نتيجة مباراة النصر والشباب اليوم وملخص لقاء العالمي في مواجهة الليث الأبيض ضمن الإستعدادات للموسم الكروي

waleed
2017-08-06T21:25:31+03:00
اخبار الرياضة
waleed6 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة النصر والشباب اليوم وملخص لقاء العالمي في مواجهة الليث الأبيض ضمن الإستعدادات للموسم الكروي

نتيجة مباراة النصر والشباب اليوم ، يواجه نادي النصر السعودي في مباراة ودية نادي الشباب على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود رحمه الله وذلك في إطار إستعدادات الفريقين لعودة دوري جميل السعودي للمحترفين الأسبوع القادم.

وسيكون موعد توقيت مباراة النصر والشباب اليوم الأحد 6 أغسطس آب على الساعة 16.15 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 18.15 مساءا بتوقيت تركيا ومصر أي الساعة 19.15 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت أي الساعة 20.15 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

نتيجة مباراة النصر والشباب اليوم

النصر 0 – الشباب 0

وكان المدير الفني لنادي النصر ريكاردو غوميز قد خصص جزءا كبيرا من المران على الجانب اللياقي من خلال الجري على الملعب وتدريبات حباب التقوية للمفاصل والمعضلات وكرات التوازن والحواجز.

من جانب آخر ، لا يزال سعد لكرو مستمرا في البرنامج التأهيلي بالجري حول الملعب وقد إنطلق التدريب بإجتماع المدرب مع اللاعبي وقد حضر طلال النجار المدير العام للكرة.

في سياق متصل ، وافقت إدارة العالمي على طلب نادي الشعلة بتأجيل اللقاء الودي الذي كان من المقرر أن يلعب اليوم إلى وقت لاحق وذلك بسبب عدم الجاهزية بالنسبة للفريق الخصم الذي عاد للتماري قبل أيام قليلة فقط

في سياق آخر من الممكن أن يغيب نادي النصر السعودي عن المشاركة الآسيوية في الموسم الكروي الجديد وذلك برغبة من إدارة النصر التي وضعت خطة لتقليص الديون بنسبة الربع مثلما كان عليه الحال في الموسم الماضي.

وتننتظر إدارة العالمي القرارات الجديدة التي ستصدر من كاس أو الإتحاد الدولي لكرة القدم في حين ستكون المشاركة الآسيوية مكلفة على الصعيد المادي وهو ما ستعمل إدارة الفريق على تفاديه حاليا

وسيكون على الأمير فيصل بن تركي أن يتخطى خلال الأسبوع القادمين أن يتخطى العقبة الأكبر من أجل تسجيل اللاعبين المحترفين الذين تم التعاقد معهم وهم المغربي سعد لكرو والبرازيلي بيريرا والليبيري جيبور وكذلك قيد إسم الحارس وليد عبدالله كمحترف في كشوفات الفريق والحصول على الرخصة الآسيوية من أجل المشاركة في دوري أبطال آسيا وللإشارة فإن المهلة تنتهي أواخر الشهر الحالي أغسطس آب.

وللإشارة فإن لدى لجنة الإحتراف شروط لتسجيل محترفي نادي النصر وهي رفع كشوفات إثبات تسديد رواتب اللاعبين لمدة ثمانية أشهر والتي تبلغ 45 مليون ريال وأيضا إنهاء أي شكوى عالقة صدرت بها أحكام.

وعلى الرغم من القضايا الكثيرة التي تم الإعلان عنها من لجنة الإحتراف والتي تصل إلى 16 قضية إلا أنها لم تتجاوز 12.5 مليون ريال وهو ما لا يثير أي مخاوف بالنسبة للجماهير النصراوية.

أما خارجيا فقد نجح النصر في إنهاء جميع القضايا ضده ولا تزال هناك قضايا تحت النظر يتم التعامل معها في الوقت الحالي ولكن لا توجد أي قضية وجب سدادها.

وكان الأمير فيصل بن تركي قد وضع مبلغ 25 مليون ريال كأول دفعة من أجل إنهاء متطلبات التسجيل في خزينة النادي كما سيتم الإعلان عن تسديد رواتب خمسة أشهر للاعبين وسيتم إيداع البقية بعدها بأيام.

ويدخل نادي النصر بتشكيل مكون من وليد عبدالله وخالد الغامدي وعمر هوساوي وبرونو اوفيني وأحمد عكاش وعبدالعزيز الجبرين وسامي النجعي ويحيى الشهري وليوناردو بيريرا وويليام جيبور ومحمد السهلاوي.

أما قائمة البدلاء فتتكون من حسين شيعان وخالد الشويع وعبدالإله العمري ومتعب المطلق وإبراهيم غالب وشايع شراحيلي وعبدالرحمن الدوسري وعوض خميس وفهد الجميعة ومحمد الشهراني ونواف الشنيشني وراكان الشملان وحسن الراهب.

أما نادي الشباب السعودي فيدخل بتشكيل مكون من فاروق الأسطا وجمال وسالم والقميزي وعطيف والقرني عبدالوهاب والصليهم وكعبي بن يطو.

ملخص مباراة النصر والشباب اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل السلبي سيد الموقف …

نصف ساعة ولا تغيير في النتيجة …

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي …

بداية الشوط الثاني …

دخول كل من متعب المطلق ونواف الشنيشيني وشايع شراحيلي وإبراهيم غالب وحسين شيعان وخروج كل من محمد السهلاوي وخالد الغامدي وسامي النجعي وعبدالعزيز الجبرين ووليد عبدالله …

مرور ساعة والتعادل السلبي سيد الموقف …

الدقيقة 68 : خروج كل من جيبور وليوناردو ويحيى الشهري ودخول كل من حسن الراهب وراكان الشملان وفهد الجمعية …

نهاية المباراة بالتعادل السلبي 0-0 …

رابط مختصر