نتيجة مباراة المريخ ونفط الوسط اليوم وملخص مباراة دوري أبطال العرب لايف وفوز الصفوة أمام العراقيين بهدف حاسم

waleed
2017-08-12T18:17:10+03:00
اخبار الرياضة
waleed30 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة المريخ ونفط الوسط اليوم وملخص مباراة دوري أبطال العرب لايف وفوز الصفوة أمام العراقيين بهدف حاسم

نتيجة مباراة المريخ ونفط الوسط اليوم ، بقيادة حكم الساحة الإماراتي يعقوب الحمادي ويساعده كل من أيمن دجيش من مصر ومحمود أبوالرجال من مصر ضمن المجموعة الثالثة على استاد برج العرب ضمن الجولة الثالثة والأخيرة يلعب نادي المريخ السوداني أمام نادي نفط الوسط العراقي في لقاء شكلي.

ويحتل نادي المريخ السوداني المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة وهو نفس الرصيد من النقاط بالنسبة لنادي نفط الوسط بفارق الأهداف فقط في حين يحتل نادي الترجي الرياضي التونسي المركز الأول وترشح ونادي الهلال السعودي المركز الثاني برصيد نقطتين.

توقيت مباراة المريخ ونفط الوسط اليوم

وسيكون موعد مباراة المريخ ونفط الوسط اليوم الأحد 30 يوليو تموز على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش وتوقيت المغرب أي الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 21.00 مساءا بتوقيت مصر وتركيا وليبيا أي الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وقطر والسودان والعراق ولبنان وفلسطين والأردن وسوريا أي الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة المريخ ونفط الوسط اليوم

وستكون القناة الناقلة لمباراة المريخ ونفط الوسط هي قناة اون سبورت المصرية اتش دي وقناة أبو ظبي الرياضية وقناة السعودية الرياضية اتش دي ويعلق عليها حازم عبد السلام وعلي ربيع.

من جانبه تحدث المدير الفني الفرنسي دييجو جارزيتو عن المستوى الذي ظهر به نادي المريخ في المسابقة والذي إعتبره متواضعا خلال النسخة الحالية المقامة في مصر.

وخلال تصريحات صحفية أكد جارزيتو أن هناك ظروفا كان لها أثر على الفريق الذي كان قريبا من عدم المشاركة بعد أزمة تجميد الكرة السودانية مضيفا أن التحكيم لم يكن بالمستوى المطلوب كذلك.

وإعتبر جارزيتو أن حسام غالي لاعب نادي الأهلي هو أفضل لاعب في المسابقة متمنيا تدريب أحد فرق القمة في مصر ومؤكدا أن مواصفات المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك خاصة

نتيجة مباراة المريخ ونفط الوسط اليوم

المريخ 2 – نفط الوسط 1

من جانبه قام المدير الفني لنادي نفط الوسط هاتف شمران بالإشارة بالمستوى المقدم من اللاعبين الذي أعطوا صورة جيدة عن الكرة في العراق.

كما أشار شمران إلى أن سبب عدم الترشح للدور نصف النهائي من البطولة العربية هو التحكيم الذي ظلم فريق نفط الوسط.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المريخ أكد الشمران على أن الحديث عن تجربة الفريق في البطولة العربية سيكون أمرا محزنا ولكن في المقابل الإعلام والمحللون أنصفوا الفريق بالإشارة إلى ظلم الحكام.

وإعتبر المدرب أن مباراة المريخ هي تحصيل حاصل بعد الخروج الرسمي ولكن الفريق يرغب في تحقيق المركز الثاني في المجموعة مع إراحة عدد من اللاعبين بعد الماراتون الكبير من المباريات.

وذكر شمران أن نظام البطولة ظالم نوعا ما حيث أكد أن تقسيم الأندية إلى مجموعتين مع تأهل أو وثاني كل مجموعة يعتبر أمرا أفضل وسيكون التنافس على أشده حتى آخر جولة من دور المجموعات.

بداية المباراة …

الدقيقة 2 : نفط الوسط ينجح في التقدم بالهدف الأول عبر زياد أحمد …

مرور ربع ساعة والعراقيون يتقدمون بهدف …

الدقيقة 23 : محمد عبد الرحمن يوسف يسجل هدف التعادل من ضربة جزاء …

مرور نصف ساعة والتعادل الإيجابي سيد الموقف …

الدقيقة 89 : كيليتشي أوسونوا يتمكن من خطف هدف الفوز للمريخ …

نهاية المباراة بفوز المريخ 2-1 …

رابط مختصر