جوجل : إطلاق ميزة مشاركة المشتريات بالنسبة للعائلة

راشد الخليدي
اخبار التقنية
راشد الخليدي28 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
جوجل : إطلاق ميزة مشاركة المشتريات بالنسبة للعائلة

قامت شركة جوجل بالإعلان اليوم الأربعاء 27 يوليو تموز ، عن إطلاقها لميزة جديدة ، تتمثل في سماحها لكل ستة أشخاص ، بأن يشاركوا مشترياتهم عبر المتجر الإلكتروني ” جوجل بلاي “.

ويمكن مشاركة الألعاب والكتب والعروض التلفزيونية والأفلام بالإضافة إلى التطبيقات ، من خلال هذه الميزة الجديدة التي أطلق عليها ” المشاركة الأسرية “.

وكشفت شركة الإنترنت العاملة من الولايات المتحدة الأمريكية ، أن ميزة ” مكتبة العائلة ” أو Family Library ليست مدفوعة ، ولا تتطلب دفع أي أموال إضافية ، حسب منشور لها عبر المدونة الرسمية.

وذكرت الشركة ، أنه بإمكان العائلة أن تشارك المشتريات من خلال طريقة آلية للدفع ، وذلك بإستخدام عدة حسابات لجوجل غير متصلة ، وهي متاحة عبر الويب وكذلك جهاز الأندرويد على حد السواء.

وذكر مدير المنتجات في متجر جوجل بلاي راج إينجار ، أن الميزة الجديدة تتيح أن تختار عددا من العناصر ، التي تود أن تشاركها مع أفراد العائلة ، أو خيار آخر يتمثل في الإحتفاظ بها بدون مشاركة ، فكمثال يمكن الإحتفاظ بمجموعة الكتب الهزلية في المكتبة الشخصية.

وذكر مدير المنتجات ، أنه عند التسجيل يتم إختيار بطاقة إئتمانية للمشاركة ، وذلك لتكون طريقة دفع للعائلة ، لكن في المقابل لن يكون خيار شراء العناصر بالبطاقات الإئتمانية أو بطاقات الهدايا ، متاحا دائما بالنسبة لأفراد الأسرة.

رابط مختصر