نتيجة مباراة الهلال والترجي اليوم يوتيوب وملخص لقاء الزعيم الهلالي الأولمبي أمام الأحمر والأصفر في البطولة العربية

waleed
2017-08-11T18:00:13+03:00
اخبار الرياضة
waleed30 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نتيجة مباراة الهلال والترجي اليوم يوتيوب وملخص لقاء الزعيم الهلالي الأولمبي أمام الأحمر والأصفر في البطولة العربية

نتيجة مباراة الهلال والترجي اليوم ، تدور اليوم المباراة الثالثة ضمن المجموعة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة البطولة العربية للأندية مباراة الهلال السعودي أمام نادي الترجي الرياضي التونسي في لقاء يقوده طاقم تحكيم مكون من أدهم مخادمة حكم الساحة الأردني بمساعدة كل من الفلسطيني أمين الحلبي والإماراتي أمين الحلبي.

وتعود آخر مباراة بين الفريقين ضمن نهائي بطولة الاندية العربية لأبطال الدوري 1995 على استاد الملك فهد الدولي وكان التوفق حينها لنادي الهلال السعودي بهدف نظيف من توقيع يوسف الثنيان.

موعد مباراة الهلال والترجي اليوم

وسيكون توقيت مباراة الهلال والترجي اليوم الأربعاء 30 يوليو تموز على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش وتوقيت المغرب أي الساعة 17.00 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 18.00 مساءا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا أي الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت وقطر والسودان والعراق وفلسطين وسوريا ولبنان والأردن أي الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والترجي اليوم

وستكون كل من قناة اون سبورت اتش دي المصرية وقناة أبو ظبي الرياضية اتش دي وقناة السعودية الرياضية اتش دي حاضرة في نقل وقائع مباراة الهلال والترجي اليوم.

من جانب آخر لن يكون المحترف الإيفواري في صفوف نادي الترجي الرياضي فوسيني كوليبالي حاضرا في لقاء اليوم بعد أن أخرجه المدير الفني فوزي البنزرتي من القائمة.

وكان اللاعب قد حصل على الورقة الصفراء الثانية في اللقاء أمام نادي المريخ السوداني ليغيب عن اللقاء بداعي الإيقاف.

وكان فريق باب سويقة قد أجرى آخر حصة تدريبية إستعدادا للمباراة وستكون شكلية بعد تأهل النادي التونسي للدور قبل النهائي من المسابقة العربية.

ومن المنتظر أن يجري المدرب العديد من التغييرات من خلال إراحة اللاعبين الأساسيين وتم التركيز على التحضير البدني خلال التدريبات قبل أن يمر إلى الأمور التكتيكية.

نتيجة مباراة الهلال والترجي اليوم

الهلال 2 – الترجي 3

وكان نادي الهلال الذي يدربه خوان براون قد أعلن عن التشكيلة الأساسية التي يعتمد عليها في هذا اللقاء من خلال وجود كل من مروان الحيدري وعبدالله المهيني ومتعب المفرج ووليد الأحمد ونايف كريري ومهند فلاته وناصر الدوسري وعبدالكريم القحطاني مفاجأة البطولة العربية الذي قدم مستويات مميزة للغاية وماجد النجراني وفهد الرشيدي وعبدالرحمن اليامي.

أما في الإحتياط فالإعتماد سيكون على أحمد الشهري وعادل المولد ورفيدي الأسمري وناصر الدعيع وخالد آل جبيع ومالك عبدالمنعم ونهار العابد.

أما نادي الترجي الرياضي التونسي فيدخل بتشكيل مكون من جمل في حراسة المرمى مع رباعي الدفاع طالبي وماطري ومشاني وربيعة وأمامهم الشعلالي والجلاسي وكوم وماجري وجلاسي ورجايبي وفي الهجوم الجويني.

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل السلبي سيد الموقف …

نصف ساعة ولا تزال النتيجة سلبية …

الدقيقة 45 : فريد الماطري يتقدم للترجي بهدف …

نهاية الشوط الأول بتقدم الترجي بهدف …

الدقيقة 48 : عبد الرحمن اليامي ينجح في تسجيل هدف التعادل للهلال …

الدقيقة 58 : هيثم الجويني يضيف الهدف الثاني للترجي …

الدقيقة 59 : فهد الرشيدي ينجح في تعديل النتيجة للزعيم  …

الدقيقة 74 : غيلان الشعلالي يسجل ثالث الأهداف لصالح الترجي …

نهاية المباراة بخسارة الهلال 3-2 …

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *