نتيجة مباراة الاهلي وقونيا سبور اليوم وملخص أهداف إستعدادات الراقي على ملعب هالين النمساوي بالخسارة برباعية

waleed
2017-07-27T21:51:19+03:00
اخبار الرياضة
waleed27 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نتيجة مباراة الاهلي وقونيا سبور اليوم وملخص أهداف إستعدادات الراقي على ملعب هالين النمساوي بالخسارة برباعية

نتيجة مباراة الاهلي وقونيا سبور اليوم ، على ملعب هالين على الأراضي النمساوية يواصل نادي الأهلي السعودي مبارياته الودية التحضيرية إستعدادا للموسم الكروي الجديد والذي يفتتح في دوري جميل خلال النصف الأول من الشهر القادم أغسطس آب وقبلها يجري نادي الأهلي مباراة ودية أمام العين الإماراتي على الأراضي الألمانية على ملعب إراستات الرياضي.

في الوقت الذي صرفت فيه إدارة الفريق النظر عن الفوز بخدمات مهاجم بارتيزان بلجراد الصربي المحترف البرازيلي ليوناردو دي سوزا وذلك بسبب سوء التعامل من أندية أوروبا الشرقية وكذلك مغالاة ومحدودية وكلاء اللاعبين.

وللإشارة فقد كان الفريق قد حصل على موافقة بشكل مبدئي من الفريق الصربي على بيع عقد اللاعب ولكن في المقابل إنتظرت مصير الفريق في مسابقة دوري أبطال أوروبا من أجل أخذ القرار النهائي

نتيجة مباراة الاهلي وقونيا سبور اليوم

الاهلي 0 – قونيا سبور 4

من جانب آخر ، تحدثت تقارير صحفية على أن سيرجي ريبروف يحتاج لاعب وسط متميزا وذلك بعد المباريات الودية الخمس التي تم لعبها في المعسكر الإعدادي من خلال الأرقام والمعطيات التي تم إستنتاجها.

وحسب التقارير فإن الكوستاريكي راين رويز يقع تحت رادار المدرب وذلك لكونه يحبذ طريقة لعبه والخطة التي يلعب بها وهو ينشط في نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي في مقابل خروج المصري محمد عبد الشافي أو اليوناني فيتفا.

كما تم إيقاف المفاوضات مع لاعب دينامو زغرب الكرواتي المحترف التشيلي جونيوز فرنانديز وذلك بعد مطالبة إدارة الفريق بمبلغ 1.5 مليون يورو بشكل مبدئي وبعدها تم الرفع إلى 5 ملايين يورو بعد موافقة الأهلي على المبلغ الأول وهو ما أدى إلى إيقاف المفاوضات.

ويدخل نادي الاهلي المباراة بتشكيلة مكونة من باسم العطالله ومحمد آل فتيل وعلي الزبيدي ومحمد عبدالشافي وأمير كردي وعبدالله مجرشي ومصطفى بصاص وسلمان المؤشر وأحمد الزين وعبدالفتاح عسيري ومهند عسيري.

اهداف مباراة الاهلي وقونيا سبور اليوم

بداية المباراة …

تقدم الفريق التركي بهدفين نظيفين …

نهاية الشوط الأول بتقدم قونيا سبور بهدفين …

بداية الشوط الثاني …

نهاية المباراة بفوز قونيا سبور 4-0 …

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *