التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الزمالك والمصرى البورسعيدى اليوم وملخص أهداف خسارة القلعة البيضاء أمام زعيم القناة نصف نهائي كأس مصر

نتيجة مباراة الزمالك والمصرى البورسعيدى اليوم ، على ملعب ستاد برج العرب تدور مباراة نصف نهائي كأس مصر 2017 لكرة القدم بين نادي الزمالك ونادي المصرى البورسعيدى.

وكان نادي الزمالك قد حسم آخر مواجهتين في الدورى في الموسم الماضي حيث فاز ذهابا على ملعب برج العرب بهدف نظيف بأقدام أحمد جعفر في حين تفوق إيابا كذلك بنفس النتيجة بأقدام شيكابالا.

توقيت مباراة الزمالك والمصرى البورسعيدى

وسيكون موعد مباراة الزمالك والمصرى البورسعيدى غدا الثلاثاء 8 أغسطس آب على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 20.00 مساءا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا أي الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت أي الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصرى البورسعيدى

وستكون مباراة الزمالك والمصرى منقولة عبر قنوات اون سبورت اتش دي ودى ام سى سبورت إضافة إلى قناة النيل الرياضية.

وبالنسبة لمسيرة الزمالك في المسابقة فقد كان فاز في مباراة دور 32 على حساب الأوليمبى بهدفين نظيفين وبعدها على حساب حرس الحدود في دور 16 بهدف نظيف ليفوز في ربع النهائي على حساب طلائع الجيش بثلاثية.

أما نادي المصرى البورسعيدى فقد تفوق على نادي إنبى في الدور ربع النهائي بركلات الجزاء 5-4 بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة.

نتيجة مباراة الزمالك والمصرى البورسعيدى اليوم

الزمالك 0 – المصرى البورسعيدى 2

في سياق آخر ، تسبب اللاعب الجديد المحترف الغاني في صفوف الأبيض أشيامبونج في نشوب خلاف بين أعضاء مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور.

وكان عدد من أعضاء المجلس قد وافقوا المدير الفني طارق يحيى على ضرورة إعادة النظر فيما يخص اللاعبين الأفارقة مع ضرورة بقاء أشيامبونج وعدم الإستغناء عنه كمعار في الموسم القادم.

أما بالنسبة لمنصور فهو يرغب في قيد كل من كاسونجو معروف يوسف ومحمد كوفي في القائمة الخاصة بالموسم القادم في الوقت الذي يرفض فيه الإتحاد المصري لكرة القدم الرفع من عدد اللاعبين الأجانب في كل فريق عن ثلاثة.

ومن المقرر أن يتم حسم الملف بشكل نهائي من طرف مجلس إدارة القلعة البيضاء في الساعات المقبلة وبعد نهاية مباريات نصف نهائي كأس مصر.

وللإشارة فإن نادي الزمالك لديه ست لاعبين أفارقة وهم الزامبي مايوكا والغاني بنيامين أشيامبونج والكونجولي كاسونجو والإيفواري رزاق سيسيه والبوركيني محمد كوفي والنيجيري معروف يوسف.

وقد قرر رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن يحضر لقاء فريقه حيث أخطر الجهاز الفني بقيادة المدير الفني طارق يحيى بأنه سيزور الفريق قبل اللقاء من أجل تشجيع اللاعبين.

وأكد مرتضى منصور خلال الإتصال بالطاقم الفني أن لديه الثقة في لاعبيه على القدرة في تخطي عقبة المصرى والوصول للدور النهائي من المسابقة.

وللإشارة فقد كان نادي الزمالك قد فاز باللقب في الموسم الماضي على حساب نادي الأهلي الغريم التقليدي وسيعمل على تحقيق اللقب هذا الموسم من أجل عدم الخروج خالي الوفاض قبل بداية الموسم الكروي الجديد خصوصا مع عدم فوزه بلقب الدوري والخروج من دور المجموعات في مسابقتي دوري أبطال أفريقيا والبطولة العربية للأندية.

وقام المدير الفني لنادي الزمالك طارق يحيى بالإعلان عن تشكيل الفريق أمام النادي المصري حيث من المنتظر أن يتم الإعتماد على مهاجم واحد كما جرت العادة في آخر المباريات مع جود باسم مرسي في مركز المهاجم الأوحد في الهجوم بدعم خلفي من كل من شيكابالا وأحمد رفعت.

ويلعب أحمد الشناوي في التشكيلة الأساسية اليوم بعد أن غاب عن اللقاء الماضي في الكأس أمام نادي طلائع الجيش بداعي الإصابة ولكن إتهمه حينها رئيس النادي مرتضى منصور بالهروب وإدعاء الإصابة من أجل عدم اللعب.

ويدخل نادي الزمالك بتشكيل مكون من أحمد الشناوي في حراسة المرمى مع رباعي الدفاع أسامة إبراهيم ومحمود حمدي وعلي جبر وأحمد أبو الفتوح وثلاثي خط الوسط معروف يوسف وأحمد توفيق وطارق حامد وثنائي ما قبل الهجوم شيكابالا وأحمد رفعت والمهاجم باسم مرسي المهاجم الصريح.

اهداف مباراة الزمالك والمصرى البورسعيدى اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 86 : عبد الله جمعة يسجل الهدف الأول من ضربة جزاء …

الدقيقة 96 : عبد الله بيكا يضيف الهدف الثاني للمصرى …

نهاية المباراة بترشح المصرى وخروج الزمالك …