نتيجة مباراة برشلونة وشابيكوينسي اليوم وملخص أهداف لقاء كأس جوهان غامبر الكتالوني يتفوق على البرازيليين بدون نيمار

waleed
2017-08-07T23:27:59+03:00
اخبار الرياضة
waleed6 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة برشلونة وشابيكوينسي اليوم وملخص أهداف لقاء كأس جوهان غامبر الكتالوني يتفوق على البرازيليين بدون نيمار

نتيجة مباراة برشلونة وشابيكوينسي اليوم ، على ملعب الكامب نو يستضيف نادي برشلونة الأسباني نظيره البرازيلي شابيكوينسي الذي عرف بشكل كبير بعد حادثة تحطم الطائرة الخاصة به وفوزه بلقب كأس الليبرتادوريس ومقتل عديد كبير من لاعبيه في صدمة كروية بكل المقاييس.

وتقام بطولة كأس جوهان غامبر كل عام وهي على إسم السويسري الذي أسس نادي برشلونة وكان قد حقق اللقب في الموسم الماضي على حساب سامبدوريا الإيطالي 3-2 بأهداف سواريز وميسي.

موعد مباراة برشلونة وشابيكوينسي

وسيكون توقيت مباراة برشلونة وشابيكوينسي غدا الإثنين على الساعة 18.30 مساءا بتوقيت جرينيتش ومراكش ونواكشوط أي الساعة 19.30 مساءا بتوقيت تونس والجزائر أي الساعة 20.30 مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمنامة والكويت والدوحة ودمشق وعمّان وبيروت والقدس والخرطوم وبغداد أي الساعة 21.30 مساءا بتوقيت دبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وشابيكوينسي

وستكون مباراة برشلونة وشابيكوينسي منقولة عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 اتش دي ولم يتم تحديد المعلق حتى الآن إضافة إلى قناة Barça TV القناة الرسمية للنادي الكتالوني.

من جانب آخر ذكر اللاعب السابق لنادي برشلونة والحالي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي المحترف البرازيلي داني ألفيس أن خروج نيمار دا سيلفا من النادي الكتالوني يمثل ضربة كبيرة للبرسا ولكن الأموال لم تكن سببا في الخروج.

وفي حوار للصحيفة الفرنسية “لو باريسيان” ذكر ألفيس أن خروج نيمار هو ضربة للنادي الكتلوني ولكن في المقابل هذا الأخير يتعاقد مع لاعبين كبار من أندية أخرى.

وأشار ألفيس أن قدوم نيمار للنادي الباريسي هو تحد جديد كما فعل هو وليس المال السبب في هذا القدوم لأن اللعبة هي من تحرك اللاعبين والعالم لا يقف على نادي برشلونة فالتحديات موجودة في العديد من الأندية.

وأشار اللاعب البرازيلي إلى فسخ عقده مع برشلونة عند رحيله في سنة 2016 إلى يوفنتوس الإيطالي معتبرا أن ما حصل معه أمر وحشي للغاية مؤكدا أن برشلونة من الفرق الكبيرة وصاحبة التاريخ ولكن لا يجب البقاء معه إلى الأبد.

وفي نهاية تصريحاته أكد ألفيس أنه لم يقنع نيمار بالقدوم ولكن ما حدث هو العكس وأن السعادة هي ما تقف وراء الإنتقال إلى باريس سان جيرمان وهو الأمر الذي ينصح به اللاعب دائما.

نتيجة مباراة برشلونة وشابيكوينسي اليوم

برشلونة 5 – شابيكوينسي 0

ويدخل نادي برشلونة بتشكيل مكون من تير شتيجن في حراسة المرمى وبيكي وراكيتيتش وسيرجيو وإنييستا وسواريز وميسي ودولوفو وألبا وفيدال وأومتيتي.

أما في بنك البدلاء فالإعتماد سيكون على سيليسين وسيميدو ودينيس وأردا توران وماسكيرانو وألكاسير وديني وسيرجيو روبرتو وسامبر ودوجلاس ومنير ومارلون وألينا.

ويغيب عن المباراة أندريه جوميز لاعب خط الوسط والمدافع توماس فيرمايلين وذلك بسبب الإصابة حسب ما أعلن عنه الجهاز الطبي للبلوجرانا اليوم الإثنين حسب ما نقلته الصحيفة الأسبانية “سبورت”.

ويعاني جوميز من كدمة على مستوى الفخذ الأيسر في حين أن فيرمايلين يعاني من كدمة في رضفة ركبته اليسرى وبالتالي فلن يشاركا في لقاء اليوم كما سغيبان في الأيام القدمة حسب المدير الفني إيرنيستو فالفيريدي ولم يتم الإعلان عن تاريخ العودة للميادين من جديد.

وللإشارة فإن فيرمايلين يعتبر من بين اللاعبين الذين أصبحوا خارج قائمة النادي الكتالوني في الصيف الحالي وقد جاءه عرض من أحد فرق الدوري الإنجليزي الممتاز لم يتم الكشف عنه حتى الآن.

أما نادي شابيكوينسي فيدخل بتشكيل مكون من إيلياس وأبودي وأوتافيو وراموس ورينالدو ومويسيس ومينيرو ونينين وباوليستا وآلان روشيل ولورينسي.

اهداف مباراة برشلونة وشابيكوينسي اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=Mq3LOV4rBw8

بداية المباراة …

الدقيقة 6 : جيرارد دولوفيو يفتتح النتيجة للنادي الكتالوني …

الدقيقة 12 : سيرجيو بوسكيتش يضيف ثاني الأهداف …

الدقيقة 29 : ليونيل ميسي يسجل الهدف الثالث لنادي برشلونة …

الدقيقة 55 : لويس سواريز يضيف الهدف الرابع …

الدقيقة 74 : دينيس سواريز يسجل خامس الأهداف …

نهاية المباراة وتتويج النادي الكتالوني باللقب للمرة 40 في تاريخه …

رابط مختصر