نتيجة مباراة الوحدة والفيصلي اليوم الجمعة 28 يوليو وملخص أهداف خسارة مترو العاصمة أمام الزعيم الفيصلاوي وقلب النتيجة

waleed
2017-07-28T22:00:42+03:00
اخبار الرياضة
waleed27 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نتيجة مباراة الوحدة والفيصلي اليوم الجمعة 28 يوليو وملخص أهداف خسارة مترو العاصمة أمام الزعيم الفيصلاوي وقلب النتيجة

نتيجة مباراة الوحدة والفيصلي اليوم ، على ملعب استاد السلام تدور مباراة القمة في الجولة الثالثة من منافسات البطولة العربية للأندية 2017 لكرة القدم بين نادي الوحدة الإماراتي ونادي الفيصلي الأردني ضمن المجموعة الأولى دور المجموعات.

ونجح نادي الفيصلي الأردني في تقديم عروض كبيرة خلال هذه البطولة ونجح في تحقيق إنتصارين على التوالي حتى الآن في المقابل فإن مسيرة الفريق الإماراتي الوحدة لم تكن موفقة بشكل كامل حيث مني بهزيمتين حتى الآن في المبارتين التي خاضهما.

توقيت مباراة الوحدة والفيصلي

وسيكون موعد مباراة الوحدة والفيصلي يوم غد الجمعة 28 يوليو تموز على الساعة الرابعة مساءا بتوقيت جرينيتش وتوقيت مراكش أي الساعة الخامسة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة وطرابلس وإسطنبول أي الساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والمنامة والكويت وعمّان ودمشق والقدس وبيروت وبغداد والخرطوم أي الساعة الثامنة مساءا بتوقيت دبي ومسقط

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة والفيصلي

ويمكن متابعة لقاء الوحدة والفيصلي على السعودية الرياضية 1 وأبو ظبي الرياضية 1 واون سبورت اتش دي ويتولى التعليق على المواجهة كل من عصام عبدة على ad sport وعامر عبدالله على saudi sport.

ويسعى نادي الفيصلي الأردني لحسم ورقة الترشح للدور القادم ويحتاج لنقطة التعادل من أجل حسم الترشح للدور القادم وليكون حاضرا في الدور قبل النهائي بعيدا عن أي حسابات.

من جانبه فقد خرج الفريق الإماراتي من المنافسة بشكل كلي وذلك بعد خسارتين متتاليتين إلا أن اللقاء لن يكون سهلا للأردنيين خصوصا وأن “مترو العاصمة” سيسعى لحفظ ماء الوجه.

نتيجة مباراة الوحدة والفيصلي اليوم

الوحدة 1 -الفيصلي 2

ويدخل نادي الوحدة بتشكيلة تتكون من سعيد مسماري وعبدو اهلي وريم وعبد الله الدهماني وبرقش وسالم البلوشي والغافري وسهيل وبالازس وباتنة وسباستيان أما في الإحتياط فيضم الشامسي وسيف وسالم سلطان وناصر والجنيبي والشيمي ومنصور عبد الله.

أما نادي الفيصلي فيدخل بتشكيلة مكونة من معتز في حراسة المرمى مع رباعي الدفاع عدي وياسر والالوسي ودلدوم وفي خط الوسط مهدي وجبارات وأمامهم بلال ودومينيك وعلاونة وفي الهجوم لوكاس مع الإعتماد على أكرم زوي سالم العجالين واحمد سريوة وبراء مرعي ويوسف ابو جلبوش ولؤي المعايرة وبهاء عبد الرحمن في التشكيلة الإحتياطية.

اهداف مباراة الوحدة والفيصلي اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=kjD80GMvDl0

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل السلبي سيد الموقف …

نصف ساعة ولا تغيير في النتيجة …

الدقيقة 41 : مراد باتنا يفتتح التسجيل لنادي الوحدة …

نهاية الشوط الأول بتقدم الوحدة بهدف …

الدقيقة 76 : لوكاس سيمون يتمكن من تعديل النتيجة …

الدقيقة 90 : أكرم الزوي ينجح في تسجيل الهدف الثاني وهدف الفوز …

نهاية المباراة …

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *