التخطي إلى المحتوى
كريستيانو رونالدو ضخ مبلغ 37 مليون يورو لتشييد فندق في ماديرا

أسدل النجم الدولي البرتغالي لكرة القدم ، ولاعب نادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو ، على أول فندق له مع العلامة المميزة ” CR7 ” ، في إنطلاقة نحو عالم المال والأعمال ، بعيدا عن المستديرة وفي مواكبة للإنجازات الكروية الضخمة التي يحققها وآخرها بطولة يورو 2016.

وتم تشييد الفندق في جزيرة ماديرا التي تم إطلاق لقبها عليه ” صاروخ ماديرا ” على واجهة مائية ، حيث بدأ العمل مطلع الشهر الحالي يوليو تموز ، عندما كان رونالدو ينافس مع الكبار في بطولة أمم أوروبا.

وحسب الصحيفة الفرنسية ” Les echos ” ، فإن اللاعب قام بضخ مبلغ يقدر بنحو 37 مليون يورو أي 41 مليون دولار أمريكي من أجل تطوير هذا المشروع ، بالشراكة مع إحدى المجموعات الفندقية المحلية وتدعى ” PestanaK “.

وحسب ما نشرته مجلة ” فوربس ” ، فإن اللاعب صاحب الـ 31 ربيعا لم يكون يتوقع بشكل مطلق أن يصبح من المستثمرين في قطاع الفنادق في هذا العمر الصغير.

وجدير بالذكر فإن رونالدو وصل إلى مبلغ 77 مليون يورو كإجمالي ما تحصل عليه خلال العام الحالي 2016 كأكثر لاعب دخلا على مستوى العالم.

ولا يعد الفندق الذي يطلق عليه ” الفندق الأحمر ” هو الشيئ الوحيد الذي يحمل بصمة رونالدو ، فقد أعلنت السلطات المحلية يوم الجمعة الفارط أنها ستمنح إسم اللاعب لمطار هذه الجزيرة كنوع من التكريم للاعب الذي أصبح من النجوم العالميين