نتيجة مباراة الاهلى والفيصلي اليوم في البطولة العربية وملخص أهداف الديربي العربي بين الأحمر والزعيم بخروج القلعة الحمراء

waleed
2017-08-02T23:18:06+03:00
اخبار الرياضة
waleed1 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة الاهلى والفيصلي اليوم في البطولة العربية وملخص أهداف الديربي العربي بين الأحمر والزعيم بخروج القلعة الحمراء

نتيجة مباراة الاهلى والفيصلي اليوم ، يحتضن ملعب ستاد برج العرب مباراة الدور نصف النهائي من دوري أبطال العرب 2017 لكرة القدم بين نادي الاهلى المصرى مستضيف الدورة ونادي الفيصلي الأردني الذي قدم مستويات جميلة للغاية في هذا الدور وسبق له التفوق على الاهلي في دور المجموعات.

وكان نادي الفيصلي قد تصدر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة برصيد تسع نقاط بعد تحقيق ثلاث إنتصارات في حين إحتل نادي الأهلي المصري المركز الثاني برصيد ست نقاط بعد تحقيقه لفوزين وخسارة مباراة واحدة.

موعد مباراة الاهلى والفيصلي

وسيكون توقيت مباراة الاهلى والفيصلي يوم غد الأربعاء 2 أغسطس آب على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ومراكش أي الساعة 19.00 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 20.00 مساءا بتوقيت القاهرة وطرابلس وإسطنبول أي الساعة 21.00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة وعمّان والكويت والدوحة والمنامة وبيروت والقدس ودمشق وبغداد والخرطوم أي الساعة 22.00 مساءا بتوقيت مسقط ودبي

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والفيصلي

وستكون مباراة الاهلى والفيصلي منقولة على ثلاث قنوات وهي قناة السعودية الرياضية HD1 وقناة أبوظبي الرياضية HD 1 إضافة إلى قناة اون سبورت بشكل مجاني وبدون تشفير.

ويدخل نادي الاهلى المباراة بقائمة مكونة من ثلاثين لاعبا في نصف نهائي البطولة العربية وسيدخل القلعة الحمراء في معسكر في مدينة الإسكندرية إستعدادا للقاء خصوصا وأنه في صورة الوصول للدور النهائي فإن سيلعب في نفس المحافظة.

كما قام البدري بإستبعاد ثلاث لاعبين من القائمة وهم متوسط الميدان أحمد حمدي وأحمد رمضان بيكهام وسعد سمير بسبب الإصابة.

وجاء في القائمة كل من محمد الشناوي وأحمد عادل وشريف إكرامي في حراسة المرمى وفي الدفاع كل من باسم علي وحسين السيد وعلي معلول وصبري رحيل ومحمد نجيب ورامي ربيعة ومحمد هاني وأحمد فتحي وعمر رضوان.

أما في خط الوسط ميدو جابر وكريم نيدفيد ومؤمن زكريا وأحمد الشيخ وإسلام محارب وأحمد حمودي وعمرو بركات وصالح جمعة وعبد الله السعيد وعمرو السولية وأكرم توفيق وحسام عاشور وحسام غالي.

وفي الهجوم يعتمد البدري على كل من أحمد ياسر ريان وجونيور أجايي وعماد متعب وعمرو جمال ووليد أزارو المحترف المغربي الجديد.

نتيجة مباراة الاهلى والفيصلي اليوم

الاهلى 1 – الفيصلي 2

قام المدير الفني المصري لنادي الأهلي المصري حسام البدري بالإعلان عن التشكيل الذي سيدخل به القلعة الحمراء في مواجهة الأحمر.

وسيدخل أحمد فتحي في التشكيلة الأساسية للفريق رفقة حسام عاشو في حين سيكون محمد هاني حاضرا في مركز الدفاع للمرة الأولى وذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها كل من سعد سمير ومحمد نجيب.

ويدخل نادي الأهلي المصري بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى مع رباعي الدفاع أحمد فتحي ومحمد هاني ورامي ربيعة وعلي معلول وفي الوسط كل من حسام عاشور وعمرو السولية وأمامهم الثلاثي جونيور أجايي وصالح جمعة وأحمد حمودي ومهاجم صريح هو وليد أزارو.

أما في التشكيلة الإحتياطية فسيكون الإعتماد على كل من عبد الله السعيد وأحمد الشيخ وأكرم توفيق وأحمد عادل عبد المنعم وعمرو جمال وحسين السيد وإسلام محارب.

من جانبه يدخل نادي الفيصلي الأردني بتشكيل مكون من ياسر الرواشدة وإبراهيم الزواهرة وإبراهيم دلدوم وعدي زهران وخليلي عطية ويوسف رواشدة وبهاء عبد الرحمن ومندي دومينيك وأكرم الزوي ولوكاس جيكوفيتش.

من جانب آخر سيقوم رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي المصري محمود طاهر بعقد مؤتمر صحفي يوم السبت القادم على الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة في مقر النادي.

وسيقوم طاهر خلال المؤتمر بإستعراض لائحة النظام الأساسي للفريق التي من المنتظر أن يتم إعتمادها في إنتظار النشر والتوزيع على الأعضاء قبل أن يتم التصويت عليها في إجتماع الجمعية العمومية القادم والذي من المنتظر أن يُعقد في شهر أغسطس آب القادم.

وسيتم الإجابة على الأسئلة الخاصة باللائحة الجديدة للفريق من طرف رئيس النادي وأوجه الإختلاف مع اللائحة الإسترشادية الصادرة من اللجنة الأولمبية المصرية والأسباب التي تقف وراء قيام النادي بإعداد اللائحة الخاصة به.

اهداف مباراة الاهلى والفيصلي اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة ولا تغيير في النتيجة …

الدقيقة 26 : دومينيك ميندي يفتتح النتيجة لنادي الفيصلي …

الدقيقة 37 : أحمد فتحي يسجل هدف في مرماه والأهلي يتأخر بهدفين …

نهاية الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين نظيفين …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 98 : وليد أزارو يسجل هدف تذليل الفارق للأهلي …

نهاية المباراة بترشح الفيصلي وخروج الأهلي …

رابط مختصر