التخطي إلى المحتوى
تطورات موضوع منى بعلبكي على مواقع التواصل الإجتماعي وتدخل أمير منطقة الحدود الشمالية ووزير التعليم

قام أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز بإصدار توجيه بضرورة المتابعة العاجلة لما تم نشره عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيما يخص تعاقد جماعة الحدود الشمالية مع أستاذة جامعية لبنانية تدعى منى بعلبكي بعد قيامها بمخالفات في لبنان.

كما جاء في التوجيه الصادر من الأمير فيصل الذي صدر اليوم الجمعة 4 أغسطس آب رفع تقرير بشكل مستعجل من مدير جامعة الحدود الشمالية فيه كل تفاصيل هذا الموضوع مع آلية التعاقد التي تم إعتمادها مع الأستاذة اللبنانية.

وفي تصريحات له أكد الأمير أن حكومة الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين وولي العهد قامت بإعطاء التعليم في المملكة كل ما يحتاجه من عناية خاصة ما ساهم في تقدم المجال التعليمي بين جميع البلدان مع تطوير إستراتيجيات التعليم وتهيئة المرافق لإستفادة قصوى للطلاب والطالبات.

قصة منى بعلبكي

من جانبه كان الدكتور أحمد العيسى وزير التعليم السعودي قد قام بتوجيه لتشكيل لجنة عاجلة من جامعة الحدود الشمالية من أجل بحث ملف التعاقد مع منى بعلبكي ورفع النتيجة خلال أسبوع.

وكان هاشتاج على موقع التواصل الإجتماعي في المملكة قد وصل الترند تحت عنوان القبض على دكتورة الإجرام مطلب وذلك حول قضية الدكتورة منى بعلبكي التي كانت قد تسببت في وفيات في مستشفيات لبنانية حيث تم ذكر أنها باعت أدوية سرطان لحسابها مع إستبدالها بأدوية فاسدة

وقد دخلت منى بعلبكي السعودية قبل عامين من الآن بالرغم من إحتجاز جوازها حسب ما أظهره حساب تويتر يحمل إسمها وهو ما طرح العديد من التساؤلات.