نتيجة مباراة يوفنتوس وروما اليوم وملخص الكأس الدولية للأبطال اليوفي أمام الذئاب بركلات الجزاء

waleed
2017-08-10T19:11:08+03:00
اخبار الرياضة
waleed30 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة يوفنتوس وروما اليوم وملخص الكأس الدولية للأبطال اليوفي أمام الذئاب بركلات الجزاء

نتيجة مباراة يوفنتوس وروما اليوم ، في لقاء واعد بالإثارة والتشويق ضمن الكأس الدولية للأبطال منطقة أمريكا الشمالية تدور مباراة القمة بين روما ويوفنتوس في لقاء يذكرنا بمتعة الكالتشيو الإيطالي من خلال أقوى المباريات الكروية على الأراضي الأمريكية.

وسيكون موعد مباراة يوفنتوس وروما اليوم الأحد 30 يوليو تموز على الساعة 20.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ومراكش أي الساعة 21.00 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 22.00 مساءا بتوقيت القاهرة وطرابلس وإسطنبول أي الساعة 23.00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والمنامة والكويت والخرطوم وبغداد وعمّان ودمشق والقدس وبيروت أي الساعة 00.00 منتصف الليل بتوقيت دبي ومسقط.

نتيجة مباراة يوفنتوس وروما اليوم

يوفنتوس 1 – روما 1 ( 5 – 4 بركلات الجزاء )

وستكون قناة بي ان سبورت 1 اتش دي القطرية من بين القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وروما اليوم في الكأس الدولية للأبطال ويعلق عليها عادل خلو.

ومنذ سنة 1999 حقق نادي يوفنتوس الفوز في 21 مباراة في حين كان التفوق لنادي روما في عشر مباريات وإنتهت 14 مباراة أخرى بالتعادل بين الفريقين.

وفي آخر مباراة جمعت بين الفريقين في الجولة 36 من الكالتشيو حقق نادي روما الفوز فيها على ملعب الأوليمبيكو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ومن المنتظر أن يلتقي الفريقان ضمن الدوري الإيطالي في الجولة 18 على ملعب يوفنتوس آرينا في حين ستدور مباراة العودة ضمن الجولة 38 على ملعب الأوليمبيكو.

ويدخل نادي روما بتشكيل مكون من أليسون وبيريس وفازيو وخيسوس وكولاروف وستروتمان ودي روسي وديفريل ودجيكو وبيروتي.

أما نادي يوفنتوس فيدخل بتشكيل مكون من بوفون ودي تشيليو وبنعطية وروغاني وأ.ساندرو وخضيرة وبيانيتش ود.كوستا وديبالا وماندزوكيتش وهيغوين.

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل سيد الموقف …

الدقيقة 29 : ماريو ماندجوكيتش يفتتح النتيجة لليوفي …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 74 : ادين دجيكو يسجل هدف التعادل للذئاب …

نهاية المباراة بركلات الجزاء 5-4 لليوفي …

رابط مختصر