التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الوطني والصفاقسي اليوم وملخص اهداف سقوط الوطناويين في مواجهة يوفنتوس العرب بثلاثية نظيفة

نتيجة مباراة الوطني والصفاقسي اليوم ، ضمن بطولة تبوك الدولية 2017 لكرة القدم يستضيف نادي الوطني السعودي نظيره التونسي نادي النادي الرياضي الصفاقسي على استاد مدينة الملك خالد الرياضية ضمن المجموعة الثانية من المسابقة في دورتها الجديدة.

ويحتل نادي الوطني المركزي الأخير برصيد صفر من النقاط متذيلا ترتيب المجموعة بعد خسارته أمام نادي الشباب السعودي بنتيجة 4-2 في حين يتصدر نادي النادي الصفاقسي المجموعة بعد فوز على الشباب السعودي 2-0.

توقيت مباراة الوطني والصفاقسي

وسيكون موعد مباراة الوطني والصفاقسي يوم غد الجمعة 4 أغسطس آب على الساعة 15.45 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 16.45 مساءا بتوقيت تونس أي الساعة 18.45 مساءا بتوقيت مصر وتركيا أي الساعة 19.45 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين أي الساعة 20.45 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة الوطني والصفاقسي

أما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة الوطني والصفاقسي فستكون قناة السعودية الرياضية اتش دي إضافة إلى قناة النيل الرياضية المصرية وأيضا قناة دبي الرياضية.

وسيكون على نادي النادي الصفاقسي تحقيق التعادل أو الإنتصار بأي نتيجة من أجل الوصول إلى الدور النهائي من المسابقة في حين سيكون على نادي الوطني أن يفوز بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد من أجل تحقيق الترشح.

وتبدو مهمة النادي السعودي صعبة للغاية في مواجهة خصم من قيمة وحجم نادي النادي الصفاقسي الذي يلقب بيوفنتوس العرب في العالم العربي وله تقاليد كبيرة في دوري أبطال العرب.

نتيجة مباراة الوطني والصفاقسي اليوم

الوطني 0 – الصفاقسي 3

وكان نادي الوطني قد واصل التدريبات إستعدادا لمواجهة نادي الصفاقسي التونسي في مباراة دورة تبوك الدولية الودية المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية.

من جانب آخر ، أمضى الفريق الأول لكرة الطائرة في النادي التونسي عقدا لمدة ثلاث أعوام مع اللاعب المنتدب الجديد في صفوفه كريم البريني كما سيقود مروان الفهري الإطار الفني الجديد للفريق.

كما إلتحق أمس كل من محمد أمين الحمروني ومراد بن يونس بمقر إقامة بعثة الفريق في المملكة كما واصل النادي التونسي تدريباته الصباحية اليوم تحضيرا للقاء.

اهداف مباراة الوطني والصفاقسي اليوم

بداية المباراة …

النادي الصفاقسي يفتتح النتيجة …

إضافة الهدف الثاني للنادي الصفاقسي …

الهدف الثالث للفريق التونسي …

نهاية المباراة بترشح يوفنتوس العرب للدور النهائي …