التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الفيصلي والترجي اليوم وملخص أهداف لقاء نهائي البطولة العربية للأندية الزعيم أمام فريق باب سويقة بفوز الأحمر والأصفر

نتيجة مباراة الفيصلي والترجي اليوم ، ضمن نهائي دوري أبطال العرب 2017 لكرة القدم وعلى ملعب استاد الإسكندرية يقود المدير الفني التونسي فوزي البنزرتي فريقه الترجي الرياضي التونسي في مواجهة المدير الفني لنادي الفيصلي الأردني نيبويشا يوفوفيتش في لقاء يقوده طاقم تحكيم مكون من إبراهيم نور الدين وأيمن دجيش ورضوان عشيق.

وكان نادي الفيصلي قد وصل للدور النهائي على حساب الأهلي المصري مستضيف البطولة ونجح في الفوز عليه بهدفين لواحد مكررا سناريو دور المجموعات في حين أن نادي الترجي تمكن من التفوق على الفتح الرباطي المغربي بنفس النتيجة في لقاء شهد ثلاث أوراق حمراء مع حالة من الفوضى بعد نهاية اللقاء.

موعد مباراة الفيصلي والترجي

وسيكون توقيت مباراة الفيصلي والترجي غدا الأحد 6 أغسطس آب على الساعة السادسة مساءا بتوقيت جرينيتش والمغرب أي الساعة السابعة مساءا بتوقيت تونس والجزائر أي الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر وتركيا وليبيا أي الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين والأردن وفلسطين وسوريا ولبنان والعراق والسودان أي الساعة العاشرة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والترجي

وستكون القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والترجي هي قناة اون سبورت HD المصرية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات إضافة إلى قناة السعودية الرياضية HD1 وأيضا قناة أبوظبي الرياضية HD 1 وبخصوص معلقي المواجهة فلم يتحد تحديدهم بعد.

وللإشارة فإن نادي الفيصلي كان قد لعب آخر نهائي له سنة 2007 في دوري أبطال العرب وخسر أمام وفاق رياضي سطيف الجزائري في النهائي في مجموع المبارتين 2-1 وكان قد  تعادل بهدف لمثله في مباراة الذهاب في الجزائر ولكنه سقط إيابا على ملعبه بهدف نظيف.

أما نادي الترجي فقد خاض آخر مواجهة وفاز باللقب في سنة 2009 وقد تفوق ذهابا على الوداد المغربي في المغرب بهدف نظيف في حين تعادل إيابا على ملعبه بهدف لمثله.

نتيجة مباراة الفيصلي والترجي اليوم

الفيصلي 2 – الترجي 3

من جانب آخر قام رئيس نادي الفيصلي الأردني الشيخ سلطان ماجد العدوان بالإعلان عن مكافأة كبيرة للاعبين في صورة تحقيق لقب البطولة العربية.

وفي تصريحات صحفية أشار الشيخ سلطان إلى أنه تم تخصيص مبلغ 300 ألف دولار للاعبين بعد الفوز في المباريات الثلاث بالعلامة الكاملة في دور المجموعات في حين تحصل كل لاعب على أربعة آلاف دولار بعد الوصول للدور النهائي مشيرا إلى أن المبلغ الذي سيتحصل عليه اللاعبون في صورة الفوز باللقب اليوم هو 500 ألف دولار.

كما أشار رئيس نادي الفيصلي أن على الشركات أن تقوم بالدور اللازم تجاه الفيصلي الذي يمثل المملكة الهاشمية كرويا والرياضة عموما.

ويدخل نادي الفيصلي بتشكيل مكون من عدي زهران وياسر الرواشدة وإبراهيم الزواهرة وإبراهيم دلدوم وبهاء عبد الرحمن وخليل عطية ومندي دومينيك ويوسف رواشدة وأكرم الزوي ولوكاس ومعتز ياسين.

أما نادي الترجي فيدخل بتشكيل مكون من إيهاب مباركي وشمس الدين الذوادي وعلي المشاني وخليل شمام وفرجاني ساسي وغيلان الشعلاني وفوسيني كوليبالي وأنيس البدري وسعد بقير وهيثم الجويني ومعز بن شريفية.

اهداف مباراة الفيصلي والترجي اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

نصف ساعة ولا تغيير في النتيجة …

نهاية الشوط الأول بالتعادل …

الدقيقة 45 : سعد بقير يفتتح النتيجة لنادي الترجي …

الدقيقة 54 : سعد بقير يضيف الهدف الثاني …

الدقيقة 72 : أكرم الزوي يذلل الفارق لنادي الفيصلي …

الدقيقة 88 : خليل زيد بني عطية يعادل النتيجة …

نهاية الشوط الثاني بالتعادل والإنتقال للوقت الإضافي …

الدقيقة 101 : شمس الدين الذوادي يضيف ثالث الأهداف للترجي …

نهاية المباراة بفوز الترجي باللقب …