نتيجة مباراة الاتحاد والاسماعيلى اليوم في إفتتاحية بطولة تبوك الدولية وملخص أهداف خسارة العميد أمام الدروايش

waleed
2017-08-01T00:17:35+03:00
اخبار الرياضة
waleed30 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نتيجة مباراة الاتحاد والاسماعيلى اليوم في إفتتاحية بطولة تبوك الدولية وملخص أهداف خسارة العميد أمام الدروايش

نتيجة مباراة الاتحاد والاسماعيلى اليوم ، يبدأ نادي الإتحاد السعودي مبارياته ضمن بطولة تبوك الدولية الثانية 2017 لكرة القدم ضمن المجموعة الأولى أمام نادي الإسماعيلي المصري في لقاء على ملعب استاد مدينة الملك خالد الرياضية.

وتعتبر مباراة الاتحاد والاسماعيلي من أهم المواجهات حيث سيبحث كل فريق على تحقيق النقاط الثلاث وتصدر المجموعة التي تضم كذلك نادي الإتفاق.

موعد مباراة الاتحاد والاسماعيلى

وسيكون توقيت مباراة الاتحاد والاسماعيلي غدا الإثنين 31 يوليو تموز على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 19.00 مساءا بتوقيت تونس والجزائر أي الساعة 20.00 مساءا بتوقيت مصر وتركيا وليبيا أي الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والكويت والبحرين ولبنان وسوريا والعراق والسودان وفلسطين والأردن أي الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

وستكون مباراة الاتحاد والاسماعيلى منقولة عبر قناة السعودية الرياضية اتش دي صاحبة الحقوق الحصرية مثلما كان الحال في دورة السنة الماضية.

وكان نادي الإتحاد قد أنهى المعسكر الإعدادي الأخير في مدينة بولنون في بريطانيا تحت إشراف المدير الفني التشيلي لويس سييرا بمشاركة الرباعي المحترف التشيلي كارلوس فيلانويفيا والكويتي فهد الأنصاري والمصري محمود عبد المنعم الملقب بـ “كهربا” والتونسي أحمد العكايشي.

من جانبه يسعى نادي الإسماعيلي بقيادة المدير الفني الفرنسي الجديد سباستيان ديسابر لتقديم عروض جيدة خصوصا مع تواجد كل من المحور حسني عبد ربه المخضرم والقائد الكبير للنادي والمدافع الغاني ريتشارد بافور والكولومبي دييجو كالديرون والمالي موسى كمارا رأس الحربة المميز.

نتيجة مباراة الاتحاد والاسماعيلى اليوم

الاتحاد 2 – الاسماعيلى 3

ويدخل نادي الإتحاد بتشكيل مكون من فواز وعدنان والنخلي وياسين والمزيعل والنجار وباجندوح والانصاري والسميري وكهربا وسفياني.

ويدخل نادي الإتحاد بتشكيل الإحتياط مكونا من عساف القرني وأمين بخاري وطارق عبدالله وعوض خريص وعون البيشي وعبدالرحمن الربو وكارلوس فيلانويفا وعبدالعزيز العرياني ومعن الحذيفي وإبراهيم زاهر وفهد المولد.

وتم إختيار الحكم الدولي شكري الحنفوش لإدارة مباراة الإتحاد والإسماعيلى مع مساعدين بندر نهاري ومؤيد المسجن وبليغ رمضان.

كما قامت اللجنة المنظمة للدورة بإكمال الإستعدادات للإفتتاح بعد أن إستقبلت عددا من الأندية التي وصلت إلى تبوك مع توفيرالملاعب للمران

من جانبها قامت جماهير الإتحاد السعودي بتخصيص إستقبال خاص للنجم المصري محمود عبد المنعم كهربا لدى وصوله مع بعثة العميد إلى تبوك.

وقال كهربا أن العلاقة بينهم وبين المشجعين هي كرم من الله وليست شيئا عاديا من خلال تغريدة له على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ذكر فيها “أن يحبك الناس وأن تحبهم ليس شيئاً عاديا أو سهلاً بقدر ما هو كرم رباني.

وكان إتحاد جدة قد وصل إلى مدينة تبوك للمشاركة في النسخة الثانية من البطولة مع الإشارة إلى أن اللاعب المصري تربطه علاقة خاصة مع الجماهير الإتحادية العاشقة بعد تقديمه لموسم مثالي في الموسم المنصرم والفوز بلقب كأس ولي العهد.

اهداف مباراة الاتحاد والاسماعيلى اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=hPK-KUAismg

بداية المباراة …

الدقيقة 5 : محمود كهربا يفتتح النتيجة لصالح العميد …

الدقيقة 8 : نادي الإسماعيلي ينجح في تعديل النتيجة …

الدقيقة 37 : محمد فتحى محمد يضيف الهدف الثاني للمصريين …

الدقيقة 41 : ربيع سفياني يعادل النتيجة مرة أخرى …

الدقيقة 49 : نادي الإسماعيلى يختطف هدف الفوز …

نهاية المباراة بفوز الإسماعيلي 3-2 …

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *