نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في الكأس الدولية للأبطالوملخص أهداف كلاسيكو الأرض المثير بتوفق الكتالونيين

waleed
2017-07-30T05:50:15+03:00
اخبار الرياضة
waleed28 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في الكأس الدولية للأبطالوملخص أهداف كلاسيكو الأرض المثير بتوفق الكتالونيين

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم ، يعود الكلاسيكو من جديد ولكن هذه المرة على الأراضي الأمريكية في إطار مسابقة الكأس الدولية للأبطال والتي تجمع نادي ريال مدريد الأسباني مع مواطنه برشلونة في أمريكا الشمالية.

وإذا أردنا العودة قليلا إلى تاريخ المواجهات بين العملاقين فإن الكفتين متوازنتان إلى حد كبير مع تفوق طفيف لنادي برشلونة الذي حقق 26 فوزا منذ سنة 1959 مقابل 24 إنتصارات لنادي ريال مدريد وإنتهاء 23 مواجهة أخرى بالتعادل بينهما.

توقيت مباراة ريال مدريد وبرشلونة

وسيكون موعد مباراة برشلونة وريال مدريد يوم غد السبت 29/07 على الساعة 23.30 مساءا بتوقيت جرينيتش والمغرب أي الساعة 00.30 صباحا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 01.30 صباحا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا أي الساعة 02.30 صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والعراق والسودان أي الساعة 03.30 صباحا بتوقيت سلطنة عُمان والإمارات العربية المتحدة

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

ويمكن متابعة مباراة برشلونة وريال مدريد على قناة بي ان سبورت 1 اتش دي القطرية ويعلق عليها السوداني سوار الذهب إضافة إلى قناة cuatro وقناة TVP Sport HD.

ويحتل نادي برشلونة صدارة المجموعة في الكأس الدولية للأبطال بست نقاط بعد أن فاز في مبارتين في حين يتذيل نادي ريال مدريد نفس المجموعة بنقطة واحدة حققها من خسارتين مع لقاء خسره بركلات الجزاء وذلك لأن نظام البطولة يعطي نقطة واحدة لمن يخسر بركلات الجزاء الترجيحية.

وكانت بداية نادي برشلونة أمام يوفنتوس الإيطالي وتفوق عليه بنتيجة 2-1 كما فاز على نادي مانشستر يونايتد بهدف نظيف أما النادي الملكي فقد خسر مباراته الأولى أمام الشياطين الحمر بركلات الجزاء 2-1 بعد إنتهاء المباراة بالتعادل 1-1 وإنقاد للهزيمة الثقيلة أمام مانشستر سيتي بنتيجة 4-1.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

ريال مدريد 2 – برشلونة 3

مازالت وسائل الإعلام تتحدث عن الصفقة الأبرز في هذه الصائفة وذلك بعد سعي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد مع مهاجم نادي برشلونة الأسباني نيمار.

وتحدثت القناة الفرنسية “BFMTV” عن وضع الفريق المالي قبل الفوز بخدمات نيمار وإمكانية الدخول في عقوبات قانون اللعب المالي النظيف.

وحسب القناة الفرنسية فإن على نادي باريس سان جيرمان أن يحصل على دخل بقيمة 110 مليون يورو من أجل ضمان عدم الدخول في قانون اللعب المالي الخاص بالإتحاد الأوروبي.

وتم التأكيد على أن المبلغ وجب أن يدخل النادي بأي شكل وليس فقط من خلال بيع اللاعبين على غرار الحصول على راع وبالتالي فإن الدخل يجب أن يكون من خلال أي نشاط.

وللإشارة فقد أبدت شركة قطر للإستثمار الرياضي عن إستعدادها لدفع مبلغ 270 مليون جنيه إسترليني للاعب نيمار حتى يصبح سفيرا لمونديال قطر 2022 وعليه أن يدفع الشرط الجزائي في العقد بنفسه وذلك من أجل تفادي قضايا الضرائب.

