التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ارسنال وتشيلسي اليوم وملخص أهداف درع إتحاد كرة القدم الإنجليزي المدفعجية أمام البلوز بتفوق أبناء فينجر

نتيجة مباراة ارسنال وتشيلسي اليوم ، على ملعب ويمبلي تدور مباراة درع إتحاد كرة القدم الإنجليزي 2017 لكرة القدم بين نادي آرسنال وتشيلسي في إفتتاحية الموسم الكروي في إنجلترا.ومنذ سنة 1998 إلتقى الفريقان في 54 مباراة كان التفوق لنادي آرسنال في 16 مباراة في حين حقق نادي تشيلسي الفوز في 22 لقاء مع إنتهاء 16 مواجهة بينهما بالتعادل

توقيت مباراة ارسنال وتشيلسي

وسيكون موعد مباراة تشيلسي وآرسنال غدا الأحد 6 أغسطس آب على الساعة 13.00 مساءا بتوقيت جرينيتش والمغرب أي الساعة 14.00 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 15.00 مساءا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا أي الساعة 16.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت وفلسطين وسوريا ولبنان والأردن والعراق والسودان أي الساعة 17.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وتشيلسي

أما بخصوص القناة الناقلة لمباراة تشيلسي وارسنال فستكون قناة بي ان سبورت 2 اتش دي القطرية ويتولى التعليق على اللقاء المعلق القطري المخضرم يوسف سيف.

ويسعى نادي تشيلسي الذي حقق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي إلى الثأر من الهزيمة أمام نادي آرسنال في شهر مايو أيار الماضي بهدفين لواحد في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي في حين يسعى نادي آرسنال لتأكيد التفوق على النادي اللندني.

وسيعاني نادي تشيلسي من ثلاث غيابات مؤثرة كان لها دور كبير في تحقيق اللقب في الموسم الماضي خصوصا مع التغييرات من الجانبين.

وسيعاني نادي تشيلسي من غياب إدين هازارد بسبب الكسر على مستوى الكاحل كذلك دييجو كوستا والذي سيحل محله ألفارو موراتا القادم من يوفنتوس إضافة إلى نيمانيا ماتيتش الراحل إلى صفوف مانشستر يونايتد ليحل مطانه القادم من نادي موناكو تيموي باكايوكو.

وسيكون على المدير الفني الإيطالي لنادي تشيلسي أنطونيو كونتي أن يتفادى مصير المدرب السابق جوزيه مورينيو الذي حقق المرتبة العاشرة في الموسم الموالي للتتويج باللقب في سنة 2014.

نتيجة مباراة ارسنال وتشيلسي اليوم

ارسنال 1 – تشيلسي 1 ( 4 – 1 بركلات الجزاء … )

وسيسعى الفريقان لتحقيق هذا اللقب قبل بداية الموسم الجديد وقبل أسبوع واحد من إنطلاق البريمرليج خصوصا مع الإنتقالات الكبيرة التي قام بها كل فريق لتدعيم صفوفه.

وسيفتقد نادي تشيلسي لخدمات القادم من نادي موناكو الفرنسي تيموي باكايوكو الذي لم يجهز بعد لهذا اللقاء ويعد غيابا مؤثرا بالنسبة للبلوز.

من جانبه سيكون اللاعب الجديد لتشيلسي ألفارو موراتا الدولي الأسباني واللاعب السابق لنادي ريال مدريد في ضغط كبير في أول موسم في الدوري الإنجليزي خصوصا مع صفقة إنتقال وصلت إلى 65 مليون جنيه إسترليني.

وسيسعى موراتا لترك بصمة في هذا اللقاء خصوصا بعد المردود المتواضع المقدم من طرفه في آخر مبارتين إستعداديتين.

وكان المدرب أنطونيو كونتي قد ذكر أن على اللاعب صاحب الـ 25 ربيعا أن يطور الأداء من الناحية البدنية في صورة الرغبة في إنجاز شيئ ما في الكرة الإنجليزية خاصة وأنه سيكون بديلا لدييجو كوستا الذي لم يعد مرغوبا فيه لدى البلوز.

وكان موراتا مميزا في الموسم الماضي بتسجيل 15 هدفا ليصبح من اللاعبين المهمين في المنتخب بالرغم من عدم المشاركة بشكل أساسي في مباريات الملكي وسيكون إنضمامه إلى تشيلسي فرصة للتحسين قبل كأس العالم روسيا 2018.

ويدخل نادي آرسنال بتشكيل مكون من تشيك في حراسة المرمى وهولدينج وميرتيساكر ومونريال وبيريلين والننى وتشاكا وشامبرلين وويلبيك وإيوبي ولاكازيتي.

أما في الإحتياط يعتمد آرسنال عبر مديره الفني آرسين فينجر على كل من أوسبينا وكولاسيناش وويلوك ونيلسون ونيلز ووالكوت وجيرود.

أما نادي تشيلسي فيدخل بتشكيل مكون من كورتوا وازبيليكويتا وديفيد لويز وكاهيل وموسيس وفابريجاس وكانتي والونسو وويليان وبيدرو وباتشواي.

أما في الإحتياط يعتمد أنطونيو كونتي على كل من كاباييرو وروديجير وكريستينسين وسكوت وبوجا وموسوندا وموراتا.

اهداف مباراة ارسنال وتشيلسي اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 13 : سيزار ازبيليكويتا يتحصل على الورقة الصفراء …

الدقيقة 15 : هيكتور بيليرين يتحصل على الإنذار الأول …

مرور ربع ساعة والتعادل سلبي بدون أهداف …

الدقيقة 35 : ورقة صفراء لماركوس الونسو …

الدقيقة 37 : ويليان يحصل على إنذار …

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0 …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 46 : فيكتور موسيس يفتتح النتيجة لنادي تشيلسي …

الدقيقة 80 : بيدرو رودريغيز يخرج بالبطاقة الحمراء …

الدقيقة 82 : سياد كولاسيناك يعدل النتيجة لصالح المدفعجية …

نهاية المباراة بفوز آرسنال بركلات الجزاء …