التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الشباب والوطني اليوم في بطولة تبوك الدولية وملخص فوز الليث الأبيض برباعية كاملة أمام الوطناويين

نتيجة مباراة الشباب والوطني اليوم ، على ملعب استاد مدينة الملك خالد الرياضية تدور مباراة الشباب والوطني في إطار الجولة الأولى من مسابقة بطولة تبوك الدولية 2017 لكرة القدم ضمن المجموعة الثانية B.ويدخل نادي الشباب هذا المعسكر بعد أن إختتم المعسكر الخارجي في النمسا تحت إشراف المدرب سامي الجابر.

توقيت مباراة الشباب والوطني

وسيكون توقيت مباراة الشباب والوطني يوم غد الإثنين 30 يوليو تموز على الساعة 15.45 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 16.45 بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 18.45 مساءا بتوقيت مصر وتركيا وليبيا أي الساعة 18.45 بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين أي الساعة 19.45 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والوطني

وستكون مباراة الشباب والوطني منقولة عبر قناة السعودية الرياضية اتش دي وسيتم الإعلان عن معلقي المباراة فوز الإعلان عنهم.

وتضمنت التشكيلة الجديدة لنادي الشباب الثلاثي المحترف الكونغولي أدريس مبومبو والبرازيلي ماركوس بيزيلي وحارس المرمى التونسي فاروق بن مصطفى إضافة إلى كل من مدافع الفريق الكابتن عبدالله الأسطا والمدافع جمال بلعمري.

ويسعى نادي الوطني الذي ينشط في دوري الدرجة الأولى السعودي إلى الإعتماد على جماهيره في تبوك ودخوله للمعسكر الإعدادي الذي إستمر لـ 11 يوما قضاها في مصر تحت إشراف ناصر النفزي المدير الفني التونسي.

وقام نادي الوطني بتعزيز مركز الهجوم بالغيني الحسن الكيتا والموريتاني محمد سوداني ويسعى نادي الوطني لتحقيق نتيجة جيدة خلال هذه البطولة.

نتيجة مباراة الشباب والوطني اليوم

الشباب 4 – الوطني 2

ويدخل نادي الشباب بتشكيلة مكونة من عبدالله السديري وجمعان الدوسري وسلطان الدعيع ومحمد سالم وفهد غازي ومحمد القرني ووليد حزام وعبدالله الخيبري وعبدالوهاب جعفر وأمبومبو ورخي الشمري.

من جانب آخر قام الثلاثي الأجنبي في نادي الوطني إيدي بويوم والحسن كيتا ومحمد سوداني بإجراء الفحوصات الطبية تمهيدا للتسجيل وكتب رئيس مجلس ادارة النادي الوطني نايف البلوي تغريدتين على موقع تويتر قال في الأولى “الوطني جاهز لمباراه اليوم وجماهير الوطني حاضره كعادتها” وفي الثانية “بالتوفيق للوطني ممثل المنطقه والبطوله افضل اعداد للدوري شكرا اميرنا المحبوب.

بداية المباراة …

الدقيقة 10 : رخي المسطح الشمري يسجل الهدف الأول لصالح الليث الأبيض …

مرور ربع ساعة والشباب يتقدم بهدف …

نصف ساعة ونادي الشباب السعودي يتقدم بهدف واحد دون رد …

الدقيقة 41 : جمعان الدوسري يتمكن من إضافة الهدف الثاني لنادي الشباب …

نهاية الشوط الأول بتقدم الشباب بهدفين نظيفين …

الدقيقة 54 : إيدي نيكولاس بويوم يذلل الفارق للوطني …

الدقيقة 71 : هارون عيسى يسجل هدف التعادل للوطني …

الدقيقة 81 : أحمد عطيف يضيف الهدف الثالث لنادي الشباب …

نهاية المباراة بفوز الشباب 4-2 …