية وملخص أهداف خسارة الأبيض وجنون إيناسيو

نتيجة مباراة الزمالك والعهد اللبناني اليوم ، على ملعب ستاد برج العرب يستضيف نادي الزمالك المصري نادي العهد اللبناني في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة البطولة العربية للأندية ضمن المجموعة B.

ويحتل نادي الزمالك صدارة المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة حصدها من مباراته الأولى أمام الفتح الرباطي المغربي في حين يحتل نادي العهد اللبناني المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط بعد تعادلهم أمام النصر السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والعهد اللبناني

وستكون مباراة النصر والعهد منقولة عبر قناة اون سبورت اتش دي المصرية وكذلك أبو ظبي الرياضية وقناة السعودية الرياضية.

من جانب آخر ، إقترب الظهير الأيسر لنادي الإسماعيلي بهاء مجدي من الإلتحاق بنادي الزمالك في الموسم الكروي الجديد بعد إتصالات مكثفة في الساعات الأخيرة من أجل إتمام صفقة الإنضمام إلى الأبيض في الموسم الجديد.

موعد مباراة الزمالك والعهد اللبناني

وسيكون توقيت مباراة الزمالك والعهد اللبناني يوم غد الأربعاء 25 يوليو تموز على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش والمغرب أي الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 21.00 مساءا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا أي الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ولبنان والأردن وسوريا وفلسطين والكويت وقطر والبحرين والسودان والعراق أي الساعة 23.00 مساءا بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة.

ويعمل مجلس إدارة نادي الزمالك إلى إقناع الدراويش ببيع اللاعب في الساعات المقبلة خاصة مع حاجة الفريق للاعب في مركز الظهير الأيسر بعد أن تم الإستغناء عن اللاعب علي فتحي الذي عانى من إصابات كثيرة.

وكان رئيس نادي الدراويش المهندس إبراهيم عثمان قد أعلن منذ فترة أنه لن يتم السماح لأي لاعب من الأساسيين بالرحيل عن الفريق إلا أن الضغوطات المسلطة بهاء مجدي قد تساهم في إنتقاله.

ويضم الإسماعيلي لاعبا آخر في نفس المركز وهو محمد عادل جمعة الذي سبق له أن لعب في صفوف القلعة البيضاء كذلك.

نتيجة مباراة الزمالك والعهد اللبناني اليوم

الزمالك 0 – العهد 1

من جانبه قام المدير الفني لنادي الزمالك البرتغالي أجوستو إيناسيو بالإعلان عن التشكيلة التي سيواجه بها نادي العهد اللبناني.

وسيكون عمر صلاح حاضرا في حراسة المرمى في حين سيلعب في الهجوم كل من حسام سلامة “باولو” ومصطفى محمد.

وسيظهر مصطفى محمد للمرة الأولى مع الأبيض بعد عودته من الإعارة التي قضاها مع نادي الداخلية خلال الموسم المنصرم.

وسيدخل الزمالك بكل من عمر صلاح في حراسة المرمى مع رباعي الدفاع حازم إمام ومحمود حمدي الونش وعلي جبر وحسن فتحي وفي خط الوسط محمود شيكابالا ومعروف يوسف وإبراهيم صلاح وطارق حامد وأمامهم في الهجوم كل من حسام باولو ومصطفى محمد.

من جانب آخر ذكر رئيس مجلس إدارة نادي المصري سمير حلبية أن المفاوضات مع إدارة الزمالك فيما يتعلق بإنضمام كابوريا إلى القلعة البيضاء لا تزال مستمرة ولم تحسم الأمور حتى الآن موضحا إلى أن الصفقة قد تصل إلى طريق مسدود.

وفي تصريحات للموقع الرسمي للنادي ذكر حلبية أن حسم الأبيض للصفقة غير صحيح مشيرا إلى أن إدارة الفريق لم تتحصل على الإستغناء الخاص باللاعب.

وأضاف حلبية أن المفاوضات حول الصفقة لا تزال مستمرة مع المسؤولين في الفريق وذلك من أجل الحصول على الإستفادة القصوى مطالبا الجماهير بعدم تصديق الشائعات والإلتزام بما ينشر على الموقع الرسمي.

ومن الممكن أن تفشل الصفقة حسب حلبية خصوصا وأن الشروط الخاصة بالعقد لم تتحقق حتى الآن وبالتالي فإن أي حديث عن إنتقال اللاعب لا يزال مشكوكا فيه.

وللإشارة يقود اللقاء طاقم تحكيم مكون من قاسم مطر الحاتمي حكم الساحة العماني الشاب صاحب الـ 27 ربيعا ويساعده كل من السوداني وليد أحمد علي والجزائري عبد الحق التشيالي.

من جانب آخر طلب نادي المصري البورسعيدي اليوم الأربعاء الحصول على صانع ألعاب الزمالك محمد مسعد وكانت الساعات الماضية قد شهدت إتصالات بين وكيل اللاعب ومدير الكرة في النادي إبراهيم حسن وإدارة الزمالك من جهة أخرى.

وقد أعطى نادي الزمالك الضوء الأخضر للإستغناء عن خدمات اللاعب الذي لم يقدم مستوى يليق بالقلعة البيضاء ليكون قريبا من الرحيل إلى فريق آخر في الموسم الكروي الجديد.

وكان اللاعب قد إنضم من نادي مصر المقاصة في الموسم الكروي الماضي بعد أن أعير إلى نادي المصري وشارك في مرات قليلة.

وقام عدد من رموز نادي الزمالك بإصدار بيان صحفي هاجموا فيه المدير الفني البرتغالي إيناسيو بعد التصريحات التي هاجم بها مجلس إدارة الفريق.

وكان رئيس نادي الزمالك قد تعرض للنقد من طرف إيناسيو الذي إتهمه بالكذب وسعيه إلى إخراجه من الإدارة الفنية للفريق.

وبعدها قام عدد من رموز الكرة والمدربين بإصدار بيان إدانة شديد اللهجة ردا على تصريحات إيناسيو وطالبوه بالرحيل بسبب التجاوزات في حق الفريق والتقليل من قدرات اللاعبين.

وأكد البيان على توفير رئيس النادي المستشار مرتضى منصور لكل المساندة والدعم لكل الأجهزة الفنية واللاعبين والعمل على أن يوفر مناخا مناسبا لتحقيق التتويجات منوها بإمتلاك النادي لأفضل اللاعبين وأن المشكل في خطط المدرب وعمله

وقام كل من وائل القباني ومحمد صبري وسامي الشيشيني ومحمود الخواجة وعادل المأمور وجمال عبد الحميد وغانم سلطان بالتوقيع على هذا البيان.

ويدخل نادي العهد اللبناني المباراة بتشكيلة تتكون من مهدي خليل في حراسة المرمى ورباعي الدفاع حسين رفيق وحسين زين وعلي السعدي ونور المنصور ورباعي خط الوسط أحمد زريق وحسين شعيتو وعيسى يعقوبو وهيثم فاعور مع ثنائي الهجوم إبراهيما ديوب ومحمد حيدر.

اهداف مباراة الزمالك والعهد اللبناني اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل السلبي …

مرور نصف ساعة ولا تزال النتيجة سلبية …

نهاية الشوط الأول بالتعادل …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 84 : أحمد زريق يفتتح النتيجة لصالح الفريق اللبناني …

نهاية المباراة بخسارة الأبيض …