نتيجة مباراة الهلال ونفط الوسط اليوم وملخص أهداف تعادل الزعيم الهلالي الجديد البطولة العربية وتألق القحطاني

waleed
2017-07-27T20:58:37+03:00
اخبار الرياضة
waleed26 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نتيجة مباراة الهلال ونفط الوسط اليوم وملخص أهداف تعادل الزعيم الهلالي الجديد البطولة العربية وتألق القحطاني

نتيجة مباراة الهلال ونفط الوسط اليوم ، على ملعب الإسكندرية يجري نادي الهلال السعودي مباراته الثانية في مسابقة دوري أبطال العرب 2017 لكرة القدم في نسختها الجديدة على الأراضي المصرية أمام نادي نفط الوسط العراقي ضمن المجموعة الثالثة.

ويدخل الزعيم مباراته في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة وذلك بعد تعادله في المباراة الأولى أمام المريخ السوداني بهدف لمثله في حين يتذيل نفط الوسط المجموعة بدون نقاط وذلك بعد الخسارة أمام الترجي الرياضي التونسي بهدف نظيف.

موعد مباراة الهلال ونفط الوسط

وسيكون توقيت مباراة الهلال ونفط الوسط غدا الخميس 27 يوليو تموز على الساعة الرابعة مساءا بالتوقيت العالمي وتوقيت المغرب أي الساعة الخامسة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة السادسة مساءا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا أي الساعة السابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق والسودان والأردن وفلسطين وسوريا والعراق وقطر والبحرين والكويت أي الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ونفط الوسط

وستكون مباراة الهلال ونفط الوسط منقولة عبر قناة اون سبورت اتش دي المصرية صاحبة الحقوق إضافة إلى قناة السعودية الرياضية اتش دي وقناة أبو ظبي الرياضية اتش دي كذلك.

من جانبه تحدث إياد خلف لاعب نادي النفط أنه فريقه سيرشح للدور القادم من بوابة نادي الهلال مؤكدا أن الخسارة أمام الترجي لن تبعدهم من المسابقة.

وأكد خلف سعادته الكبيرة بمستوى الفريق بعيدا عن أخطاء التحكيم مؤكدا أن الفريق كان الأفضل في المباراة الماضية وهو ما يعتبر دفاعا لهم للمباراة المقبلة.

وأردف أن لكل لقاء الظروف المحيطة بها وأن التركيز منصب على مباراة الهلال مع الإشارة إلى  الطاقم الفني وضع يده على نقاط القوة ونقاط الضعف لدى الفريق السعودي بعد متابعة مباراة الهلال والمريخ.

نتيجة مباراة الهلال ونفط الوسط اليوم

الهلال 2 – نفط الوسط 2

من جانب آخر قدمت إدارة نادي نفط الوسط وعودا للاعب الفريق بالحصول على مكافآت مالية كبيرة في صورة تحقيق الإنتصار على نادي الهلال السعودي في المباراة التي ستقام اليوم.

وقام خالد عبد الوهاب رئيس الفريق بالإشادة بالمستوى المقدم من طرف اللاعبين مؤكدا أن الحكم كان سببا في إهدار جهود اللاعبين ما تسبب في الخسارة غير المستحقية بالرغم من الأفضلية في أغلب ردهات اللقاء.

وأضاف رئيس النادي العراقي بأن النتائج هي عصب كرة القدم ويجب تحقيق الإنتصار في المباراة أمام الهلال من أجل إستعادة الحظوظ للمنافسة وأشار في نفس الوقت إلى أنه تم وعد اللاعبين من طرف مجلس إدارة الفريق بالحصول على مكافآت مالية مجزية في صورة الخروج بالنقاط الثلاث من اللقاء.

وتابع الرئيس قائلا بأن هناك ثقة كبيرة في اللاعبين وترقبا من طرف الجماهير الرياضية العراقي العريضة التي تنتظر تحقيق الإنتصار وتعويض ما تم التفريط فيه في الجولة الأولى من أجل إثبات أن الفريق جاء إلى مصر من أجل تحقيق اللقب وليس فقط من أجل المشاركة.

من جانبه تحدث لاعب نفط الوسط أمجد عطوان عن المباراة التي خاضها الفريق أمام الترجي التونسي والتي غاب عنها بسبب إلتزاماته مع المنتخب العراقي الأولمبي في تصفيات كأس آسيا والتي خطف ورقة الترشح لها.

