التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاتفاق والاسماعيلي اليوم في بطولة تبوك الدولية وملخص أهداف فوز فارس الدهناء أمام الدراويش 

نتيجة مباراة الاتفاق والاسماعيلي اليوم ، سيكون الجمهور الإتفاقي على موعد مع مباراة من العيار الثقيل تجمع الكرة السعودية والمصرية على استاد مدينة الملك خالد الرياضية حيث يستضيف نادي الإتفاق السعودي نادي الإسماعيلي المصري في لقاء واعد بكل إثارة وتشويق.

وكان نادي الإسماعيلي قد إستهل مشاركته في البطولة بفوز على نادي الإتحاد السعودي بثلاثية مقابل هدفين سجلها كل من موسى كامارا ( دق 8 ) ومحمد فتحي محمد ( دق 37 ) وإبراهيم حسن ( دق 49 ).

موعد مباراة الاتفاق والاسماعيلي

سيكون توقيت مباراة الاتفاق والاسماعيلي يوم غد الأربعاء 2 أغسطس آب على الساعة الرابعة إلا الربع مساءا بتوقيت جرينتيش أي الساعة الخامسة إلا الربع مساءا بتوقيت تونس أي الساعة السادسة إلا الربع مساءا بتوقيت مصر وإسطنبول أي الساعة السابعة إلا الربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت أي الساعة الثامنة إلا الربع مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق والاسماعيلي

وستكون مباراة الاتفاق والاسماعيلى منقولة بشكل حصري عبر قنوات السعودية الرياضية عبر القناة الأولى للموسم الثاني على التوالي ولا توجد أي قنوات أخرى ناقلة للحدث.

وسيواجه نادي الإتفاق نادي الإتحاد في ديربي مثير ضمن البطولة يذكرنا بمباريات دوري جميل وذلك يوم الجمعة 4 أغسطس آب القادم وسيكون على نادي الإتفاق تحقيق النقاط الثلاث من أجل إيقاف مسيرة النادي المصري الذي يكفيه تحقيق الإنتصار من أجل الوصول للدور النهائي.

نتيجة مباراة الاتفاق والاسماعيلي اليوم

الاتفاق 2 – الاسماعيلي 0

في سياق آخر ، ذكر اللاعب الدولي السلوفاكي فيليب كيس في تصريحات له أن دوري جميل يعتبر من الدوريات القوية في المنطقة العربية مؤكدا أن إضمامه إلى الفريق السعودي لن يكون له تأثير على فرص الإنضمام إلى منتخب سلوفاكيا.

وكان كيس قد إنتقل إلى صفوف نادي الإتفاق في وقت سابق من الشهر من فريق هاوجيسند النرويجي وقال في تصريحاته أنت نادي الإتفاق كان مهتما بالفوز بخدماته منذ مدة وعقده كان فيه شرط يمكّنه من الرحيل في صورة تلقي عرض يوازي القيمة المطلوب من الفريق ولذلك فهو صاحب القرار وقرر مع أسرته الموافقة على العرض بعد تفكير.

وفي تصريحات للصحيفة السلوفاكية “برافدا” ذكر كيس أنه تمكن من جمع العديد من المعلومات عن المملكة قبل أن يعطي الضوء الأخضر للإنتقال وذلك من أجل تقييم الوضع بأفضل شكل ممكن.

وأضاف اللاعب أنه تواصل مع زميله السابق في الفريق النرويجي نيمانيا توبتيش والذي لعب في السابق في المملكة وأيضا مدرب زوجته الذي عمل وعاش في مدينة الدمام وتمكن من الحصول على معلومات كثيرة عن الحياة والكرة وكانت كلها إيجابية.

وللإشارة فقد إحترف توبيتش في صفوف نادي هجر خلال النصف الأول من الموسم الكروي 2015 / 2016 في دوري جميل وهو لاعب صربي.

وإعتبر كيس أن الدوري السعودي هو من أفضل الدوريات في العالم العربي وهو عبارة عن تحد بالنسبة له كما أن الفريق السعودي قام بتقديم المطلوب منه من إدارة الفريق النرويجي مع العقد الذي يريده.

وحول الإنضمام إلى صفوف المنتخب بعد اللعب في دوري جميل إعتبر اللاعب أن المسابقة السعودية أقل متابعة في القارة الأوروبية إلا أن المدرب سيتابعه وكل شيئ منوط بالمستوى المقدم منه.

وإستذكر اللاعب زميله في المنتخب ولاعب العين الإماراتي سابقا ونادي فنربخشة التركي ميروسف ستوتش الذي لعب مع المنتخب بالرغم من عدم لعبه في أوروبا وتسائل لماذا لا يكون الأمر معه كذلك وفي صورة تقديمه للمطلوب منه فإن باب المنتخب سيكون مفتوحا بالنسبة له.

وللإشارة فإن اللاعب صاحب الـ 26 ربيعا كان قد إنضم إلى نادي هاوجيسند في صائفة سنة 2015 بنظام الإعارة من نادي كارديف الويلزي قبل أن ينتقل إليه بشكل كامل في السنة الموالية.وتمكن اللاعب من تسجيل 12 هدفا من 61 مباراة كما قاد الفريق في شهر فبراير شباط الفارط.

ويدخل نادي الإتفاق بتشكيلة تتكون من أحمد كسار في حراسة المرمى مع رباعي الدفاع ماجد خيبري وفهد الهاجري وأحمد إبراهيم وسعد خيري وفي خط الوسط عبدالعزيز مجرشي وأمامه الثلاثي محمد السبيعي وخوانمي كاليخون والكويكبي وفي خط الهجوم يوسف السالم وهزاع الهزاع.

اهداف مباراة الاتفاق والاسماعيلي اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل السلبي سيد الموقف …

نصف ساعة ولا تغيير في النتيجة …

نهاية الشوط الأول بالتعادل ..

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 63 : هزاع إبراهيم الهزاع يفتتح النتيجة لصالح الإتفاق …

الدقيقة 70 : هزاع إبراهيم الهزاع يضيف الهدف الثاني للنواخذة …

نهاية المباراة بخسارة الدراويش بهدفين …