جامعة الملك عبدالعزيز تعلن عن وظائف جديدة .. تعرف على الإختصاصات وشروط القبول والمواعيد

waleed
منوعات
waleed29 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
جامعة الملك عبدالعزيز تعلن عن وظائف جديدة .. تعرف على الإختصاصات وشروط القبول والمواعيد

قامت جامعة الملك عبدالعزيز بالإعلان عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة للرجال في كلية الهندسة وتحدثت عن الحاجة لمعيد للتدريس في قسم الهندسة النووية تخصص “وقاية إشعاعية”

كما أعلنت جامعة الملك عبدالعزيز عن الحاجة لمعيد في قسم الهندسة المدنية تخصص “هندسة عامة” وذلك للسنة الدراسية الجديدة 1438 / 1439 هـ حسب المواعيد والشروط التي سيتم توضيحها.

شروط التقديم بجامعة الملك عبدالعزيز

وقد أعلنت الجامعة عن مجموعة من الشروط وهي أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحصل على الدرجة الجامعية في تخصص “هندسة مدنية ” أو تخصص “هندسة نووية” أو بكالوريوس “كيمياء” من جامعة في المملكة أو أي جامعة معترف بها.

كما يجب أن يكون تقدير المتقدم جيدا جدا في البكالوريوس وأن يكون حسن السيرة والسلوك وأن لا يتجاوز عقده الثالث من العمر وقد حصل على درجة التوفل أو IELTS أو STEP.

موعد التقديم بجامعة الملك عبدالعزيز

وقد تم تحديد موعد التقديم لجامعة الملك عبدالعزيز والذي ينطلق يوم الأحد 07/11/1438 هـ ويتواصل حتى يوم 02/12/1438 هـ خلال أوقات الدوام الرسمي.

بخصوص وظيفة قسم الهندسة المدنية يجب أن يتم تقديم الطلبات مع الأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات وشهادات إمتحانات اللغة والدبلومات والدورات التي تم إجتيازها في صورة توفرها وذلك على العنوان التالي : مكتب رئيس قسم الهندسة المدنية بمبنى كلية الهندسة رقم (44) غرفة رقم (44C25)، ص.ب : 80204 جدة 21589.

أما بالنسبة لوظيفة قسم الهندسة النووية فإن الطلابات تقدم هي نفسها ولكن على العنوان التالي : مكتب رئيس القسم بمبنى رقم (A40) غرفة رقم (25 د 34) ص.ب : 80204 جدة 21589.

كما يمكن التقدم للوظيفتين من خلال الإرسال على البريد الإلكتروني من خلال هذا الرابط : هنا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *