نتيجة مباراة المريخ والترجي اليوم وملخص أهداف ثاني جولات دوري أبطال العرب وتفوق للذهب والدم على الأحمر الوهاج

waleed
2017-07-28T03:46:17+03:00
اخبار الرياضة
waleed26 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة المريخ والترجي اليوم وملخص أهداف ثاني جولات دوري أبطال العرب وتفوق للذهب والدم على الأحمر الوهاج

نتيجة مباراة المريخ والترجي اليوم ، ضمن دور المجموعات لمسابقة البطولة العربية للأندية 2017 يلعب نادي الترجي الرياضي التونسي أمام نادي المريخ السوداني على ستاد الإسكندرية في الجولة الثانية من المسابقة ضمن المجموعة الثانية.

وكان نادي الترجي قد حقق فوزا صعبا على نادي نفط الوسط في الجولة الماضية في حين تعادل نادي المريخ مع أولمبي الهلال السعودي بنتيجة هدف لمثله.

توقيت مباراة المريخ والترجي

وسيكون موعد مباراة المريخ والترجي يوم غد الخميس 27 يوليو تموز على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش والمغرب أي الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 21.00 مساءا بتوقيت مصر وتركيا وليبيا أي الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والسودان والكويت والبحرين وقطر والعراق أي الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعُمان

القنوات الناقلة لمباراة المريخ والترجي

وستكون القنوات الناقلة لمباراة المريخ هي قناة السعودية الرياضية الأولى المفتوحة وكذلك قناة أبو ظبي الرياضية بدون تشفير والقناة المصرية الرياضية اون سبورت بالجودة العالية on sport hd.

من جانبه شدد المدير الفني للترجي معين الشعباني أن الفريق قد عانى من قصر فترة الإعداد وإجهاد السفر في البطولة العربية للأندية وكذلك المباراة الحساسة الأولى أمام نادي نفط الوسط.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء ذكر الشعباني أن اللقاء ليس سهلا وقد ظهر الفريق بشكل ممتاز أمام الهلال وعمل على تحقيق نتيجة جيدة ولكن التعادل قد يجبره على أن يظهر بشكل أقوى في البطولة من بوابة الترجي.

وأضاف الشعباني أن على نادي الترجي أن يقدم مستوى أفضل من الذي قدمه أمام نفط الوسط مشيرا إلى أن الفريق قد تجاوز إرهاق السفر وقد دخل الأجواء ولا توجد أعذار.

وأكد مساعد المدرب على أن الترجي يسعى لتحقيق الإنتصار وضمان ورقة الترشح للدور القادم من المسابقة خصوصا وأن الفريق جاء من أجل الفوز وتحقيق لقب البطولة والإستعداد كأحسن ما يكون للموسم الكروي الجديد وكذلك دوري أبطال أفريقيا.

نتيجة مباراة المريخ والترجي اليوم

المريخ 0 – الترجي 2

من جانبه قام المدير الفني للترجي الرياضي التونسي فوزي البنزري بالتأكيد على عدم التوفق في إختيار توقيت البطولة العربية للأندية ورغم ذلك كان هناك حرص لحضور الفريق.

وفي تصريحات له ذكر البنزرتي أن الفترة تعتبر صعبة وذلك لإستمرار نشاط الترجي في دوري أبطال أفريقيا مع إنهاء الأحمر والأصفر للإلتزامات المحلية وبقاء اللاعبين في فترة راحة لم تتجاوز الخمسة أيام.

وأضاف البنزرتي أنه بالرغم من ضيق الوقت والإرهاق إلا أن الترجي كان حريصا على الحضور في هذا الكرنفال العربي والتجمع.

وحول ما ينتظر غول أفريقيا في البطولة الأفريقية أكد المدرب على أن اللعب دائما من أجل تحقيق الإنتصار ولم يعد بتحقيق أي لقب في كل بطولة يلعبها.

وحول المباراة السابقة أمام نفط الوسط العراقي أكد البنزرتي أنه كان من الممكن تقديم أداء أفضل أمام الفريق العراقي إلا أنه لا يمكن لوم اللاعبين وذلك بسبب المعاناة البدنية.

وفي نهاية تصريحاته ذكر البنزرتي أن البطولة العربية ستساهم في الإعداد للموسم الكروي الجديد خصوصا مع المباراة المقبلة التي سيخوضها الترجي أمام نادي الأهلي المصري في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويقود المباراة طاقم تحكيم يتكون من حكم الساحة المصري إبراهيم نور الدين ويساعده كل من المغربي رضوان عشيق والمصري وأيمن دجيش.

ويدخل نادي المريخ السوداني بتشكيلة تتكون من عصام الدين شميلة وأمير سليمان وأدونلامي كونلي والسماني الصاوي وياو كواسي مارسيال وتالا نمبوت وخالد عبد المنعم طه ومحمد عبد الرحمن يوسف وبكري المدينة ومحمد الأمين.

أما نادي الترجي الرياضي التونسي فيدخل بتشكيلة تتكون من معز بن شريفية وإيهاب مباركي وعلي المشاني وخليل شمام وشمس الدين الذوادي وفوسيني كوليبالي ومحمد بن الصغير وفرجاني ساسي وسعد بقير وطه ياسين الخنيسي وأنيس البدري.

وكانت آخر مواجهات الفريقين في دور 16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2015 وكان مباراة الذهاب التي دارت على ملعب المريخ قد إنتهت لصالح المريخ بهدف نظيف في حين تفوق الترجي على ملعب المنزه بهدفين لواحد.

من جانب آخر ستقام مباراة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والاهلى ذهاب أيام 15 أو 16 أو 17 سبتمبر القادم في مصر في حين أن مباراة العودة ستدور أيام 22 أو 23 أو 24 من نفس الشهر.

وذكر فخر الدين بن يوسف لاعب الترجي أن الفريق جاء إلى مصر من أجل التتويج باللقب وليس للنزهة وأشار في نفس الوقت إلى أنه من المهم تحقيق الإنتصار أمام المريخ.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء ذكر فخر الدين بن يوسف أن المباراة أمام المريخ ستمثل عودة الترجي إلى المستوى الطبيعي بعد أن تم تجاوز فترة التوقف وإستقر اللاعبون ملفتا الإنتباه إلى أن لقاء نفط الوسط ليس مقياسا حقيقيا لمستوى الترجي.

وأكد بن يوسف أن الترجي دائما يكون حاضرا من أجل الفوز باللقب سواء كان ذلك على الصعيد المحلي أو الدولي في معرض رده عن سؤال للصحافة.

وأضاف فخر الدين أن الفريق موجود من أجل التتويج باللقب مشيرا إلى أنها بمثابة أحسن تحضير لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وشدد لاعب الترجي على صعوبة المهمة خصوصا وأن الخصم هو فريق المريخ الذي سيكون بطموحات كبيرة ولكن في المقابل ففريقه سيسعى لتحقيق النقاط الثلاث والترشح.

اهداف مباراة المريخ والترجي اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=rZpcZ_fsL-k

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل السلبي سيد الموقف …

الدقيقة 21 : أنيس البدري يتمكن من هز الشباك مفتتحا النتيجة للترجي …

نهاية الشوط الأول بتقدم الترجي بهدف نظيف …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 70 : نفس اللاعب يضيف الهدف الثاني للترجي …

نهاية المباراة بفوز الترجي بهدفين نظيفين …

رابط مختصر