التخطي إلى المحتوى
الإعلان عن أسماء حكام الجولة الأولى من دوري جميل السعودي للمحترفين .. تعرف على حكم مباراة الهلال والفيحاء

أسماء حكام الجولة الأولى من دوري جميل ، تم الإعلان اليوم الإثنين 7 أغسطس آب على أسماء حكام الأسبوع الأول من الدوري السعودي لكرة القدم في موسم الجديد والذي سينطلق في العاشر من هذا الشهر.

ويقود الحكم الدولي سلطان الحربي مباراة الفتح والتعاون يوم الخميس 10 أغسطس آب ويعاونه كل من الدولي محمد العبكري والدولي ماجد الناصر والحكم الرابع محمد إسماعيل.

أما مباراة الهلال والفيحاء في نفس اليوم فيقودها الحكم تركي الخضير ويساعده كل من الدولي خلف زيد والدولي أحمد فقيهي والحكم الرابع عبدالرحمن الشهري.

ويقود الحكم الدولي شكري الحنفوش مباراة القادسية والرائد ويساعده كل من الدولي عبدالرحيم الشمري وعيسى خيبري والحكم الرابع عبدالله النحيت يوم الجمعة 11/8/2017.

أما مباراة الأهلي والإتفاق في نفس اليوم فيقودها الحكم الدولي خالد الطريس ويساعده الدوليان ياسر السلطان وفيصل القحطاني والحكم الرابع فيصل البلوي

ويختتم اليوم مباراة الإتحاد والباطن ويقودها الحكم الدولي فهد المرداسي ويساعده الدوليان بدر الشمراني وعبدالعزيز الأسمري مع الحكم الرابع حسين أبو شاهين.

ويوم السبت تقام مباراة الشباب وأحد ويقودها الحكم الدولي محمد الهويس ويساعده كل من الدولي هشام الرفاعي ومحمد الشهري والحكم الرابع سامي الدريس ومباراة النصر والفيصلي ويقودها الحكم الدولي عبدالرحمن السلطان ويساعده الدولي فهد العمري وإبراهيم الدخيل والحكم الرابع محمد القرني.