التخطي إلى المحتوى
الإعلان عن حزمة حواسيب محمولة جديدة من طرف شركة فايو

قامت شركة فايو VAIO ، بالإعلان اليوم الثلاثاء 26 يوليو تموز عن VAIO C15 ، وهي عبارة عن حزمة من الحواسيب المحمولة ، والتي تتميز بأناقتها ، كما أنها موجهة أساسا لكل باحث عن حواسيب مميزة ، مع ألوان متعددة.

وقامت الشركة المنتجة بالتركيز بعد الإنفصال عن شركة سوني قبل عامين ، على إطلاق حواسيب شخصية متميزة ، ولكن بسعر باهض نسبيا ، وهو ما جاء عبر السلسلة الجديدة VAIO C15.

ويبلغ عدد حواسيب VAIO C15 الجديدة أربعة حواسيب ، ولكنها ذات مواصفات منخفضة ، إذا ما تم مقارنتها بباقي حواسيب الشركة الأخرى ، حيث جاءت بمقاس شاشة 15.5 بوصة ، أما بالنسبة للدقة فيه 768×1366 بكسل ، مع نوع معالج Celeron 3215U ، أما بخصوص حجم ذاكرة الوصول العشوائي ” رام ” ، فتبلغ أربعة جيجا بايت.

كما يمكن ترقية الشاشة للحصول على الدقة الكاملة 1080×1920 بكسل ، وهو نفس الأمر بالنسبة لنوع المعالج Intel Core i3 ، وكذلك ذاكرة ” الرام ” التي من الممكن أن تصل إلى ثمانية جيجا بايت ، مع منافذ HDMI ومحرك أقراص ليزرية DVD وإيثرنت ، ووصلة يو إس بي USB 3.0

وجاءت حواسيب VAIO C15 بألوان متعددة وهي أربعة ألوان كاملة ، وهي الأسود والأصفر ، والخاكي والبرتقالي ، والرمادي والأزرق الغامق ، والنحاسي والأبيض ويبلغ السعر 640 دولار أمريكي.