التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة تشيلسي وبايرن ميونخ اليوم وملخص أهداف لقاء القمة بين البلوز والبافاري بفوز الأخير في مواجهة مشوقة

نتيجة مباراة تشيلسي وبايرن ميونخ اليوم ، على الملعب الوطني في سنغافورة يستضيف نادي تشيلسي الإنجليزي نادي بايرن ميونخ الألماني في لقاء القمة ضمن الكأس الدولية للأبطال لكرة القدم.

وسيكون موعد توقيت مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي اليوم الثلاثاء 25 يوليو تموز على الساعة 11.35 صباحا بالتوقيت العالمي وتوقيت المغرب والساعة 12.35 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس والساعة 13.35 مساءا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا والساعة 14.35 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وقطر وفلسطين والأردن ولبنان وسوريا والساعة 15.35 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

وستكون مباراة تشيلسي وبايرن ميونخ منقولة عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي القطرية ويعلق عليها المعلق القطري يوسف سيف.

نتيجة مباراة تشيلسي وبايرن ميونخ اليوم

تشيلسي 2 – بايرن ميونخ 3

ومنذ سنة 2005 تلاقى الفريقان في خمس مناسبات حيث تفوق تشيلسي في مبارتين في حين فاز نادي بايرن ميونخ الألماني في لقائين وإنتهت مباراة بالتعادل الإيجابي.

ويعمل المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي الإيطالي أنطونيو كونتي إلى تحقيق أول إنتصار له على المدير الفني الإيطالي لنادي بايرن ميونخ الألماني كارلو أنشيلوتي.

وتلاقى المدربان في مبارتين وذلك عندما كان الأول مديرا فنيا لنادي يوفنتوس الإيطالي والثاني عندما كان على رأس الطاقم الفني لنادي ريال مدريد.

وإنتهت المباراة الأولى بينهما بفوز ريال مدريد بهدفين لواحد في حين إنتهت المباراة الثانية بفوز بالتعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة في دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2013 / 2014.

ولم يسبق لكونتي أن حقق الفوز على البافاري حيث واجهه في مبارتين وذلك في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وإنتهى اللقاءان بنفس النتيجة 2-0.

ولم يسبق لأنشيلوتي أن لعب أمام نادي تشيلسي الذي دربه في الفترة ما بين سنة 2009 و2011 وتحصل على ثلاث بطولات كبيرة وهي كأس الدرع الخيرية وكأس الإتحاد الإنجليزي والدوري الإنجليزي الممتاز.

من جانب آخر قرر البلوز إعادة اللاعب البرازيلي الشاب روبرت كينيدي إلى دياره بعد أن كان سببا في إحراج كبير للنادي اللندني على الأراضي الصينية.

وكان تشيلسي قد خاضر معسكره الإعدادي في الصين قبل أن يذهب إلى سنغافورة وقد نشر كينيدي قد نشر صورا على الحساب الرسمي له على موقع “انستجرام” وعلق عليها بعبارة تهين للصين.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية “ذا صن” مع توقعات بأن يتم توقيع عقوبات على اللاعب ما يهدد المستقبل الكروي له مع البلوز.

كما أشارت تقارير إلى أنه من الممكن أن يتم منع تشيلسي من زيارة الأراضي الصينية من جديدة خصوصا مع قرار السلطات في الصين تعتيم الأخبار المتعلقة بتشيلسي.

من جانبه ، قدم البلوز إعتذارا عبر بيان نشر على الموقع الرسمي للفريق للصين معتبرا أن تصرفات كينيدي كانت بمثابة الخطأ الذي يتم التعلم منه بشكل كبير مؤكدا على أن هذا السلوك يخصه هو وحده ولا يتماشى مع المتطلبات الصارمة والآمال العالية التي يتم فرضها على اللاعبين وقد تم معاقبته وتأنيبه بشكل كبير.

وأضاف البلوز أن الجميع يملكون في نادي تشيلسي أقصى درجات الإعجاب والإحترام للصينيين ويحبون الجماهير الصينية ولهذا فإن التأثير السلبي الذي تم ملاحظته في اليومين الأخيرين كان بمثابة الحزن والصدمة.

ويدخل تشيلسي بتشكيلة مكونة من كورتوا وازبيليكويتا وكريستينسين وكاهيل وموسيس وكانتي وفابريجاس والونسو وويليان وباتشواي وبوجا.

أما نادي بايرن ميونخ فيدخل بتشكيلة تتكون من ستارك وهاميلز وفرانك ريبيري ومارتينيز وليفاندوفسكي وخاميس رودريجيز ورافينيا وتوليسو ومولر وفريديل وسانشيز.

اهداف مباراة تشيلسي وبايرن ميونخ اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 6 : رافينيا يفتتح التسجيل لصالح البافاري …

الدقيقة 12 : توماس مولر يضيف الهدف الثاني للبايرن …

الدقيقة 27 : نفس اللاعب ينجح في تسجيل ثالث الأهداف

الدقيقة 45 : ماركوس ألونسو يذلل الفارق …

الدقيقة 85 : ميشي باتشواي يسجل الهدف الثاني لنادي تشيلسي …

نهاية المباراة بفوز البايرن 3-2 …