نتيجة مباراة الشباب والنادي الصفاقسي اليوم 2 أغسطس آب في بطولة تبوك الدولية وملخص خسارة الليث أمام يوفنتوس العرب 

waleed
2017-08-02T23:22:16+03:00
اخبار الرياضة
waleed1 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة الشباب والنادي الصفاقسي اليوم 2 أغسطس آب في بطولة تبوك الدولية وملخص خسارة الليث أمام يوفنتوس العرب 

نتيجة مباراة الشباب والنادي الصفاقسي اليوم ، على ملعب استاد مدينة الملك خالد الرياضية يستضيف نادي الشباب السعودي نظيره التونسي نادي النادي الرياضي الصفاقسي في المجموعة الثانية.

وكان نادي الشباب قد حسم مباراته الأولى أمام نادي الوطني الناشط في دوري الدرجة الأولى السعودي بفوز 4-2 في لقاء صعب دار يوم أمس الإثنين.

وجاءت أهداف الشباب عبر كل من رخي الشمري في الدقيقة 13 وجمعان الدوسري في الدقيقة 41 وأحمد عطيف في الدقيقة 81 ووليد العنزي في الدقيقة 91 في حين جاءت أهداف فريق الوطني عبر كل من أيدي بويوم في الدقيقة 53 وهارون عيسى روني في الدقيقة 71

توقيت مباراة الشباب والنادي الصفاقسي

وسيكون موعد مباراة الشباب والنادي الصفاقسي يوم غد الأربعاء 2 أغسطس آب على الساعة السادسة مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة السابعة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا أي الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر أي الساعة العاشرة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والنادي الصفاقسي

وستكون قناة السعودية الرياضية حاضرة بقوة من خلال نقلها لوقائع مباراة الشباب والصفاقسي في بطولة تبوك الدولية التي تنقل جميع مبارياتها بشكل حصري.

من جانبه يسعى نادي النادي الرياضي الصفاقسي لدخول منافسات هذه البطولة بقوة من خلال مواجهة خصم عنيد من حجم وقيمة نادي الشباب السعودي ويعد نادي الصفاقسي من بين أبرز الفرق في هذه البطولة خصوصا وأن له باعا طويلا في البطولات العربية منذ بداياتها.

نتيجة مباراة الشباب والنادي الصفاقسي اليوم

الشباب 0 – الصفاقسي 2

وكان المدير الفني لنادي الشباب السعودي سامي الجابر قد أجرى حصة مران خفيف لليث الأبيض مع إشتمالها على عدة جوانب على الصعيد التكتيكي والفني وتم خلالها الإطمئنان على جاهزية اللاعبين للفريق.

من جانبه ، لا يزال الفريق الأولمبي مستمرا في التحضيرات للموسم الكروي الجديد بقيادة المدرب كيفن وكانت الإنطلاقة بتمارين لياقة مكثفة وتسخين وإحماء بإشراف مدرب اللياقة ماجد العلي والذي قام بتقسيم اللاعبين لعدة مجموعات مع تطبيق تدريبات تقوية للعضلات ولياقة من خلال الجري حول الملعب.

ويدخل نادي الشباب بتشكيل مكون من فاروق بن مصطفى في حراسة المرمى مع رباعي الدفاع صالح القميزي وعبدالله الفهد وجمعان الدوسري وعبدالله الأسطال وفي الوسط كل من خالد كعبي وسعود كريري ووليد العنزي وماركوس بيزلي وأمامهم أحمد عطيف وفي المقدمة المهاجم محمد بن يطو.

من جانبه سيدخل نادي النادي الرياضي الصفاقسي التونسي بتشكيلة تتكون من قعلول وبن صالح وياسين مرياح والعيادي ودقدوق والعمدوني والعواضي وبن علي والقروي وشواط والحناشي.

اهداف مباراة الشباب والنادي الصفاقسي اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 26 : النادي الصفاقسي يفتتح النتيجة …

نهاية الشوط الأول بتقدم الصفاقسي بهدف واحد …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 86 : النادي الصفاقسي يضيف هدفا ثانيا …

نهاية المباراة بفوز الفريق التونسي بهدفين …

رابط مختصر