التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم 04/08 وملخص اهداف بطولة تبوك الدولية مواجهة العميد أمام فلاسفة الشرق تنتهي 3-0

نتيجة مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم ، ضمن المجموعة الأولى على ملعب استاد مدينة الملك خالد الرياضية يلعب نادي الإتحاد أمام الإتفاق في لقاء سيفي بكل الإنتظارات وذلك في إطار بطولة تبوك الدولية 2017 لكرة القدم.وكان نادي الإتحاد قد فاز في آخر مواجهة أمام الإتفاق في دوري جميل ضمن الأسبوع 24 في 21 أبريل بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وكان نادي الإتحاد قد خسر في المباراة الأولى أمام نادي الإسماعيلي المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين في حين تمكن نادي الإتفاق من التفوق على الأخير بهدفي هزاع الهزاع.

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق

وسيكون توقيت مباراة الاتحاد والاتفاق غدا الجمعة 4 أغسطس آب على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 19.00 مساءا بتوقيت تونس أي الساعة 20.00 مساءا بتوقيت مصر وتركيا أي الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت أي الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والاتفاق

وستكون مباراة الاتحاد والاتفاق منقولة عبر قنوات السعودية الرياضية صاحبة الحقوق الحصرية والتي توزع على قنوات أخرى مثل دبي الرياضية وأيضا النيل الرياضية المصرية.

ومن المنتظر أن يلتقي الفريقان مجددا ضمن الأسبوع 12 في دوري جميل السعودي للمحترفين وذلك في 30 نوفمبر المقبل على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد ضمن مباراة الذهاب.

وسيكون على نادي الإتحاد تحقيق الإنتصار على نادي الإتفاق بفارق هدفين من أجل الوصول للدور النهائي من المسابقة بالرغم من الخسارة أمام الدروايش الذين خردوا من المسابقة بعد الخسارة أمام النواخذة.

وسيكفي نادي الإتفاق تحقيق الإنتصار بأي نتيجة أو حتى التعادل من أجل ضمان الوصول بشكل رسمي إلى نهائي بطولة تبوك الدولية رسميا.

نتيجة مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم

الاتحاد 0 – الاتفاق 3

وعلى الصعيد الفني فإن نادي الإتفاق يبدو الأكبر جاهزية وتنظيم في وسط الميدان وكان تركيزه عاليا في المباراة الأولى حيث أن الخط الخلفي كان صلبا مع تنوع الألعاب في حين سيكون العميد صعب المراس بعد الحضور الفني الباهت في المباراة أمام الدروايش مع أخطاء فادخة في الخط الخلفي ما تسبب في الخسارة.

وحسب التوقعات فإن مدرب الإتحاد سيعتمد على جميع العناصر الأساسية وكامل الأوراق بالنسبة للمدرب وتبقى نتيجة المباراة صعبة التوقع.

ويدخل نادي الإتحاد المباراة بتشكيل مكون من عساف القرني في حراسة المرمى مع رباعي الدفاع عبدالرحمن الربو وبدل النخلي وعون البيشي وعوض خريص.

وفي خط الوسط يتم الإعتماد على الخماسي جمال باجندوح وفهد الأنصاري وأمامهم الثلاثي محمود كهربا وخالد السميري وفهد المولد مع مهاجم صريح معن الحذيفي.

وكان نادي الإتفاق قد أنهى يوم أمس الخميس مساءا الإستعدادات لمواجهة الإتحاد وإكتفى المدرب الصربي ميودراغ يسيش بتدريب إستشفائي على ملعب نادي الصقور.

وإختتم المدرب التمارين بحصة فنية سريعة من خلال توزيع اللاعبين على عدة مجموعات وتطبيق تدريب فني قائم على تسليم وإستلام الكرة.

وكان الظهير الأيسر عبدالإله البخاري مشاركا في التدريب بعد وصوله إلى تبوك وإكتفى بتدريبات بدنية ولياقية في حين أشرف مدرب اللياقة على تدريبات لياقية للاعب السلوفاكي فيليب كيش الذي يعاني من كدمة على مستوى عضلة الساق الخلفية.

كما أكد سياف البيشي مدير الفريق أن اللاعبين جاهزون لمباراة الإتحاد مع التأكيد على رغبة الفريق في الظهور بمستوى جيد مع نتيجة ممتاز.

وأكد البيشي على أن دورة تبوك تحضير جيد للموسم الكروي الجديد ودوري جميل خصوصا مع وقوف المدرب على مستوى الفريق واللاعبين عموما خاصة وأن المباريات قوية وليس الهدف في النتائج ولكن كان ذلك حاضرا من خلال مباراة الإسماعيلي المصري أداءا ونتيجة.

كما أضاف مدير الكرة أن النجاح أمام الإتحاد سيكون أمرا رائعا من خلال نتيجة جيدة للعبور للدور النهائي ولكن الهدف هو نفسه وهو النواحي الفنية.

وتم الإعلان عن التشكيلة التي سيدخل بها الفريق المباراة ومكون من عبدالله صالح في حراسة المرمى مع رباعي الدفاع أسامة السليم وفهد الهاجري وعلي الخيبري وعمر السنين وفي خط الوسط الرباعي عبدالعزيز مجرشي وأمامه محمد السبيعي وخوانمي كاليخون والكويكبي وفي الهجوم محمد الصيعري وهزاع الهزاع.

اهداف مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 7 : هزاع الهزاع يفتتح النتيجة لنادي الإتفاق …

سعد خيري يدخل وعمر السنين يخرج …

نهاية الشوط الأول بتقدم الإتفاق 1-0 …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 58 : أحمد إبراهيم يضيف الهدف الثاني …

الدقيقة 61 : محمد الصيعري يضيف ثالث أهداف اللقاء للإتفاق …

نهاية المباراة بخسارة الزعيم وتأهل النواخذة للنهائي …