التخطي إلى المحتوى
مزايا جديدة من دروب بوكس لمدراء الشركات

قامت خدمة التخزين السحابي دروب بوكس ” DropBox ” ، بالإعلان اليوم الأربعاء 27 يوليو تموز ، عن مجموعة مزايا جديدة موجهة لقطاع الشركات.

وخلال منشور لها على المدونة الرسمية ، ذكرت الشركة التي تعمل إنطلاقا من الولايات المتحدة الأمريكية ، أن هذه التعديلات جاءت في إطار عدد من الأدوات تحت عنوان ” AdminX ” ، وقد تم إطلاقها في العام المنصرم ، في إطار إعادة تصور تجربة مشرفي تقنية المعلومات بإستعمال دروب بوكس.

وذكرت الشركة الأمريكية ، أنه أصبح ممكنا الآن بالنسبة للمدراء التحكم في عضويات المجلدات الرئيسية والمجلدات الفرعية ، فيمكن مثلا للمدير أن يمنح أعضاء الفريق إمكانية الوصول إلى المجلدات الفرعية حصرا ، والتي تعتبر لازمة من أجل إتمام المشروع ، بدون الحاجة للوصول إلى كامل ملفات المشروع.

كما أتاحت المزايا الجديدة ، أن يرى المدير كل المجلدات التعاون في إطار صفحة مدير مجلد الفريق ” Team Folder Manager ” ، وهو ما يعني عدم الحاجة للوصول إلى كل مجلد لوحده ، من أجل إدارة إعدادات المشاركة حيث أصبح الحصول على صورة كاملة للملفات المشاركة ممكنا.

وأتاح التحديث الجديد للمدراء أيضا ، إخيار ملفات بعينها لتتم المزامنة على حواسيب الشركة ، وذلك حسب الحاجة وحسب ما يراه المدير مناسبا ، وذكر دروب بوكس أنه سيتم طرح هذه المزايا بداية من اليوم ويمكن للمدراء التسجيل.