من جانب آخر يسعى نادي برشلونة لتحصين اللاعب الشاب جيرارد دولوفيو العائد من نادي إيفرتون في مقابل مبلغ 12 مليون يورو خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وينتهي عقد اللاعب في سنة 2019 وتسعى إدارة النادي الكتالوني لحماية اللاعب من الإغراءات المقدمة له من بقية الأندية.

وحسب الصحيفة الأسبانية المقربة من البرسا “سبورت” فإن إدارة الفريق ستسعى لتمديد عقده خصوصا وأن الشرط الجزائي ليس كبيرا وهو عشرين مليون يورو فقط.

ولم يكن اللاعب حاضرا مع الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن الإستعدادات للموسم الكروي الجديد بسبب الإصابة التي يعاني منها على مستوى الفخض بعد أن خاض بطولة كأس أمم أوروبا للمنتخب الأسباني تحت 21 سنة.

ويدخل نادي برشلونة بتشكيلة تتكون من سيليسين وبيكي وراكيتيتش وسيرخيو وإنييستا وسواريز وميسي ونيمار وألبا وفيدال وأومتيتي.

أما نادي برشلونة فيدخل بتشكيلة تتكون من نافاس ومارسيلو وراموس وفاران وكارفخال وكاسميرو وكوفاسيتش ومودريتش وأسينسيو وبيل وبنزيما.

من جانبه قام ريال مدريد بإجراء أول تدريب في مدينة ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية على الملعب المستضيف للمباراة “هارد روك ستاديوم” ضمن مسابقة الكأس الدولية للأبطال.

وقام توني كروس بإجراء مران خاص على هامش التدريبات بعد خروجه من لقاء فريقه أمام الشياطين الحمر بعد أن عانى من آلام على مستوى العضلات.

كما قام بقية اللاعبون بإجراء التدريبات في أجواء بدت كأنها مباراة حقيقية وسط حضور نحو عشرين ألف متفرج.

وكان النادي الملكي قد شرع في التدريبات على ملعب المباراة بعد أن إنتهى الخصم والغريم التقليدي برشلونة من تدريباته على نفس الملعب.

ولا يزال موقف اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا وموضوع الرحيل عن قلعة البلوجرانا غامضا وذلك مع التأجيل المستمر لإعلان الإنتقال إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في مقابل 222 مليون يورو.

وحسب وسائل إعلام فإن المالك القطري لنادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي لديه نية بدفع راتب سنوي يصل إلى 30 مليون دولار للنجم صاحب الـ 25 ربيعا.

من جانبه تحدث قائد النادي الكتالوني أندريس إنييستا على أمل جميع اللاعبين في برشلونة في أن لا يخضع نيمار لإغراءات النادي الباريسي.

وأكد جوسيب ماريا بارتوميو من جانبه في تصريحات للشبكة الرياضية “اي اس بي ان” أنه يرغب في بقاء نيمار وفي صورة رغبته في الرحيل فعليه أن يدفع الشرط الجزائي ومن ثم يمكنه أن يرحل.

وذكر رئيس النادي أنه يجب دفع الشرط الجزائي حتى آخر سنت من طرف إدارة نادي باريس سان جيرمان في صورة رغبتها في ضم اللاعب.

وبالرغم من عقده الممتد حتى سنة 2021 فقد تحدثت عدة صحف عن اللاعبين الذين من الممكن أن يتعاقد معهم نادي برشلونة ومنهم أنخيل دي ماريا صاحب الـ 29 ربيعا والذي له عقد مع نادي باريس سان جيرمان حتى سنة 2019 والذي عرفت قيمته السوقية إنخفاضا بأربعين مليون يورو.

اهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=lK5bU4pXNkg

بداية المباراة …

الدقيقة 4 : ليونيل ميسي يتقدم بالهدف الأول لنادي برشلونة …

الدقيقة 7 : إيفان راكيتيتش يضيف الهدف الثاني للنادي الكتالوني …

الدقيقة 14 : ماتيو كوفاسيتش يتمكن من تذليل الفارق للنادي الملكي …

الدقيقة 36 : ماركو أسينسيو يتمكن من تعديل النتيجة …

نهاية الشوط الأول …

نهاية المباراة بفوز البرسا 3-2 …

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *