التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاتفاق والصفاقسي اليوم وملخص أهداف نهائي بطولة تبوك الدولية بتفوق النواخذة أمام يوفي العرب 

نتيجة مباراة الاتفاق والصفاقسي اليوم ، على ملعب استاد مدينة الملك خالد الرياضية يجري نادي الإتفاق السعودي مباراته الأخيرة أمام النادي الصفاقسي التونسي وذلك في إطار نهائي بطولة تبوك الدولية 2017 لكرة القدم الودية والتي عرفت مشاركة كل من الإسماعيلي المصري وكل من الإتحاد والإتفاق والشباب والوطني من المملكة.

ونجح نادي الإتفاق في الوصول للدور النهائي بعد أن جمع ست نقاط من مبارتين خاضهما بالعلامة الكاملة متصدرا المجموعة الأولى في حين إحتل نادي النادي الصفاقسي صدارة المجموعة الثانية بنفس الرصيد من النقاط

موعد مباراة الاتفاق والصفاقسي

وسيكون توقيت مباراة الاتفاق والصفاقسي يوم غد الأحد 06/08 على الساعة 17.00 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 18.00 مساءا بتوقيت تونس والساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وقطر والساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق والصفاقسي

وستكون مباراة الاتفاق والصفاقسي منقولة عبر قناة السعودية الرياضية اتش دي على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات إضافة إلى قناة دبي الرياضية وقناة النيل الرياضية المصرية.

في سياق متصل قام النجم المصري لنادي الإتحاد السعودي محمود عبدالمنعم “كهربا” بالتعليق على الأحداث التي جرت يوم أمس في مباراة الإتحاد والإتفاق مع عدد من اللاعبين والإداريين في نادي الإتفاق بعد نهاية اللقاء.

وكان الإتفاق قد فاز بثلاثية نظيفة على الإتحاد ليضمن الوصول للدور النهائي وكتب كهربا على الحساب الرسمي له على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” تغريدة قال فيها “من يلعب للاتحاد لا يعرف السقوط. نحترق ونُستفز ومع ذلك سنعود.. موعدنا الدوري يا جمهور الذهب. كل الاحترام والتقدير لرجال الداخلية الأوفياء”.

وقد كانت الحادثة قد إنطلقت بمشادات كلامية ولكنها تحول سريعا إلى إشتباكات بالأي وذلك بعد التلاسن الذي حصل بين إداريي الإتفاق واللاعبين من جهة والمحترف الكويتي في صفوف الإتحاد فهد الأنصاري لينضم كهربا للتلاسن ويصير الملعب عبارة عن شجار ولكن قوات الأمن تدخلت ونجحت في السيطرة على الموقف.

نتيجة مباراة الاتفاق والصفاقسي اليوم

الاتفاق 1 – الصفاقسي 0

من جانبه ، قام رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت بالإشادة اليوم الأحد 6 أغسطس آب ببطولة تبوك الدولية لكرة القدم.

كما شدد عزت على أنها دليل على مشروع رياضي تنافسي بين الإخوة له تأثير كبير على الكرة في المملكة العربية السعودية.

كما قام عزت بتوجيه الشكر لأمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان خلال اللقاء الذي جمع بينهما على دعم الكرة في المملكة والإشارة بالتنظيم الذي إنعكس فنيا على المسابقة.

وللإشارة فقد ضمت نسخة السنة الحالية مشاركة كل من الإسماعيلي المصري وكل من أندية الوطني والشباب والإتحاد من السعودية والنادي الرياضي الصفاقسي من تونس.

اهداف مباراة الاتفاق والصفاقسي اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 46 : محمد الصيعري يفتتح النتيجة لنادي الإتفاق …

نهاية المباراة بفوز الإتفاقيين بهدف نظيف وتتويجهم باللقب …