نتيجة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم وملخص أهداف فوز البلوجرانا أمام الشياطين الحمر في الكأس الدولية للأبطال

waleed
2017-07-27T04:33:36+03:00
اخبار الرياضة
waleed25 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم وملخص أهداف فوز البلوجرانا أمام الشياطين الحمر في الكأس الدولية للأبطال

نتيجة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم ، في إطار الكأس الدولية للأبطال منطقة أمريكا الشمالية يواجه نادي برشلونة الأسباني نظيره الإنجليزي نادي مانشستر يونايتد في لقاء قمة بكل المقاييس خاصة وأنها تأتي قبل أقل من شهر على بداية الموسم الرياضي الكروي للدوريات الأوروبية المختلفة.

وعودة لتاريخ المواجهات السابقة منذ سنة 1984 فإن التفوق كان لنادي مانشستر يونايتد في عشر مناسبات في حين فاز نادي برشلونة في خمس مباريات وإنتهت خمس أخرى بالتعادل بين الفريقين.

موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد

وسيكون توقيت مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد غد الأربعاء 26 يوليو تموز على الساعة 23.30 مساءا بتوقيت جرينيتش وتوقيت المغرب والساعة 00.30 صباحا بتوقيت الجزائر وتونس والساعة 01.30 صباحا بتوقيت مصر وتركيا وليبيا والساعة 02.30 صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت وسوريا ولبنان وفلسطين والأردن والعراق والسودان والساعة 02.30 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر يونايتد

وستكون مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة منقولة عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي القطرية ويتولى التعليق على المواجهة المعلق لحدان الفيحاني.

كما يمكن متابعة اللقاء عبر قناة Telecinco على قمر أسترا 19.2 شرقا على تردد 10906 عمودي 22000 مع تصحيح 3/4 وتردد 10979 عمودي 22000 مع تصحيح 3/4 إضافة إلى قمر هيسباسات 30 غربا على تردد 12456 عمودي 30000 مع تصحيح 3/4.

وكان الفريقان قد إلتقيا في سنة 2015 في نفس المسابقة في مجموعة أمريكا حينها وقد حسم مانشستر يونايتد حينها اللقاء بثلاثية كاملة مقابل هدف وحيد.

نتيجة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم

من جانب آخر قام المدير الفني لنادي برشلونة إرنستو فالفيردي بالإعلان عن تشكيل برشلونة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي وسيكون الثلاثي المرعب في المقدمة وكانوا قد غابوا عن لقاء يوفنتوس وقد شارك حينها نيمار وميسي في الفترة الأولى في حين لعب سواريز في الفترة الثانية.

ويدخل نادي برشلونة بتشكيل مكون من سيليسين في حراسة المرمى مع رباعي الدفاع سيميدو وجوردي ألبا وماسكيرانو وأومتيتي وفي خط الوسط الثلاثي آلينا وسيرجيو بوسكيتس وراكيتيتش وأمامهم الثلاثي نيمار وليونيل ميسي ولويس سواريز.

من جانبه قام المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو بالإعلان عن تشكيل مانشستر يونايتد أمام برشلونة وقد جاء في حراسة المرمى دافيد دي خيا والدفاع الرباعي بليند وليندوف وسمولينج وفالنسيا وفي خط الوسط الثلاثي ميختاريان وبوجبا وكاريك وأمامهم في الهجوم لوكاكو ولينجارد وراشفورد.

في سياق آخر قام رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بتفجير خبر رائع للغاية للجماهير العربية وفي منطقة الشرق الأوسط بإعلانه عن إذاعة مباريات كأس السوبر الأسباني بشكل مجاني بين برشلونة وريال مدريد عبر قناة اون سبورت المصرية.

وعبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة قام أبو هشيمة بإصدار بيان رسمي تحدث من خلاله على نجاحه في الحصول على حقوق نقل مباريات كأس السوبر الأسباني ذهاب وإياب ليومي 13 و16 أغسطس المقبل بين الغريمين التقليديين.

وكان الملكي قد حقق لقب الدوري الأسباني الدرجة الأولى في حين نجح نادي البلوجرانا في الحصول على لقب بطل كأس الملك أسبانيا.

وتعتبر هذه الخطوة مهمة للغاية للجماهير العربية التي أبدت رغبة في متابعة اللقاءات العالمية بشكل مجاني وبدون تشفير وهو ما عمل أبو هشيمة على توفيره.

في سياق آخر قضى القضاء البرازيلي بإغلاق ملف قضية التهرب الضريبي المقدم إلى النيابة العامة بعد أربع سنوات من الإنتظار ضد لاعب نادي برشلونة الأسباني المحترف البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وفي بيان تم نشره عبر المكتب الإعلامي للاعب ذكر نيمار أنه إستقبل خبر إغلاق القضية بسعادة كبيرة بعد أن قدمتها النيابة العامة وقد تم إغلاق القضية بشكل رسمي ما يعني الموقف النزيه وصحته بالنسبة لهذه القضية.

وكانت القضية قد شملت مسؤولين سابقين في البلوجرانا وفي مقدمتهم الرئيس الأسبق روسيل إضافة إلى اللاعب ووالده وثلاث شركات مدارة من طرفهم.

وقد وجهت النيابة تهمة إخفاء مبلغ 63.6 مليون ريال برازيلي أي ما يساوي 19.9 مليون دولار كضرائب عن طرق عدم الإفصاح عن الدخول بشكل كامل أثناء الأعوام المالية ما بين 2011 و2013 والتي تتعلق بصفقة إنتقال نيمار إلى نادي برشلونة بعقد لأربع سنوات قادما من نادي سانتوس البرازيلي.

وأضاف البيان أن اللاعب عاش أربع سنوات من الإتهامات الخاطئة كان يعاني منها شخصيا كثيرا بالإضافة إلى العائة والموظفين في الشركات المدارة من طرف إلا أن العدالة قد طبقت بالفعل بالرغم من التشكيك الكبير.

وحسب تصريحات والد نيمار فإن دفاع اللاعب نجح في الرد على كل الإتهامات الموجهة من طرف النيابة العامة وتم الكشف على عدم وجود أي تلاعب أو تهرب ضريبي.

وكان اللاعب قد نجح في الحصول على حكم لصالحه في القضية قبل الإعلان عن إغلاقها بشكل كلي من طرف إدارة الضرائب الفيدرالية مطلع هذا العام.

قام نادي إشبيلية الأسباني بالإعلان عن نجاحه في الفوز بخدمات المدافع الأرجنتيني ماريانو كونيك جوبا لمدة ثلاث سنوات قادمة وقد تم تسجيل اللاعب ضمن الفريق الرديف الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية.

ونجح الفريق الأندلسي في الحصول على خدمات اللاعب الشاب صاحب الـ 17 ربيعا بعد فسخه للعقد مع النادي الكتالوني والذي لم يلعب معه في دوري الدرجة الثانية رغم وجوده مع الفريق الرديف.

ولم تنجح المفاوضات من أجل الإنضمام إلى الفريق الرديف للنادي الملكي ليلعب كونيك في صفوف النادي الأندلسي وسيسافر لمدينة مالاجا خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الإنتظار في المعسكر الإعدادي تحت قيادة المدير الفني لويس جارسيا.

اهداف مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=mzb9fSGolGg

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل سيد الموقف …

الدقيقة 31 : نيمار دا سيلفا يتمكن من تحقيق الهدف الأول …

نهاية الشوط الأول بتقدم النادي الكتالوني …

بداية الشوط الثاني …

نهاية المباراة بفوز البلوجرانا بهدف نظيف …

رابط مختصر