وأكد اللاعب أنه جاهز لمباراة اليوم وقد وصل إلى الإسكندرية قبل 48 ساعة وتخلص من الإرهاق وإنتظم في المران الجماعي للفريق يوم أمس.

كما أعرب اللاعب عن الحزن بعد أن تعذر عليه أن يلتحق بالفريق في المباراة الأولى بسبب عدم وجود رحلة طيران مناسبة وقد تابع اللقاء من بعيد وتألم بعد تلقي الفريق العراقي للخسارة أمام الترجي.

وأكد اللاعب أنه سيعمل على تعويض الخسارة من بوابة الهلال السعودي اليوم مشيرا إلى أن الفرصة لا تزال قائمة ويجب إثبات الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها الفريق وقدرته على المنافسة.

ويدخل نادي الهلال بتشكيل متكون من مروان الحيدري وعبدالله المهيني ومتعب المفرج وعادل المولد وأنس زباني ومهند فلاتة وناصر الدوسري وعبدالكريم القحطاني وماجد النجراني ونايف كريري وعبدالرحمن اليامي.

أما في البدلاء فالإعتماد على كل من أحمد الشهري ووليد الأحمد ورفيدي الأسمري ومشاري القحطاني وثامر العلي وفهد الرشيدي ومالك عبدالمنعم.

أما نادي تشكيل نفط الوسط فيتكون من جلال حاجم وعلاء الشيلي ونبيل لفتة وصالح صالح وإبراهيم الكعباوي وأمجد المكصوصي وسعد حافظ وإياد السراي وبارزان رشيد ومؤيد العجان وزياد علي.

في سياق آخر ، أبدى نادي الهلال السعودي إستغرابا من تراجع إدارة نادي الهلال عن إتمامها صفقة التعاقد مع المهاجم الدولي المخضرم ناصر الشمراني بالرغم من الموافقة المبدئية على شروط إدارة الهلال حول طريقة السداد.

وكان الهلال قد طلب مبلغ ثمانية ملايين ريال سعودي دفعة واحدة مقابل حصول الشباب على خدمات اللاعب الشمراني وتمت الموافقة من جانب الشبابيين قبل أن يتم التراجع وصرف النظر عن الصفقة.

وفي بيان له ذكر الهلال أن تصريحات مدير المركز الإعلامي في نادي الشباب أحمد المسعود خاطئة وقد جانبت الصواب.

وأضاف البيان أن مجلس إدارة الهلال توصلت إلى إتفاق مع نظيرتها في الشباب شفهيا مقابل دفع ثمانية ملايين ريال سعودي يتم تسديدها في مناسبة واحدة.

وجاء التأكيد عبر عبد الرحمن الخنين وسيط اللاعبين المفوض من طرف الشمراني بموافقة إدارة الشباب بدفع المبلغ كاملا إلا أن إدارة الليث الأبيض أشعرت مجلس الهلال برغبتها في أن توفر المبلغ على مرتين.

وأضاف البيان إلى أن مجلس إدارة الهلال تركت الباب مفتوحا للاعب من أجل تحديد الوجهة القادمة خصوصا مع وجود عرضين مختلفين بخلاف عرض الشباب

وتابع البيان أن الشمراني سيظل لاعبا في صفوف الهلال إلى حين إنتهاء العقد مع مشاركته متى حدد الجهاز الفني ذلك ولا مانع من مجلس الإدارة في إنتقال اللاعب في حال رغبة الأخير في ذلك

وقد كتب المسعود في تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” على الحساب الرسمي أن إدارة الشباب صرفت النظر عن التعاقد مع اللاعب وذلك بسبب تمسك إدارة النادي بدفع كامل المبلغ على دفعة واحدة.

اهداف مباراة الهلال ونفط الوسط اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل السلبي سيد الموقف …

الدقيقة 47 : نفط الوسط يتقدم بالهدف الأول قبل ثواني من نهاية الشوط عبر صالح سدير …

نهاية الشوط الأول بتقدم العراقيين بهدف …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 51 : عبد الكريم القحطاني ينجح في تسجيل هدف التعادل من ركلة حرة مباشرة …

الدقيقة 57 : أنس زباني ينجح في إضافة الهدف الثاني للزعيم …

الدقيقة 80 : إياد خلف يسجل هدف التعادل لنادي نفط الوسط …

نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2 …

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *