نتيجة مباراة الهلال وبينفينتو اليوم وملخص أهداف الفريق الأول بالتعادل الإيجابي في أول مواجهة بعد إلغاء ودية سبيتال

waleed
2017-07-25T20:39:39+03:00
اخبار الرياضة
waleed25 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة الهلال وبينفينتو اليوم وملخص أهداف الفريق الأول بالتعادل الإيجابي في أول مواجهة بعد إلغاء ودية سبيتال

نتيجة مباراة الهلال وبينفينتو اليوم ، يلعب نادي الهلال السعودي بفريقه الأول أمام نادي بينفينتو الإيطالي وذلك في إطار مباراة دولية ودية تحضيرا للموسم الكروي الجديد على ملعب ريبيرتينجر سبورتانلاجن الإيطالي.

أما الفريق المنافس فقد تأسس سنة 1929 وصعد إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي لأول مرة في التاريخ في الموسم الكروي الجديد وكان قد لعب مباراة ودية يوم الجمعة الماضي أمام فريقه ليفورنو وفاز عليه بهدف دون رد.

وتعتبر هذه المباراة هي الأول للفريق الهلالي الأول الذي يعسكر حاليا في النمسا وكان الفريق أجرى تمارين فنية وسط جو من المطر تم تطبيق مران لياقي من طرف المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز.

كما قام المدرب بشرح عدة جملة تكتيكية على كامل مساحة الملعب وبعدها قام بفرض مناورة مختتما التمارين بتدريبات تفكيك العضلات.

وسيكون موعد مباراة الهلال وبنيفيتو الإيطالي على الساعة الثالثة مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة وإسطنبول والساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والمنامة والساعة السابعة مساءا بتوقيت دبي ومسقط

نتيجة مباراة الهلال وبينفينتو اليوم

الهلال 1 – بينفينتو 1

وكانت الأمطار الغزيرة التي هطلت يوم الجمعة الفارط قد تسببت في إلغاء أول مباراة ودية كانت أمام فريق سبيتال ليقوم بعدها الفريق بتدريب إعتيادي.

ويسعى الطاقم الفني للحصول على الفائدة من هذا اللقاء والوقوف على الجاهزة قبل فترة الإعداد التي كانت قد إنطلقت قبل ثلاثة أسابيع في العاصمة السعودية الرياض.

ويدخل رامون دياز بتشكيلة مكونة من عبدالله المعيوف ومحمد البريك وأسامة هوساوي وعبدالله الحافظ وعبدالله الزوري وعبدالملك الخيبري وسلمان الفرج ونيكولاس ميليسي وكارلوس إدواردو ونواف العابد وعمر خربين.

أما في الإحتياط فالإعتماد على كل من علي الحبسي ومحمد جحفلي وعلي آل بليهي وياسر الشهراني وحسن كادش وفيصل درويش وعبدالله عطيف وسالم الدوسري ومحمد الشلهوب وماتياس بريتوس وياسر القحطاني وليو بوناتيني ومختار فلاته

اهداف مباراة الهلال وبينفينتو اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل السلبي سيد الموقف …

نصف ساعة والتعادل قائم حتى الآن …

نهاية الشوط الأول 0-0 …

بداية الشوط الثاني …

يدخل الهلال الشوط الثاني بتشكيلة مكونة من علي الحبسي وياسر الشهراني ومحمد جحفلي وعلي آل بهيلي وحسن كادش وعبدالله عطيف وسالم الدوسري وسلمان الفرج ومحمد الشلهوب وماتياس بريتوس وياسر القحطاني ويتبقى في قائمة البدلاء فيصل درويش وليو بوناتيني ومختار فلاته.

النادي الإيطالي يفتتح النتيجة …

خروج سلمان الفرج ودخول فيصل درويش …

خروج كل من محمد الشلهوب وياسر القحطاني ودخول ليو بوناتيني ومختار فلاته …

ليو بوناتيني يتمكن من تسجيل هدف التعادل بعد كرة عرضية مميزة من ياسر الشهراني …

نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 …

رابط مختصر