التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الفتح الرباطي والترجي اليوم وملخص أهداف نصف نهائي البطولة العربية وترشح لأبناء باب سويقة

نتيجة مباراة الفتح الرباطي والترجي اليوم ، ضمن النصف النهائي الثاني من مسابقة دوري أبطال العرب 2017 لكرة القدم يلتقي نادي الفتح الرباطي المغربي مع نظيره التونسي نادي الترجي الرياضي وذلك على ملعب ستاد الإسكندرية في لقاء يعتبر ديربي مغاربي بين ممثل الكرة المغربية وممثل الكرة التونسية في لقاء بقيادة كل من حكم الساحة تركي الخضير ويساعده كل من وليد أحمد علي وأمين الحلبي

وسيكون موعد مباراة الفتح الرباطي والترجي اليوم الخميس 3 أغسطس آب على الساعة السادسة مساءا بتوقيت جرينيتش وتوقيت المغربي والساعة السابعة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس والساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا والساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والكويت والبحرين ولبنان وسوريا وفلسطين والأردن والساعة العاشرة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة الفتح الرباطي والترجي اليوم قناة اون سبورت اتش دي المصرية ويعلق عليها أيمن الكاشف إضافة إلى كل من السعودية الرياضية وأبو ظبي الرياضية ويعلق عليها عيسى الحربين.

نتيجة مباراة الفتح الرباطي والترجي اليوم

الفتح الرباطي 1 – الترجي 2

من جانبه يدخل نادي الفتح الرباطي بتشكيل مكون من المهدي الباسل وآس مانداو سي ونايف أكرد وحمزة السمومي وبدر بولهرود وأيوب سكومة ومحمد فوزير ومهدي بطاش ونوفل الزرهوني وإبراهيم البحراوي وأيمن ماجد.

من جانبه قام نادي الترجي الرياضي التونسي بإجراء آخر حصة مران قبل مباراة الفتح الرباطي يوم أمس الأربعاء 2 أغسطس آب مساءا على ملعب الإسكندرية وذلك إستعدادا للمباراة.

وكانت التمارين قد جرت وراء أبواب مغلقة بقرار من المدير الفني التونسي فوزي البنزرتي الذي فرض كامل السرية على المران لأول مرة منذ أن وصلت بعثة فريق باب سويقة إلى مصر.

وللإشارة فإن تشكيل الترجي المتوقع سيضم كلا من طه ياسين الخنيسي وفخر الدين بن يوسف والفرجاني ساسي وسعد بقير وفوسيني كوليبالي وشمس الدين الذوادي وعلي المشاني وخليل شمام وإيهاب المباركي ومعز بن شريفية.

وقام المدير الفني فوزي البنزرتي بالإعلان قبل قليل عن التشكيل المشاركة في اللقاء أمام الفريق المغربي وسيضم كلا من غيلان الشعلالي وشمس الدين الذوادي وعلي المشاني وخليل شمام وفوسيني كوليبالي وفرجاني ساسي وسعد بقير وأنيس البدري وفخر الدين بن يوسف وطه ياسين الخنيسي ومعز بن شريفية.

من جانبه إعتبر المدير الفني لنادي الفتح الرباطي وليد الركراكي أن المباراة أمام الترجي الرياضي التونسي هي بمثابة النزال في رياضة الملاكمة بين فريقين من العيار الثقيل.

وسيلعب الفائز في هذه المباراة مع نادي الفيصلي الأردني مفاجأة البطولة بكل المقاييس بعد أن تمكن من إقصاء نادي الأهلي المصري 2-1 بعد أن سبق له الفوز عليه في دور المجموعات ضمن الجولة الأولى.

وكان نادي الترجي قد تصدر مجموعته الثالثة بتسع نقاط من ثلاث إنتصارات في حين إحتل نادي الفتح الرباطي المركز الأول كذلك في مجموعته الثانية.

وإعترف المدرب المغربي بصعوبة المباراة وذلك نظرا لقيمة المنافس والضغط النفسي المسلط عليه من أجل تحقيق الإنتصار واللقب.

وأشار الركراكي إلى التقليل من قيمة فريقه في دور المجموعات إلا أنه نجح لفي الوصول للدور قبل النهائي من البطولة العربية ودور الثمانية في مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية معتبرا أن هذا الأمر لم يكن وليدا للصدفة.

وأكد الركراكي على عدم تغيير طريقة اللعب أمام نادي الترجي مشيرا إلى أن اللقاء سيكون بمثابة مباراة ملاكمة معتبرا أن خوض اللقاء على هذا الملعب في صالحه حسب الكثيرين ولكن المهم الترشح للنهائي.

اهداف مباراة الفتح الرباطي والترجي اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة ولا تغيير في النتيجة …

الدقيقة 28 : حمزة السمومي يتقدم بالهدف الأول للفريق المغربي …

نصف ساعة والتقدم للمغاربة …

نهاية الشوط الأول بتقدم الفتح الرباطي بهدف نظيف …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 47 : خليل شمام يتمكن من تسجيل هدف التعادل للترجي …

نهاية الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي …

بداية الشوط الإضافي الأول …

الدقيقة 95 : طه ياسين الخنيسي يضيف الهدف الثاني من ركلة جزاء …

نهاية الشوط الإضافي الأول …

بداية الشوط الإضافي الثاني …

نهاية المباراة بفوز وترشح الترجي …