التخطي إلى المحتوى
رابط التقديم على وظائف معيد في جامعة الطائف .. تعرف على المدة والإختصاصات والشروط

قامت جامعة الطائف بفتح باب القبول الإلكتروني لوظائف معيد في الجامعة لمدة شهر كامل بداية من يوم 11/15 وحتى يوم 12/15 على الموقع الرسمي للجامعة على شبكة الإنترنت.

وحسب الجامعة فإن خريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي ستكون لهم الأولوية في القبول في كل التخصصات الموجودة في كليات الجامعة وفروعها.

وتتوزع وظائف معيد التي يمكن أن يتقدم لها الذكور والإناث في العديد من التخصصات في كليات  التصاميم والإقتصاد المنزلي والتربية والآداب والعلوم الإدارية والمالية والشريعة والأنظمة والعلوم والهندسة والعلوم الطبية التطبيقية والصيدلة وطب الأسنان والطب وأيضا كليات الآداب والتربية في محافظة تربة وكليات العلوم والآداب في محافظة الخرمة وكليات التربية واللوم في محافظة رنية ومركز اللغة الإنجليزية.

أما بخصوص شروط التقدم فيجب أن يكون المتقدم مواطنا سعوديا لا يتجاوز الثلاثين عاما وقد جصل على المؤهل العلمي في التخصص المطلوب بتقدير جيد جدًا من إحدى الجامعات في المملكة أو في جامعة معترف بها.

أما بالنسبة لوظيفة معيد لغة إنجليزي فيجب أن يكون المتقدم حاصلا على درجة 6 في الإيلتس الأكاديمي “Academic IELTS” أو ما يعادله في إختبار “TOFEL IBT” وأن لا يكون قد مر عليه أكثر من عامية ولا يستثنى المتخرجون من الجامعات الأجنبية.

وسيكون يوم الأربعاء 15 محرم 1439 هـ موعد الإعلان عن أسماء من ينطبق عليهم الشروط على الموقع الرسمي للجامعة مع إختبار تحريري على الساعة الرابعة من عصر يوم الإثنين 19 محرم 1439 هـ حسب تقويم أم القرى الذي يوافق شهر سبتمبر من العام الحالي.

كما سيعلن عن أسماء المرشحين والمرشحات الذين سيجرون المقابلة الشخصية وأماكنها يوم الإثنين 10 صفر 1439 هـ وستجرى المقابلات يوم الأحد 16 صفر 1439 هـ.

رابط التقديم جامعة الطائف وظائف معيد

كما دعت الجامعة من يرغب في الإطلاع على تفاصيل أكثر حول وظائف معيد الموجودة والتخصصات ومواعيد التقديم والشروط وأماكن ومواعيد عقد الإختبار التحريري والأوراق المطلوبة والكثير من المعلومات الأخرى بالولوج إلى رابط موقع جامعة الطائف من هنا ويتم تسجيل الدخول هنا عبر إدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر.