التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد اليوم 02/08 في كأس أودي وملخص اهداف الريدز في غياب محمد صلاح

نتيجة مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد اليوم ، ضمن نهائي كأس أودي 2017 لكرة القدم يلعب نادي أتلتيكو مدريد الأسباني مع نادي ليفربول الإنجليزي في مباراة واعدة بكل إثارة وتشويق خصوصا وأن اللاعب المصري الدولي محمد صلاح سيكون حاضرا بشكل أساسي مع الفريق الإنجليزي وكان قد هز الشباك في مباراة النصف النهائي أمام النادي البافاري.

وكانت آخر مواجهة بين الفريقين في نصف نهائي مسابقة الدوري الأوروبي 2017 لكرة القدم وكان قد حسمها في ذلك الوقت نادي ليفربول في مباراة العودة على ملعب الآنفيلد بهدف لواحد بعد أن كان خسر في مباراة الذهاب بهدف وحيد.

نتيجة مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد اليوم

ليفربول 1 – اتلتيكو مدريد 1 ( 4 – 5 بركلات الجزاء )

وكان نادي ليفربول قد تفوق في مباراة النصف النهائي على حساب المستضيف نادي بايرن ميونخ الألماني بثلاثية نظيفة حسمها ساديو ماني ومحمد صلاح ودانيل ستوريدج أما نادي أتلتيكو مدريد فقد تفوق وقلب النتيجة على نادي نابولي الإيطالي بهدفين لواحد بعد أن كان متأخرا.

من جانب آخر يواجه نادي بايرن ميونخ الألماني في مباراة تحديد المركز الثالث نادي نابولي بعد نهاية مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد التي ستشهد تواجد الفرعون المصري الصغير محمد صلاح والذي أبان عن مستويات كبيرة في هذه البطولة وكذلك في المباريات الودية التي سبق أن لعبها النادي الإنجليزي ونال تقدير جماهير الريدز إضافة إلى المدير الفني الألماني يورجن كلوب.

وفي تصريحات له ذكر كلوب أن التحضيرات مازالت متواصلة ويجب التفكير في الأمور التي ستساعد في كل المباريات المقبلة بالرغم من المستوى الجيد المقدم حتى الآن.

وأشاد كلوب بالهدف الثالث في مرمى بايرن ميونخ مرجعا ذلك إلى التحرك الجيد أثناء الهجمة ومؤكدا أن الشوط الأول كان رائعا من ناحية الضغط الدفاعي والهجمات المرتدة.

كما إمتدح كلوب محمد صلاح معتبرا أن مستوياته كانت رائعة منذ أن كان مع نادي بازل السويسري معتبرا أنه لاعب رائع بعد النجاح في التوقيع معه خلال هذا الصيف.

وإعتبر كلوب أن الفريق إقترب من تحقيق المستوى المرغوب وأن المستوى الحالي لم يصل لنسبة 100 بالمئة وذلك بسبب تعب الفريق.

كما تحدث المدرب عن إصابة ستوريدج مشيرا إلى أنه على مستوى الفخض معربا عن أمله أن لا تكون سيئة حتى يتمكن من المشاركة في المباريات القادمة.

من جانبه ذكر تشان أن اللعب كان جيدا على المستوى الدفاعي والهجومي مع تقديم كرة جيدة وسريعة وعن مواجهة أتلتيكو إعتبر أنها مباراة مثيرة للإهتمام والجميع يعرف من هو الفريق الخصم إلا أن هناك نية للفوز باللقب.

اهداف مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والنتيجة متعادلة …

الدقيقة 33 : كايدي باري يتمكن من إفتتاح النتيجة للروخي بلانكوس …

نهاية الشوط الأول بتقدم الأتلتي بهدف …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 83 : روبرتو فيرمينو يسجل هدف التعادل من ركلة جزاء …

نهاية المباراة بفوز الأتلتي بركلات الجزاء