نتيجة مباراة ليفربول واتلتيك بلباو اليوم وملخص أهداف الريدز مع محمد صلاح ضد النادي الباسكي بفوز كبير

waleed
2017-08-05T21:57:20+03:00
اخبار الرياضة
waleed5 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نتيجة مباراة ليفربول واتلتيك بلباو اليوم وملخص أهداف الريدز مع محمد صلاح ضد النادي الباسكي بفوز كبير

نتيجة مباراة ليفربول واتلتيك بلباو اليوم ، يستضيف نادي ليفربول في مباراة ودية دولية نادي أتلتيك بلباو الأسباني وذلك في لقاء هام في إطار الإستعدادا لبداية الموسم الكروي الجديد وتعود آخر مواجهة للفريقين ضمن الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا 1983 وكان حينها قد حسم نادي ليفربول مباراة العودة بهدف نظيف من توقيع أيان روش بعد أن كان قد تعادل في مباراة الذهاب بدون أهداف.

موعد مباراة ليفربول واتلتيك بلباو اليوم

وسيكون توقيت مباراة ليفربول واتلتيك بلباو اليوم السبت 5 أغسطس آب على الساعة 16.15 مساءا بتوقيت جرينيتش وتوقيت المغرب أي الساعة 17.15 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 18.15 مساءا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا أي الساعة 19.15 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت وسوريا وفلسطين والأردن ولبنان والعراق والسودان أي الساعة 20.15 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول واتلتيك بلباو اليوم

وستكون مباراة ليفربول اليوم منقولة عبر قناة الشارقة الرياضية بالجودة العادية وكذلك الشارقة الریاضية HD بتعليق راشد عبدالرحمن وكذلك قناة السعودية الرياضية 1 ويعلق عليها عبدالله الحربي.

نتيجة مباراة ليفربول واتلتيك بلباو اليوم

ليفربول 3 – بلباو 1

في سياق آخر ، يواصل نادي ليفربول سعيه لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي من خلال ضم لاعب وسط نادي رين بنجامين أندريه ليكون خليفة للراحل إلى صفوف نادي لاتسيو البرازيلي لوكاس ليفي.

وذكرت الصحيفة البريطانية “ميرور” اليوم السبت 5 أنه في إطار سعيه الريدز لتدعيم عمق الملعب فإنها ستقدم عرضا بـ 15.4 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع قائد نادي رين صاحب الـ 27 ربيعا.

وحسب الصحيفة فإن نادي ليفربول يرغب في المحافظة على لاعبيه وخاصة فيليب كوتينيو الذي تحت رادار نادي برشلونة.

وقد بلغت صفقة إنضمام ليفي إلى لاتسيو الإيطالي 5.7 مليون يورو وذلك بعد أن قضى عقدا من الزمن مع الريدز وحقق بطل كأس رابطة أندية الدوري الإنجليزي.

وللإشارة فقد كان ليفربول يسعى للتعاقد مع لاعب لايبزيج الغيني نابي كيتا ولكن النادي الألماني رفض الصفقة مطالبا بمبلغ 70 مليون جنيه إسترليني.

ويدخل نادي ليفربول بتشكيل مكون من مينيوليه وآرنولد وماتيب ولوفرين ومورينو وتشان وميلنر وغرويتش وصلاح وفيرمينو وأوريغي.

ويدخل نادي بلباو بتشكيل مكون من كيبا وبوفيدا وسابوريت وسان خوزيه وويليامز ولوكي وميكل ريكو وسابين ميرينو وأكشتيبي وكوردوبا ونونيز.

اهداف مباراة ليفربول واتلتيك بلباو اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=OlRcIWCJPfk

بداية المباراة …

الدقيقة 21 : روبرتو فيرمينو يفتتح النتيجة من ضربة جزاء

الدقيقة 30 : اينياكي ويليامس يسجل هدف التعادل …

الدقيقة 59 : بنجامين ودبيرن يضيف الهدف الثاني للريدز …

الدقيقة 80 : دومينيك سولانكي يسجل ثالث الأهداف …

نهاية المباراة …

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *