التخطي إلى المحتوى
رابط التسجيل في اختبار القدرات العامة Qiyas … موعد فتح التسجيل إختبار القدرات العامة للبنين والبنات والطلاب والطالبات

رابط التسجيل في اختبار القدرات العامة قياس ، قام المركز الوطني للقياس في المملكة العربية السعودية بالإعلان عن موعد إفتتاح التسجيل في إختبار القدرات العامة الورقي بالنسبة للبنين والبنات والطلاب والطالبات.

أما بخصوص إختبار القدرات العامة الورقي للبنين فقد تم تحديده ليوم الثلاثاء 16/11/1438 هـ وهو لطلاب ثالث ثانوي من مواليد ما قبل 1/1/1422 هـ فقط.

وبالنسبة لموعد فتح التسجيل في إختبار القدرات العامة الورقي للبنات فسيكون يوم الأحد 21/11/1438 هـ بالنسبة لطالبات ثالث ثانوي من مواليد ما قبل 1/1/1422 هـ فقط

وبالنسبة لبقية الطلاب والطالبات فإن موعد فتح التسجيل في إختبار القدرات العامة الورقي سيكون يوم الأحد 28/11/1438 هـ.

رابط التسجيل في اختبار القدرات العامة قياس

ويمكن الولوج على رابط موقع المركز الوطني للقياس والتقويم من أجل الحصول على معلومات إضافية فيما يخص التسجيل في إختبار القدرات العامة الورقي من هنا كما يمكن تسجيل الدخول من خلال رقم السجل المدني أو رقم الإقامة بالإضافى إلى كلمة المرور  عبر هذا الرابط من هنا.

وللإشارة فإنه يمكن إنشاء ملف مشترك جديد من خلال صفحة التسجيل وتتواصل فترة التسجيل في الإختبار الورقي بعد إنتهاء فترة التسجيل المبكر وذلك حسب المقاعد المتاحة كما يتم إغلاق التسجيل المتأخر قبل موعد الإختبار بيوم واحد.

وسيكون موقع نسائم نيوز حاضرا معكم بحول الله من خلال فريق العمل من أجل مدكم بآخر المستجدات حول إختبار القدرات العامة ورقي مع أي مستجدات جديدة.