تعرف على أسعار مشروع إسكان محافظة الخرج … إنطلاق مرحلة الحجز والمعاينة لمستفيدي الدعم السكني

waleed
منوعات
waleed27 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 5 سنوات
تعرف على أسعار مشروع إسكان محافظة الخرج … إنطلاق مرحلة الحجز والمعاينة لمستفيدي الدعم السكني

مشروع إسكان محافظة الخرج ، قام وزارة الإسكان السعودية يوم أمس الأربعاء 26 يوليو تموز بالكشف عن إنطلاق مرحلة المعاينة والحجز لمستفيدي الدعم السكني ومن يرغبون في الحصول على شقق من مشروع إسكان محافظة الخرج.

وتبدأ أسعار الشقق الموجودة في المشروع من 266 ألف ريال مع قسط شهري يبدأ من 888 ريالا ولم يتم تحديد المساحات المتاحة حتى الآن من طرف الوزارة.

وللإشارة فإن مشروع إسكان الخرج يمتد على مساحة تتجاوز المليونين ونصف المليون متر مربع ويتكون من 800 وحدة سكنية وما يزيد عن ثلاثة آلاف قطعة أرض كما أن نسبة الإنجاز وصلت إلى 95 بالمئة

مشروع إسكان محافظة الخرج

وكانت وزارة الإسكان السعودية قد نشرت فيديو في 5 أبريل من سنة 2015 تضمن تصويرا جويا لمشروع وزارة الإسكان في محافظة الخرج بمنطقة الرياض.

وهو ثاني مشاريع العاصمة الرياض وفي محافظة الخرج ، وتم إنجاز المشروع ولم تغفل الوزارة في التصاميم البنية التحتية من خلال شبكة مياه الشرب وأخرى لتصريف مياه الأمطار وأخرى لمياه الصرف الصحي وكذلك خزان الري وشبكة متكاملة للري.

ويحتوي المشروع على شبكة كهرباء وشبكة إتصالات ممتدة على طول أجزاء المشروع ويقدم المشروع كافة الخدمات التعليمية من الروضة وحتى الثانوية من خلال أرض مخصصة و23 مدرسة تم توزيعها داخل المشروع.

ويحتوي مشروع الخرج “أرض وقرض” على منطقة تجارية وأخرى للمرافق الحكومية والمساجد والحدائق العامة ويخدم المستفيدين ويقدم خيارات متعددة حسب بيئة متكاملة الخدمات والبنى التحتية.

رابط مختصر