التخطي إلى المحتوى
رابط تسجيل الدخول بوابة أجير 1438 .. التقديم على خدمة التعاقد المباشر في موسم الحج بعد إعلان وزارة العمل

رابط بوابة أجير ، قامت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية في المملكة العربية السعودية بإطلاق نافذة إلكترونية لخدمة العمل المؤقت في موسم الحج وذلك من أجل تشجيع وتسهيل مشاركة السعوديين على العمل في موسم الحج من خلال سوق عمل إلكتروني بحيث يتم الجمع بين المنشآت التي تعمل في خدمات الحج والأشخاص الذين يرغبون في العمل أثناء موسم الحج مع توثيق العلاقات التعاقدية بينهم

وحسب الدكتور أحمد بن جميل قطان وكيل الوزارة للسياسات العمالة فإن بوابة أجير الإلكترونية ستحتوي على هذه النافذة الإلكترونية تحت مسمى خدمة التعاقد المباشر.

وبين أن الخدمة ستكون متاحة لأصحاب المنشآت المصرح لها بالعمل في موسم الحج من خلال عرض فرص العمل الشاغرة على البوابة الإلكترونية ويستطيع الباحث عن العمل أيضا أن يستعرض الفرص الموجودة مع التقديم على فرصة العمل المناسبة بالنسبة له.

رابط بوابة أجير

خدمة التعاقد المباشر

ويمكن الدخول إلى بوابة أجير عبر هذا الرابط : هنا كما يمكن للباحث عن عمل أن يسجل في البوابة وينشر السيرة الذاتية الخاصة به في القائمة الخاصة بالباحثين عن عمل وفي المقابل يمكن لصاحب المنشأة أن يستعرض السيرة الذاتية للباحث عن العمل ويختار الشخص المناسب للعمل في المنشأة.

وللإشارة فإن الخدمات المتاحة للشركات على خدمة العمل في موسم الحج هي طرح الشواغر الوظيفية وتقديم العروض الوظيفية للباحثين عن عمل وإدارة العروض الوظيفية والعقود وإصدار الإشعارات.

أما بالنسبة للخدمات المتاحة للأفراد على خدمة العمل في موسم الحج فهي الإطلاع على الشواغر المطروحة ونشر السيرة الذاتية وإعلان الرغبة بالعمل وقبول أو رفض العروض الوظيفية

وحسب الدكتور القطان فإن الخدمة ستعمل على توفير سوق عمل يقوم على العرض والطلب ويجمع شركات الحج بالأفراد الذين يسعون للعمل في موسم الحج بعقود مؤقتة.

كما دعا القطان شركات الحج ومن يرغب في العمل في موسم الحج إلى الإستفادة من الخدمات المقدمة عبر البوابة مع الإشارة إلى وجود رقم خدمة عملاء في بوابة أجير وهو 920002866.