التخطي إلى المحتوى
رابط موقع قياس 1438 .. تعرف على موعد التسجيل في إختبار القدرات العامة الورقي للبنين والبنات Qiyas

رابط موقع قياس 1438 ، بعد الإعلان عن إفتتاح التسجيل في إختبار القدرات العامة قياس يوم أمس وفتح باب التسجيل في الإختبارات الخاصة بخصوص القدرات العامة الورقية للبنين والبنات وذلك من خلال موقع قياس بشكل إلكتروني على موقع المركز الوطني للقياس Qiyas.

موعد التسجيل في إختبار القدرات العامة الورقي قياس

وسيكون موعد التسجيل في إختبار القدرات العامة الورقي للبنين يوم الثلاثاء 14 ذو القعدة بالنسبة لطلبة الصف الثالث من مواليد 1/1/1422 هـ وما قبلها.

أما بالنسبة لتسجيل البنات إختبار القدرات العامة الورقي للبنات فسيكون التسجيل يوم الأحد 21 ذو الحجة وسيكون للطالبات من مواليد 1/1/1422 هـ وما قبلها.

أما بخصوص بقية الطلبة والطالبات فإن موعد فتح التسجيل في قياس سيكون بداية من يوم الأحد الذي يوافق يوم 28 ذو القعدة.

رابط قياس 1438

ويمكن الدخول على موقع قياس الإلكتروني من خلال هذا الرابط هنا وذلك للتسجيل في إختبار القدرات وبعدها يتم الولوج إلى الموقع برقم الإقامة أو رقم السجل المدني وفي صورة عدم وجود حساب فيجب تسجيل حساب جديد على موقع قياس.

وهذا الفيديو يحتوي على شرح لكيفية الدخول على موقع قياس والقيام بالتسجيل عليه من خلال إدخال معلومات تسجيل الدخول وكلمة السر بعد التحديث الجديد مع تحديث المعلومات.

وللإشارة فإن إختبار القدرات العامة يتم غلقه قبل الموعد بـ 24 ساعة ولذلك يجب الإلتزام بالوقت المحدد من أجل عدم تضييع الإختبارات.