التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الهلال والمجزل اليوم ضمن إستعدادات الزعيم للموسم الجديد وملخص الفوز الكبير بخماسية كاملة

نتيجة مباراة الهلال والمجزل اليوم ، في إطار الإستعدادات للموسم الكروي الجديد يجري نادي الهلال السعودي مباراة ودية اليوم في مواجهة نادي المجزل الناشط في دوري الدرجة الأولى السعودي.

وكان نادي الهلال قد أجرى يوم أمس مساءا آخر مران له قبل مباراة المجزل الودية وتم التركيز على الجوانب الفنية في مختلف فترات الحصة التدريبية من طرف المدير الفني رامون دياز.

كما قام الجهاز الفني بتطبيق عدد من التدريبات الترفيهية بإستخدام الكرة في بداية المران مع تطبيق تدريبات تسلم الكرة والتسديد على المرمى إضافة إلى تدريبات تم تخصيصها لحالة الدفاع وحالة الهجوم.

من جانب آخر لا يزال اللاعب محمد كنو يمارس البرنامج البدني الذي تم إعداده من طرف الطاقم الطبي والفني إضافة إلى إقامة إدارة الكرة والعلاقات العامة لحفل للمنضمين حديثا بمشاركة الجماهير التي كانت حاضرة بكثافة.

نتيجة مباراة الهلال والمجزل اليوم

الهلال 5 – المجزل 1

وسيكون موعد مباراة الهلال والمجزل اليوم الجمعة 4 أغسطس آب على الساعة 16.15 بتوقيت جرينيتش أي الساعة 18.15 بتوقيت إسطنبول والقاهرة أي الساعة 19.15 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة والمنامة والكويت أي الساعة 20.15 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان

وتعود آخر مباراة دارت بين الفريقين إلى الموسم الماضي في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية وكان حينها الهلال هو الفائز بنتيجة 4-1 في لقاء شهد تألق النجم المخضرم ياسر القحطاني بتسجيل هدفين.

ويدخل المدير الفني رامون دياز بتشكيل مكون من علي الحبسي وحسن كادش ومحمد جحفلي وعلي آل بليهي وفيصل درويش وعبدالملك الخيبري وسالم الدوسري وماجد النجراني ومحمد الشلهوب وماتياس بريتوس وياسر القحطاني.

بداية المباراة …

سيتم تقسيم المباراة إلى شوطين كل شوط من ساعة كاملة مع إستراحة لمدة خمس دقائق فقط بعد مرور نصف ساعة

مرور ربع ساعة والنتيجة 0-0 …

الدقيقة 17 : الشلهوب يفتتح النتيجة للزعيم …

الدقيقة 23 : ماتياس يضيف الهدف الثاني للهلال …

الدقيقة 29 : ياسر القحطاني يسجل ثالث الأهداف من ركلة جزاء …

نصف ساعة والزعيم متقدم بثلاثية …

دخول كل من مختار فلاتة ومهند فلاتة وعبدالله الزوري مكان ياسر القحطاني وماجد النجراني وحسن كادش …

المجزل يذلل الفارق بعد نهاية الشوط

نهاية الشوط الأول بتقدم الهلال بثلاثية مقابل هدف واحد …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 54 : عمر خربين يضيف الهدف الرابع بعد إستلام كرة عرضية من إدواردو …

مرور ساعة والهلال متقدم 4-1 …

الدقيقة 90 : عمر خربين يسجل خامس أهداف الهلال …