نتيجة مباراة الاهلى ونصر حسين داي اليوم في البطولة العربية للأندية وملخص أهداف فوز الأحمر بهدفين وقلب النتيجة على الجزائريين

waleed
2017-07-29T00:18:25+03:00
اخبار الرياضة
waleed27 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نتيجة مباراة الاهلى ونصر حسين داي اليوم في البطولة العربية للأندية وملخص أهداف فوز الأحمر بهدفين وقلب النتيجة على الجزائريين

نتيجة مباراة الاهلى ونصر حسين داي اليوم ، يحل نادي نصر حسين داي الجزائري ضيفا على استاد السلام على نادي الاهلى المصرى في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من مسابقة البطولة العربية للأندية 2017 لكرة القدم ضمن المجموعة الأولى.

وكان نادي الأهلي قد خسر مباراته الأولى أمام نادي الفيصلي بهدف وحيد ليتمكن من تحقيق الإنتصار في المباراة الثانية أمام نادي الوحدة الإماراتي بهدفين نظيفين.

موعد مباراة الاهلى ونصر حسين داي

وسيكون توقيت مباراة الاهلى ونصر حسين داي غدا الجمعة 28 يوليو تموز على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش والمغرب أي الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 21.00 مساءا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا أي الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والكويت والبحرين وسوريا والعراق والسودان وفلسطين والأردن ولبنان أي الساعة 23.00 مساءا بتوقيت سلطنة عُمان والإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى ونصر حسين داي

وستكون مباراة الاهلى منقولة عبر قناة on sport hd المصرية بالجودة العالية إضافة إلى قناة السعودية الرياضية 1HD وقناة أبو ظبي الرياضية 1HD كذلك.

أما نادي نصر حسين داي فقد تفوق في المباراة الأولى على نادي الوحدة الإماراتي بهدفين نظيفين ليتلقى الخسارة في المباراة الثانية على يد الفيصلي بهدف وحيد.

ويحتل نادي الفيصلي الصدارة برصيد ست نقاط بعد تحقيقه إنتصارين في حين يحتل نادي نصر حسين داي المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط من فوز وخسارة ويليه الأهلي بنفس الرصيد ويتذيل الوحدة المجموعة بدون نقاط.

نتيجة مباراة الاهلى ونصر حسين داي اليوم

الاهلى 2 – نصر حسين داي 1

من جانب آخر تمكن ثلاثة لاعبين من دخول تشكيلة الجولة الثانية من البطولة العربية وهم كل من أحمد حمودي وحسام غالي ورامي ربيعة حسب الحساب الرسمي للبطولة على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

وجاء في تشكيل الأسبوع معتز يس في حراسة المرمى لنادي الفيصلي الأردني مع ثلاثي في الدفاع حسين رزيق من العهد اللبناني وإبراهيم الزواهرة من الفيصلي الأردني ورامي ربيعة من الأهلي.

وفي خط الوسط الخماسي أحمد رزيق من العهد اللبناني وعبد الكريم القحطاني من الهلال السعودي وأحمد حمودي من الأهلي وأيوب سكومة من الفتح الرباطي المغربي وحسام غالي من الأهلي المصري.

أما خط الهجوم فقد ضم الثنائي محمد فوزير صاحب العروض القوية من الفتح الرباطي المغربي وأنيس البدري من الترجي الرياضي التونسي.

قام المدير الفني لنادي الأهلي حسام البدري بالإعلان عن تشكيل الأهلي أمام نصر حسين داي وقد شهد رجوع صالح جمعة كلاعب أساسي بعد الغياب بسبب الإصابة بالإضافة إلى مواصلة الإعتماد على وليد أزارو المحترف المغربي بعد أن كان حاضرا في مباراة الجولة الماضية أمام الوحدة الإماراتي.

كما سيكون أكرم توفيق موجودا في التشكيلة الأساسية بعد غيابه عن مباراة الوحدة ويخرج عمرو السولية تماما من التشكيلة ويعوضه في وسط الميدان حسام غالي.

ويدخل نادي الأهلي بتشكيلة مكونة من محمد الشناوي في حراسة المرمى مع رباعي الدفاع حسين السيد ومحمد نجيب ورامي ربيعة وباسم علي.

وفي خط الوسط يعتمد البدري على أحمد حمودي وجونيور أجايي وصالح جمعة وأكرم توفيق وحسام غالي ومهاجم واحد هو وليد أزارو.

أما في التشكيلة الإحتياطية فسيكون الإعتماد على كريم نيدفيد ومحمد هاني وعمرو بركات وعماد متعب وعمرو جمال وإسلام محارب وأحمد عادل.

ويدخل نادي نصر حسين داي بتشكيلة مكونة من خير الدين بو الصوف وشمس الدين حراق ومحمد بولعويدات وأحمد قاسمي ومهدي حمزة ورتاني وتوفيق عدادي ووليد علاتي وبلال والي وعبد الغاني خياطي وحسين لعريبي ومحمد خاسف.

اهداف مباراة الاهلى ونصر حسين داي اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=zzzHFMsDxHM

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل السلبي سيد الموقف …

نصف ساعة ولا يزال التعادل قائما …

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف …

الدقيقة 61 : محمد الهادي بولعويدات ينجح في إفتتاح النتيجة لصالح نصر حسين داي …

الدقيقة 74 : صالح جمعة ينجح في تسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء …

الدقيقة 92 : عمر بركات يتمكن من إختطاف هدف الفوز …

نهاية المباراة بفوز الأهلي بهدفين لواحد …

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *